صيدا سيتي

سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي)

أحمد الحريري زار مدرسة عائشة أم المؤمنين مهنئاً بإنجاز تلامذتها في تايلاند - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 06 كانون أول 2017 - [ عدد المشاهدة: 3039 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحمد الحريري زار مدرسة عائشة أم المؤمنين مهنئاً بإنجاز تلامذتها في تايلاند :

أهم مدرسة مجانية في لبنان ونحن معها لتبقى منارة للعلم تشع في قلب المقاصد وصيدا

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مدرسة عائشة أم المؤمنين التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا مهنئاً طلابها على تألقهم في مباراة "SMART"العالمية للحساب الذهني السريع" Gajsma International Competition " والتي اقيمت مؤخرا في بانكوك - تايلاند من خلال فوز تلميذيها رؤى شحادة ومحمد حميد بالمرتبة الأولى في فئتهما بين التلامذة المشاركين من اكثر من 25 بلدا حول العالم .

وكان في استقبال الحريري عضوي الهيئة الادارية للجمعية  الأستاذ رغيد مكاوي والمحامي حسن شمس الدين  ومديرة المدرسة السيدة هناء جمعة واعضاء الهيئتين الادارية والتعليمية . ورافق الحريري مستشاره للشون الصيداوية رمزي مرجان ، ومنسق عام شؤون التواصل الشعبي في التيار محمود القيسي والمسؤول الإداري والمالي في التيار في الجنوب وجبل لبنان الجنوبي حسام عنتر و" محمود بعاصيري ويوسف اليمن وبهاء شحادة وعلي جرادي " من مكتب الأمين العام.

استهل الحريري جولته بتفقد سير العمل في مشروع البناء الجديد للمدرسة مستمعا من مكاوي الى شرح حوله ، ثم جال على اقسام المدرسة والتقى عددا من الطلاب والمعلمين واطلع من المديرة جمعة على البرامج والأنشطة التي تقوم بها المدرسة .

ثم التقى الحريري عددا من التلامذة المتميزين في برنامج الحساب الذهني السريع حيث اختبر بعضهم في عمليات حسابية ذهنية مثنياً على نبوغهم وتميزهم .

كما اطلع الحريري من بعض التلامذة على برنامج مسابقة الكترونية أعدوها عبر الألواح الذكية تتمحور حول حياة وسيرة رسول الله محمد (ص) بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، وشارك الحريري التلامذة في هذه المسابقة .

ورحبت المديرة جمعة بالحريري وقدمت لهم هدية تذكارية بإسم ادارة المدرسة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

الحريري

واثر الجولة قال الحريري : هي أولاً زيارة لأهم مدرسة مجانية موجودة في لبنان وهي مثال لكل المدارس المجانية التي تدعمها الدولة سواء التابعة لجمعيات او لقطاع خاص ، وهي مدرسة خرّجت طلاباً وابطالاً في كل الدورات والمحافل التي يشاركون بها في الخارج. ونحن جئنا نبارك لهم بالإنجاز الذي حققوه في تايلاند في مسابقة الحساب الذهني السريع ، وجئنا نشد على ايديهم ونقف بجانبهم لتبقى هذه المدرسة منارة للعلم تشع في قلب جمعية المقاصد وفي قلب صيدا . ونحن على ثقة من ان الهيئة الإدارية للجمعية وكل الأعضاء وفي مقدمهم رئيسها الأستاذ يوسف النقيب لا يتأخرون عن تلبية وتأمين اي شيء تحتاجه هذه المدرسة ونحن بجانبهم وصوتهم لدى كل ادارات الدولة ولدى كل الوزارات لتلبية طلباتهم ولتبقى رسالة المدرسة والجمعية مستمرة وتكبر أكثر وأكثر .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950771442
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة