صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

النائب عسيران رعى إفتتاح معرض مواد البناء وفن العمارة في La Salle في الرميلة - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عسيران: اللبنانيون يرحبون بإجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري

إعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي عسيران، ان اللبنانيين يرحبون بإجتماع مجلس الوزراء برئاسة الرئيس سعد الحريري وهم انتظروا عودته الى ممارسة مهامه السياسية والإدارية والخدماتية بفارغ الصبر لتعود العجلة الى الدولة  ومؤسساتها، وان انتظام الامور السياسية في البلد  ما كان ليكون لولا الجهود الجبارة والحكمة العالية التي تعاطى بها الرؤساء والجهود التي بذلوها  لاستقرار الحياة السياسية اللبنانية ولدعم موقف لبنان حفظ علاقاته مع كافة الدول  العربية.

فقد رعى النائب عسيران إفتتاح المعرض المتخصص لمواد البناء وفن العمارة لعام 2017، الذي أقيم في مركز المعارض La Salle” في الرميلة، بحضور ممثل الرئيس فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، رئيس بلدية الغازية محمد حسن غدار، وحشد من الشخصيات ورجال الاعمال وممثلي المؤسسات المشاركة في المعرض، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة المركز وليد الصالح وعقيلته.

بعد النشيد الوطني اللبناني وقص شريط الافتتاح، جال النائب عسيران والصالح والحضور في أرجاء المعرض وتوقفوا عند كل جناح فيه، مطلعين من أصحابه على المعروضات وكل جديد في فن العمارة والبناء والاعمار.

وقال النائب عسيران: إن الاستقرار السياسي، يؤدي الى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية ونحن اليوم نمضي قدما في هذه المسيرة، وان شاء الله يلقى هذا المعرض النجاح اللازم، فالوضع الاقتصادي يمر بمرحلة من الركود ونحن نعول على الانطلاقة السياسية الجديدة للحكومة بعد العودة الى اجتماعاتها، فيما الامور في سوريا تتجه نحو الهدوء والاستقرار، مما يساهم في دفع العجلة الاقتصادية الى الامام ويساعد عجلة الحركة الاقتصادية.

 واضاف النائب عسيران: ان لبنان سوف يصون علاقاته مع الدول العربية بعضها بالبعض الاخر وهذا كان دوره سابقا ويجب ان يبقى لاحقا، ان موقف مجلس الوزراء هو موقف عربي واسلامي  لاحياء دور هذه الامة والتي فقدته نتيجة الخلافات والزواريب، نأمل خيرا من مجلس الوزراء وبيانه  اللطيف ويبقى الاهم وحدة الموقف العربي الداعم للبنان، على أمل ان تعود جامعة الدول العربية  لتأخذ دورها الحقيقي الذي فقدته نتيجة ظروف شتى.

 وتابع النائب عسيران: ان دور لبنان كان تجسيد الثقة بين العرب وسيعود الى هذا الدور والاهم هو اعادة التماسك بين اللبنانيين جميعا والمسك بالوحدة الوطنية التي انقذت لبنان وهي خشبة الخلاص للبنانيين ولوحدة الوطن وتماسك ابنائه والتفافهم حول مؤسسات الدولة وفي الطليعة الجيش والقوى الامنية، والاجهزة الامنية ساهرة وستبقى ساهرة على أمن اللبنانيين جميعا وعلى أمن كل شخص لبناني  ولا أحد يرضى  من اللبنانيين ان يتعرض لبنان او اي منطقة لبنانية لاي أذى من أي جهة كانت وتسعى لزعزعة الامن والاستقرار سواء كانت اسرائيلية او ارهابية تكفيرية، لبنان سيبقى واحة من واحات الشرق ودرة العالم وسيعود الى تألقه وجميع اللبنانيين موحدون أكثر من اي وقت مضى وبالمرصاد لكل عابث بالامن والاستقرار الداخلي ولكل من يحاول استهداف السلم الاهلي الذي حافظ عليه اللبنانيون وقدموا لحمايته التضحيات والدماء والغالي والنفيس.

بينما أوضح الصالح، ان هذا المعرض يهم قطاع البناء والانشاءات، ويشارك فيه 50 شركة ومؤسسة متخصصة في هذين القطاعين، وفيه معروضات متنوعة من "سيراميك، مواد العزل، الصحية، الالكترونيات، النجارة، مواد كهربائية، والمصاعد، والحجارة والديكور، وكل شيء يهم المهندس وهو سيستمر لمدة ثلاثة أيام من الساعة الثالثة حتى التاسعة ليلا.

وفي ختام الجولة، قدم الصالح درعا تكريميا الى النائب عسيران عربون محبة وتدقير.

@ المصدر/ محمد دهشة - La Salle


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936979704
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة