صيدا سيتي

ما هو نوع الألم الّذي تريده؟ (بقلم نهلا محمود العبد) حفل تدرج أحزمة لطلاب فريق نادي كاراتيه مسجد ومجمع سيدنا علي بن أبي طالب/ الفيلات‎ أسامة سعد: نؤيد الثورة الشبابيّة والشعبية حتى النهاية، وصيدا مفتوحة لجميع اللبنانيين مركز ألوان يختتم مشروع الشباب باحتفال فني ورياضي في عين الحلوة صيدا اجتازت قطوع "البوسطة" .. فهل يجتاز حراكها التداعيات! - صورتان بوسطة الثورة على أبواب صيدا .. فهل تدخلها؟ سعد: "بوسطة الثورة" مرحّب بها بصيدا وأنا بطريقي الى الأولي لأخبر المتظاهرين بذلك هل كشفت "بوسطة الثورة" هوية "الحراك " في صيدا ؟؟!! انقسام المحتجين في صيدا بين مؤيد لاستقبال "بوسطة الثورة" ومعارض لها منتدى صيدا الثقافي الاجتماعي يدعوكم لحضور الاحتفال الديني إحياء لذكرى مولد سيد المرسلين أسامة سعد: لا أحد في مدينة صيدا لديه مشكلة في دخول البوسطة المشهد عند مدخل صيدا الشمالي ع "هدير البوسطة" - 7 صور خلي عينك عالسكري مع المركز التخصصي CDC في صيدا - أسعار مخفضة تفوق نسبة 50% يمكنك الأن ب 16 ساعة فقط وبدوامات تختارها بنفسك أن تكتسب خبرة عملية على برامج محاسبية مع شهادتين مصدقتين الهيئة 302: 170 دولة تُسقط مشروع نتنياهو ترامب لشطب "الأونروا" شو في بعد أحلى من هيك!! لحقوا حالكون شهادات ومستشفيات جمعتْهما "الثورة الشعبية" بعد 30 عاماً... وصورة نسرين وجانيت تُشبه صيدا سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين سيتي تاكسي CITY TAXI: توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية - توصيل من وإلى المطار - نقل طلاب وموظفين

د. صفية عارفي تحاضر عن صحة الأطفال بين الطب والتقاليد في بلدية صيدا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 06 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظّمت اللجنة الصحية في جمعيّة النّجاة الاجتماعية _ صيدا، بالتعاون مع صالون رولا بتكجي  الثّقافي، محاضرة  طبية بعنوان "صحّة طفلي بين الطبّ والتّقاليد"، قدّمتها الدّكتورة صفية عارفي ،أخصّائية في طبّ الأطفال وحديثي الولادة على قاعة مسرح بلديّة صيدا. بحضور مسؤولة الجمعيّة السيدة هيفاء حجير،السيدة رولا بتكجي، السيدة إيمان سعد ، مسؤولة اللجنة الطبيّة د.خديجة حجازي، وثلّة من أسرة الصالون الثقافي وسيّدات المجتمع الصيداوي.
استهلّ اللّقاء بكلمة ترحيبيّة من العريفة السيدة فاطمة السيد، بعدها تناولت الدكتورة عدّة محاور  بأسلوب شيّق وسط تفاعل ملحوظ من الحضور حيث تناولت عدة مواضيع ابرزها: 
- حديثي الولادة والتقاليد المتوارثة 
- اللّقاحات الإلزامية والاختياريّة.
- التوحّد والإضطرابات السلوكية. 
واختتم اللّقاء بكلمة شكر من السيدة رولا بتكجي حيث أكدت على  التعاون الثّقافي بين مختلف الأطياف والجمعيات وأهمية التوعية الثقافية والاجتماعية والصحية في المدينة، متمنّية  التعاون المستمر لإنجاح هذه الأهداف وتحقيقها. 

@ المصدر/ صالون رولى بتكجي الثقافي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917727684
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة