صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

أصوات غضب تضجّ في مدارس الإيمان .. الأقصى وفلسطين لم ولن يغيبوا عن طلابنا - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يوم ليس كمثله يوم ..  القدس ستعلن عاصمة لإسرائيل!! مناهجنا .. مبادؤنا .. تاريخنا .. حكم السماء يعلن أن فلسطين لنا والأقصى أقصانا مهما حاول الأعداء تغير أفكار جيل المستقبل.

غصّت ملاعب مدارس الإيمان بالشباب الغاضبة الآسفة على مستقبل القدس المحتلّة. كما ضجّت الصفوف ودمعت القلوب وبدأ الجميع يعبّرعن ثورته واضطرابه بلوحات وعبارات تجسّد الواقع المؤلم لعلّه يتغيّر .. فهذا وعد الله لنا.

رسمات للأقصى طبعت على جدار المدرسة لتبقى راسخة في قلوب وعقول أبناء مدارس الإيمان، فالقدس منارة الشرائع ورمز الإباء والصمود.

وضمن فعاليّات هذا اليوم، أقيمت صلاة الظهر جماعة أمّها الشيخ مصطفى الحريري مشرف التربية السلاميّة بحضور مدير مدارس الإيمان أ. كامل كزبر وأفراد الهيئة التعليميّة ليلقي بعدها الشيخ عبد الله البقري كلمة أثارت حماس طلاّبنا الذين ردّدوا هتافات تليق بالمناسبة: "القدس لنا والله بقوته معنا"مبشّراً بحتميّة استعادة القدس ولو طال الزمن، منهياً كلمته بالدعوة إلى العمل والتعلّم والصلاة والتمسّك بالدين مؤكداً على أن الوعد الأميركي لن يكون أقوى من الوعد الالهي بالنصر المؤكد.

وقد انتهى لقاء الغضب بدعاء من الشيخ شعبان الشعّار قوطع بتكبيرات من جميع الطلاّب.

@ المصدر/ مدارس الإيمان - صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919398533
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة