صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

إحتفال توزيع جوائز الحاج عفيف الصلح لحفظة القرآن الكريم 250 من طلاب الإيمان حصدوا جوائز آل الصلح - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غصت قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان بأكثر من (250) طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم من صفوف الحلقة الأولى والثانية.

   حضر الاحتفال السفير عبد المولى الصلح وابنه المهندس عمر ومدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر ومشرف التربية الإسلامية الشيخ مصطفى الحريري وعدد من أفراد الهيئة التعليمية.

   بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من الشيخ الدكتور محمد ضاهر عريف الاحتفال، فتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمد عللو من الصف الثامن.

   بعد ذلك قدم أطفال الثالث الابتدائي أنشودة دينية تظهر تمسك المسلمين بكتاب الله، ثم مسرحية إنشادية تدعو للمحافظة على لغة القرآن الكريم اللغة العربية، ثم ألقى د. ضاهر كلمة عامة حول القرآن الكريم وأثره في النفوس الذي اهتدت به البشرية ليصبح من معالم حضارتهم، بعد ذلك قدم  سماحة المفتي الذي ألقى   كلمةً جاء فيها:

   إنها لمناسبة عظيمة في ذكرى الأنوار المحمدية وذكرى المولد النبوي الذي ولد مع النور ومن خلال النور، كما بعثته مع النور، نور القرآن الكريم، ولأنه رسولنا سيد العالمين قرأ النبي القرآن الكريم، وعليه نزل.

   وتوجه بعد ذلك إلى الحديث لأبناء ومدارس الإيمان حفظة القرآن قائلاً: أيها الأبناء احفظوا القرآن واجعلوه في عقولكم وجوانحكم لكي تخرجوا إلى الدنيا من جديد كما خرج الرجال الأوائل... واختتم حديثه بتقديم التهنئة لجمبع الفائزين.

   هذا واختتم الاحتفال بتوزيع الجوائز على جميع الفائزين وقراءة الفاتحة على روح السيدة سعاد الصلح صاحبة المكرمة السنوية، وتجدر الإشارة إلى مشاركة المفتي مع السفير الصلح ومدير المدرسة والشيخ الحريري بتوزيع الجوائز على جميع الفائزين. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924916173
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة