صيدا سيتي

الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي

إحتفال توزيع جوائز الحاج عفيف الصلح لحفظة القرآن الكريم 250 من طلاب الإيمان حصدوا جوائز آل الصلح - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

غصت قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان بأكثر من (250) طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم من صفوف الحلقة الأولى والثانية.

   حضر الاحتفال السفير عبد المولى الصلح وابنه المهندس عمر ومدير ثانوية الإيمان أ. كامل كزبر ومشرف التربية الإسلامية الشيخ مصطفى الحريري وعدد من أفراد الهيئة التعليمية.

   بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من الشيخ الدكتور محمد ضاهر عريف الاحتفال، فتلاوة من القرآن الكريم للطالب محمد عللو من الصف الثامن.

   بعد ذلك قدم أطفال الثالث الابتدائي أنشودة دينية تظهر تمسك المسلمين بكتاب الله، ثم مسرحية إنشادية تدعو للمحافظة على لغة القرآن الكريم اللغة العربية، ثم ألقى د. ضاهر كلمة عامة حول القرآن الكريم وأثره في النفوس الذي اهتدت به البشرية ليصبح من معالم حضارتهم، بعد ذلك قدم  سماحة المفتي الذي ألقى   كلمةً جاء فيها:

   إنها لمناسبة عظيمة في ذكرى الأنوار المحمدية وذكرى المولد النبوي الذي ولد مع النور ومن خلال النور، كما بعثته مع النور، نور القرآن الكريم، ولأنه رسولنا سيد العالمين قرأ النبي القرآن الكريم، وعليه نزل.

   وتوجه بعد ذلك إلى الحديث لأبناء ومدارس الإيمان حفظة القرآن قائلاً: أيها الأبناء احفظوا القرآن واجعلوه في عقولكم وجوانحكم لكي تخرجوا إلى الدنيا من جديد كما خرج الرجال الأوائل... واختتم حديثه بتقديم التهنئة لجمبع الفائزين.

   هذا واختتم الاحتفال بتوزيع الجوائز على جميع الفائزين وقراءة الفاتحة على روح السيدة سعاد الصلح صاحبة المكرمة السنوية، وتجدر الإشارة إلى مشاركة المفتي مع السفير الصلح ومدير المدرسة والشيخ الحريري بتوزيع الجوائز على جميع الفائزين. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919448536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة