صيدا سيتي

اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض!

آلات جديدة لغسل الكلى قدمها متبرع لمستشفى الهمشري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 734 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – "النهار":
قدّم متبرع لم يكشف عن اسمه الى مركز غسيل الكلى في مستشفى الهمشري التابع للهلال الاحمر الفلسطيني على طريق المية ومية في صيدا 8 آلات جديدة حديثة ومتطورة اضيفت الى 6 آلات موجودة في المركز لغسيل الكلى. واحتفل بتدشين الآلات الجديدة في حضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في صيدا والجنوب خالد عارف ومدير مستشفى الهمشري دياب العوض وأمين سر الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينيين قاسم صبح ومسؤول قسم الكلى احمد الجنداوي الذي أفاد ان القسم يقدم العلاج لـ 52 مريضاً من مخيمات منطقة صيدا ويؤمن الهلال الاحمر ومنظمة التحرير أدوية الغسيل والاستشفاء مجاناً. وأوضح عارف ان منظمة التحريرتقدم 50 دولاراً أميركياً لمريض غسيل الكلى شهرياً. وشكر عارف للمتبرع ولكل من يساهم في تخفيف المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين. وأعلن عارف عن افتتاح قسم لغسيل الكلى في بيروت وآخر في صور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919598502
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة