صيدا سيتي

المطران حداد عرض مع وفد من روتاري صيدا التحضيرات لـ" ريسيتال الميلاد" نقابة المحررين تهنىء الزميل صالح وعائلته والأسرة الصحافية بحريته الخارجية تبلغت من مسؤول أمني يوناني أن صالح ليس الشخص المطلوب من قبلها وستتابع إجراءات عودته إلى لبنان المسؤول الإعلامي لحماس في لبنان يهنئ الصحافي محمد صالح بإطلاق سراحه بيان صادر عن أهل الفقيد سامر عماد الجبيلي أبو عرب: الحفاظ على أمن مخيم عين الحلوة والجوار من الأولويات إرجاء جديد لمحاكمة "إنتحاري الكوستا" وهذا ما تحتويه "الأقراص المضبوطة" "مع كلّ نصف غرام كوكايين سيجارتَا حشيشة".. هذا ما قرّرته جنايات بيروت! مؤسسة مياه لبنان الجنوبي نالت شهادة ISO:9001 جراثيم المستشفيات تقتل المرضى تدابير سير في خلده بنك "عودة" أوقف قروض السيارات.. ومصارف أخرى ستتبعه سلامة يفجّر الأزمة: محطات البنزين تقفل بعد 48 ساعة؟ بالأسماء: شركات تقفل في لبنان.. والرواتب تأخرت 15 يوماً بمؤسسة شهيرة! الإفراج عن الصحافي اللبناني محمد صالح الموقوف باليونان إرجاء محاكمة عمر العاصي حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاثنين: إقفال واحد و37 ضبطا و7 إنذارات صعقة كهربائية اودت بحياة شاب في مخيم الرشيدية مذكرة بانتهاء الدوام الصيفي والبدء بالتوقيت الشتوي قصّة ضاعت الطاسة

معهد صيدا التقني في جمعية المواساة احتفل بذكرى المولد النبوي الشريف - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل معهد صيدا التقني التابع لجمعية المواساة بذكرى المولد النبوي الشريف حيث أقيم حفل للمناسبة في قاعة الجمعية بحضور الأسرة التعليمية وطالبات وطلاب المعهد.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم قدمها الطالب محمد علي البابا، ثم ألقى كلمة طلاب المعهد الطالب إبراهيم الديماسي، وتم عرض فيلم لطالبات المعهد قدموا خلاله كلمات في حب الرسول صلى الله عليه وسلم، كما تخلل الحفل أناشيد إسلامية.

وألقى الشيخ الدكتور علي جرادي محاضرة حول ذكرى المولد وكيفية الاحتفال بهذه المناسبة التي يجب أن تكون حباً بالنبي والتمسك بسنته.

وفي الختام قدم طلاب المعهد هدية تذكارية للشيخ جرادي عبارة عن لوحة مخطوطة "خير الناس أنفعهم للناس" من إعداد الطالبة ليلى عثمان.  

@ المصدر/ خليل العلي - معهد صيدا التقني في جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 912078817
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة