صيدا سيتي

سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط)

خطاب: خروج الشعبي والعارفي من عين الحلوة يخفف من العبء الأمني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
خطاب: خروج الشعبي والعارفي من عين الحلوة يخفف من العبء الأمني

كشف أمين سر القوى الإسلامية في ​مخيم عين الحلوة​ ورئيس ​الحركة الإسلامية​ المجاهدة ​الشيخ جمال خطاب​، عن توافر معلومات ومعطيات تؤكد مغادرة كل من الشعبي والعارفي إلى ​سوريا​ على الأرجح، مشيرا الى أن لا تأكيد لخروج آخرين في إشارة إلى بدر ومجموعته، كما لا يمكن حسم وجودهم داخل المخيم لأنهم أساساً متوارون منذ أحداث آب الماضي.

وأشار خطاب في حديث صحفي إلى أن تأكيد خروج الشعبي والعارفي من المخيم، ينظر إليه البعض بإيجابية والبعض الآخر بسلبية ، لكن بالإجمال هذا يخفف من العبء الأمني عن المخيم، لافتا الى ان التواصل قائم بين ​القوى الفلسطينية​ أو بينها وبين ​الدولة اللبنانية​ بعد خروج هؤلاء المطلوبين من المخيم، لكن ليس بهذا الموضوع، لأنه أساساً من يغادر المخيم لا ينسق مع أحد بشكل مسبق. 

@ المصدر/ موقع النشرة 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '1008)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (94,1011,,1008) ]