احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
Militants withdraw from streets of Mieh Mieh after deadly clashes بهية الحريري تابعت التطورات في مخيم المية ومية ودعت لتثبيت دائم لوقف النار وللإحتكام لحوار العقل بدل حوار السلاح شاهد أحدث ماكينة غسيل وتعقيم السجاد أوتوماتيكيا في صيدا والجنوب العثور على جثتي شاب وخطيبته مصابتين بطلقات نارية بالناصرية شمال الهرمل شبيب بحث مع وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف أوضاع الأطفال - 3 صور قوى الأمن: نتمنى على وسائل الإعلام عدم الخوض بأي موضوع يتعلق بها طفلة سورية موهوبة تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم + فيديو مذكرة تفاهم بين قوى الأمن وجامعة LAU الديموقراطية بحثت مع حمود في وقف الأحداث في المية ومية حماس: حريصون على تكريس حالة الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية أول نادٍ للضحك بمصر.. هذا ما يقدمه لرواده تجمع العلماء: لوقف النار في مخيم المية ومية وتسليم الفاعلين إتفاق على تشكيل وفد لتثبيت وقف إطلاق النار في مخيم المية ومية تحديد مواعيد البدء بإستلام محصول القمح والشعير المنتجين محليا للموسم الحالي الياسر - صيدا يفوزعلى تجمع الأندية الفلسطينية للصالات في مباراة كأس اللواء جبريل الرجوب - 21 صورة قلم S Pen في Galaxy Note9: الأفضل في التصميم والوظائف والأداء - صورتان 50 يابانيا يرتشفون الشاي من فنجان عملاق في تقليد عمره 780 سنة + فيديو إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في عكار جرمانوس إدعى على أم باعت إبنتها وعلى عسكري لتدخله بالجرم وطلب توقيفهما طفل روسي ينثر النقود ويتلذذ بمشاهدة المتدافعين عليها + فيديو
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

شابة توقفت عن تناول البرغر.. وكانت المفاجأة - 3 صور

منوعات صيدا سيتي - الخميس 07 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد أن أدمنت تناول وجبات "البرغر" بشكل عشوائي وبمعدل 21 قطعة في الأسبوع على الأقل، توقفت شابة عشرينية عن تلك العادة السيئة، لتفاجأ بخسارة "سريعة" لوزنها الزائد.

وفي التفاصيل، فقد فقدت كيت أرمسترونج (البالغة من العمر 20 عاماً) 7 أرطال من وزنها فوراً، إثر التخلص من عادة تناول البرغر، لتستعيد وزنها قبل ولادة طفلتها الأولى العام الماضي.

وقد اعتادت كيت على تناول البرغر بمعدل ثلاث قطع على الأقل في وجبة الغداء يومياً، من خلال مرورها بالسوبر ماركت أو محلات الأغذية والمقاهي المجاورة لمحطات الوقود، هذا بالإضافة إلى تناول البيتزا بشكل روتيني والكباب والخبز الأبيض ورقائق البطاطس، بالإضافة إلى الشوكولاتة.

لكن الفرق الحقيقي الواضح حدث بالإقلاع عن البرغر دون أي طعام آخر، حيث بدأت ذلك منذ مارس الماضي، بعد أن وجدت أنها تتضايق أثناء التنفس بسبب الوزن الزائد.

وساعدها التوقف عن تناول قطع البرغر روستلر في العودة إلى شكلها الطبيعي قبل الولادة، ومع حلول شهر نوفمبر كانت قد استعادت ووزنها الأول.

كيت محبة البرغر

كمن يتناول القمامة وأمام هذه التطورات، قالت كيت: "عندما أعود إلى الوراء في الزمن وأراقب نفسي أستغرب كيف أنني لم أمت بنوبة قلبية، فقد كان وضعي غير طبيعي".

وأضافت: "مجرد التفكير في الماضي يجعلني أشعر بالضيق، لقد كنت كمن يتناول القمامة.. وعموما فإن الإقلاع عن الوجبات السريعة ليس بالأمر السهل".

ووصفت الأسابيع الأولى من بداية الريجيم، بأنها هي الأصعب ولكن الأمور تمضي بعد ذلك. وأضافت: "الآن أشعر بأني شخص مختلف، وكل من يراني من معارفي يشعر بالاستغراب".

إلى ذلك، كشفت أنها عادت إلى الدراسة، قائلة: "لقد عدت إلى الكلية لمواصلة دراستي، كما حصلت على الكثير من الأصدقاء، أما ابنتي فهي تذهب الآن إلى الحضانة، ولم أعد أشعر بأني مقيدة كما في الماضي القريب".

وأضافت: "كما أنني أذهب أيضاً للعب مع المجموعات، وهو ما لم أكن قادرة على القيام به من قبل، فلقد تغيرت حياتي تماما، لقد كان الأمر مذهلاً". 

@ المصدر/ العربية.نت 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877657949
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة