صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

حركة "فتح" شعبة صيدا تزور مطرانية صيدا للروم الكاثوليك والعلامة محمد عسيران - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح|

   زارَ وفدٌ من حركة "فتح" - شعبة صيدا برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام مطرانية الروم الكاثوليك في مدينة صيدا، اليوم الخميس ٧ كانون الأول ٢٠١٧، حيثُ كان في استقبالهم نيافة المطران إيلي حداد.

وتطرَّق الطرفان إلى الأوضاع في فلسطين وقرار ترامب المجحف وغير الشرعي، حيث أكَّد نيافة المطران رفضه التام لهذا القرار جملةً وتفصيلاً، وشدَّد على أنَّ القدس أرض الديانات السماوية هي عاصمة دولة فلسطين، ولن يستطيع لا ترامب ولا غيره تحريف التاريخ أو تغيير الواقع. واستذكر نيافة المطران الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ومواقفه المشرّفة.

من جهته، شكر الحاج مصطفى اللّحام نيافة المطران على مواقفه، ونوَّه بالعلاقة التاريخية اللبنانية والفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدَّم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات لنيافة المطران إيلي حداد.

   كما زارَ الوفدُ العلّامة محمد عسيران في حسينية صيدا، حيث رحّب العلامة عسيران بالوفد، وجرى التباحث بشأن مدينة القدس والمخاطر التي تحيط بها وخصوصًا بعد قرار ترامب بشأن القدس.

 وقد أكَّد العلامة عسيران أهمية القدس بالنسبة للشعب الفلسطيني وللأمة  العربية والإسلامية، وطالبَ الأحرار والشرفاء في العالم أن يقفوا إلى جانب القدس، وألّا يسمحوا لهذا القرار بأن يمرَّ مهما بلغت التضحيات.

وقلَّل العلامة عسيران من أهميّة هذا القرار معتبرًا انه لن يؤثِّر بشيء على القدس ومكانتها التاريخية.

واختُتِمَت الزيارة بتقديم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات للعلّامة محمد عسيران.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946309416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة