صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

أصوات غضب تضجّ في مدارس الإيمان .. الأقصى وفلسطين لم ولن يغيبوا عن طلابنا - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يوم ليس كمثله يوم ..  القدس ستعلن عاصمة لإسرائيل!! مناهجنا .. مبادؤنا .. تاريخنا .. حكم السماء يعلن أن فلسطين لنا والأقصى أقصانا مهما حاول الأعداء تغير أفكار جيل المستقبل.

غصّت ملاعب مدارس الإيمان بالشباب الغاضبة الآسفة على مستقبل القدس المحتلّة. كما ضجّت الصفوف ودمعت القلوب وبدأ الجميع يعبّرعن ثورته واضطرابه بلوحات وعبارات تجسّد الواقع المؤلم لعلّه يتغيّر .. فهذا وعد الله لنا.

رسمات للأقصى طبعت على جدار المدرسة لتبقى راسخة في قلوب وعقول أبناء مدارس الإيمان، فالقدس منارة الشرائع ورمز الإباء والصمود.

وضمن فعاليّات هذا اليوم، أقيمت صلاة الظهر جماعة أمّها الشيخ مصطفى الحريري مشرف التربية السلاميّة بحضور مدير مدارس الإيمان أ. كامل كزبر وأفراد الهيئة التعليميّة ليلقي بعدها الشيخ عبد الله البقري كلمة أثارت حماس طلاّبنا الذين ردّدوا هتافات تليق بالمناسبة: "القدس لنا والله بقوته معنا"مبشّراً بحتميّة استعادة القدس ولو طال الزمن، منهياً كلمته بالدعوة إلى العمل والتعلّم والصلاة والتمسّك بالدين مؤكداً على أن الوعد الأميركي لن يكون أقوى من الوعد الالهي بالنصر المؤكد.

وقد انتهى لقاء الغضب بدعاء من الشيخ شعبان الشعّار قوطع بتكبيرات من جميع الطلاّب.

@ المصدر/ مدارس الإيمان - صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924917312
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة