صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

حركة "فتح" شعبة صيدا تزور مطرانية صيدا للروم الكاثوليك والعلامة محمد عسيران - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح|

   زارَ وفدٌ من حركة "فتح" - شعبة صيدا برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام مطرانية الروم الكاثوليك في مدينة صيدا، اليوم الخميس ٧ كانون الأول ٢٠١٧، حيثُ كان في استقبالهم نيافة المطران إيلي حداد.

وتطرَّق الطرفان إلى الأوضاع في فلسطين وقرار ترامب المجحف وغير الشرعي، حيث أكَّد نيافة المطران رفضه التام لهذا القرار جملةً وتفصيلاً، وشدَّد على أنَّ القدس أرض الديانات السماوية هي عاصمة دولة فلسطين، ولن يستطيع لا ترامب ولا غيره تحريف التاريخ أو تغيير الواقع. واستذكر نيافة المطران الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ومواقفه المشرّفة.

من جهته، شكر الحاج مصطفى اللّحام نيافة المطران على مواقفه، ونوَّه بالعلاقة التاريخية اللبنانية والفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدَّم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات لنيافة المطران إيلي حداد.

   كما زارَ الوفدُ العلّامة محمد عسيران في حسينية صيدا، حيث رحّب العلامة عسيران بالوفد، وجرى التباحث بشأن مدينة القدس والمخاطر التي تحيط بها وخصوصًا بعد قرار ترامب بشأن القدس.

 وقد أكَّد العلامة عسيران أهمية القدس بالنسبة للشعب الفلسطيني وللأمة  العربية والإسلامية، وطالبَ الأحرار والشرفاء في العالم أن يقفوا إلى جانب القدس، وألّا يسمحوا لهذا القرار بأن يمرَّ مهما بلغت التضحيات.

وقلَّل العلامة عسيران من أهميّة هذا القرار معتبرًا انه لن يؤثِّر بشيء على القدس ومكانتها التاريخية.

واختُتِمَت الزيارة بتقديم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات للعلّامة محمد عسيران.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911987289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة