صيدا سيتي

السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة جمعية تجار صيدا وضواحيها تعزي بشهداء انفجار المرفأ: لتحديد ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الوطنية أحمد يوسف حشيشو في ذمة الله البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

حركة "فتح" شعبة صيدا تزور مطرانية صيدا للروم الكاثوليك والعلامة محمد عسيران - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح|

   زارَ وفدٌ من حركة "فتح" - شعبة صيدا برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام مطرانية الروم الكاثوليك في مدينة صيدا، اليوم الخميس ٧ كانون الأول ٢٠١٧، حيثُ كان في استقبالهم نيافة المطران إيلي حداد.

وتطرَّق الطرفان إلى الأوضاع في فلسطين وقرار ترامب المجحف وغير الشرعي، حيث أكَّد نيافة المطران رفضه التام لهذا القرار جملةً وتفصيلاً، وشدَّد على أنَّ القدس أرض الديانات السماوية هي عاصمة دولة فلسطين، ولن يستطيع لا ترامب ولا غيره تحريف التاريخ أو تغيير الواقع. واستذكر نيافة المطران الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات ومواقفه المشرّفة.

من جهته، شكر الحاج مصطفى اللّحام نيافة المطران على مواقفه، ونوَّه بالعلاقة التاريخية اللبنانية والفلسطينية.

وفي ختام الزيارة قدَّم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات لنيافة المطران إيلي حداد.

   كما زارَ الوفدُ العلّامة محمد عسيران في حسينية صيدا، حيث رحّب العلامة عسيران بالوفد، وجرى التباحث بشأن مدينة القدس والمخاطر التي تحيط بها وخصوصًا بعد قرار ترامب بشأن القدس.

 وقد أكَّد العلامة عسيران أهمية القدس بالنسبة للشعب الفلسطيني وللأمة  العربية والإسلامية، وطالبَ الأحرار والشرفاء في العالم أن يقفوا إلى جانب القدس، وألّا يسمحوا لهذا القرار بأن يمرَّ مهما بلغت التضحيات.

وقلَّل العلامة عسيران من أهميّة هذا القرار معتبرًا انه لن يؤثِّر بشيء على القدس ومكانتها التاريخية.

واختُتِمَت الزيارة بتقديم الوفد درع الشهيد ياسر عرفات للعلّامة محمد عسيران.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936232976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة