صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار

اختتام المؤتمر الدولي لرجال وسيدات الأعمال - 93 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وزارة الإقتصاد مؤتمر رجال وسيدات الأعمال نظمت الاكاديمية الدولية لبناء القدرات IABC وبرعاية وزارة الإقتصاد والتجارة اللبنانية المؤتمر الدولي لرجال وسيدات الأعمال بتاريخ 2 و3 كانون الأول 2017 في فندق موفنبيك - الروشة، وذلك بمشاركة نخبة كبيرة من الخبراء في مجال إدارة الأعمال والإقتصاد.

وبعد الإفتتاح بالنشيد الوطني اللبناني قدم الدكتور محمد حمدان أفكار حول القيادة الإبداعية لتحديات المستقبل.

وتحدثت المدربة جمانة فقيه المستشارة من جامعة هارفرد عن كيفية إبتكار نموذج العمل التجاري لفهم الأعمال التجارية الناجحة وكيفية تطبيقها. وبدوره تحدث مدير المؤتمر الدكتور محمد عويد عن العادات السبع لرجال وسيدات الأعمال الأكثر فعالية.

وتحدثت خبيرة المظهر كارلا خوري عن كيفية صناعة الماركة الشخصية. وتميز افتتاح اليوم الثاني بمحاضرة قيمة للبروفسور جاسم عجاقة  المستشار السابق لوزير الاقتصاد متحدثاً عن الفرص الإستثمارية في لبنان تبعها نقاش وحوار ومجموعة توصيات. كما قدم السيد طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الاقتصادي الاجتماعي تجارب عملية حول المسؤولية المجتمعية للشركات. وكان للعالم الرقمي والتكنولوجي دورا في المؤتمر حيث قدم الأستاذ حسين زيد  مدير شركة QUAD Digital Media  خصائص بيئة العمل الرقمية والتجارة الالكترونية. وقبل الختام نظمت أخصائية تسويق السيدة مروة رحال جلسة تشبيك بين الحضور لتنمية العلاقات وبناء الفرص، تميزت بتبادل الخبرات ومشاركة بعض الدروس المستفادة.

شارك في المؤتمر أكثر من 60 مشارك/ة من رجال وسيدات الأعمال في مختلف المجالاتمن صناعة وخدمات من لبنان والعالم العربي. كما تميز المؤتمر بحضور ممثلة اتحاد غرف التجارة العربية السيدة جورجيت سويد.

اختتم المؤتمر بتوزيع الشهادات على الحضور وتقديم درع التميز في خدمة المجتمع لبعض الجهات والشخصيات المشاركة ومنها:

  • جمعية نبع، عمل تنموي بلا حدود
  • شبكة نوايا
  • السيد طارق عكاوي، رئيس منتدى الاعمال
  • السيد محمد البقاعي، مدير شركة سينيق التجارية
  • السيد وارف قميحة، ممثل مجموعة طلال ابو غزالة في لبنان
  • السيدة دلال حبيقة رياشي، رئيسة جمعية شاركي
  • السيد بهجت سعد، ممثل مجموعة وفا للتمويل
  • الدكتورة زهراء شعيتلي، ناشطة اجتماعي ومديرة قطاع المراة في اليونيفل
  • السيد هيثم نحلة، مدير شركة نحلة هوم

@ المصدر/ الأكاديمية الدولية لبناء القدرات

لتكون لنا حياة... وتكون حياة افضل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931392208
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة