صيدا سيتي

أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب)

حركة "فتح" شعبة صيدا تزور مطرانية صيدا للروم الكاثوليك والعلامة محمد عسيران - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح|

   زارَ وفدٌ من حركة "فتح" - شعبة صيدا برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام مطرانية الروم الكاثوليك في مدينة صيدا، اليوم الخميس ٧ كانون الأول ٢٠١٧، حيثُ كان في استقبالهم نيافة المطران إيلي حداد.

وتطرَّق الطرفان إلى الأوضاع في فلسطين وقرار ترامب المجحف وغير الشرعي، حيث أكَّد نيافة المطران رفضه التام لهذا القرار جملةً وتفصيلاً، وشدَّد على أنَّ القدس أرض الديانات السماوية هي عاصمة دولة فلسطين، ولن يستطيع لا ترامب ولا غيره تحريف التاريخ أو تغيير الواقع. واستذكر نيافة المطران الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ومواقفه المشرّفة.

من جهته، شكر الحاج مصطفى اللّحام نيافة المطران على مواقفه، ونوَّه بالعلاقة التاريخية اللبنانية والفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدَّم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات لنيافة المطران إيلي حداد.

   كما زارَ الوفدُ العلّامة محمد عسيران في حسينية صيدا، حيث رحّب العلامة عسيران بالوفد، وجرى التباحث بشأن مدينة القدس والمخاطر التي تحيط بها وخصوصًا بعد قرار ترامب بشأن القدس.

 وقد أكَّد العلامة عسيران أهمية القدس بالنسبة للشعب الفلسطيني وللأمة  العربية والإسلامية، وطالبَ الأحرار والشرفاء في العالم أن يقفوا إلى جانب القدس، وألّا يسمحوا لهذا القرار بأن يمرَّ مهما بلغت التضحيات.

وقلَّل العلامة عسيران من أهميّة هذا القرار معتبرًا انه لن يؤثِّر بشيء على القدس ومكانتها التاريخية.

واختُتِمَت الزيارة بتقديم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات للعلّامة محمد عسيران.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931423482
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة