صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

زيارة نادي ليونز صيدا لمدرسة ليسيه سان نيكولا بعدسة وليد عنتر - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من نادي ليونز صيدا يتقدمه رئيسه المحامي محمد شهاب بزيارة مدرسة ليسيه سان نيكولا – عين المير – التابع لمطرانية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك وذلك عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاثنين 4/12/2017 وكان في إستقبال النادي مدير المدرسة الأب جهاد فرنسيس.

إستمع الوفد الى شرح الأب فرنسيس لكيفية التطور السريع للمدرسة بإدارتها الجديدة وتزايد عدد تلاميذها والنشاطات التي تقوم بها والمساعدات التربوية التي تقدمها لأبناء المنطقة، كما جال الوفد في أرجاء المدرسة وزار صفوفها واطلع على تجهيزاتها الحديثة، ثم قدم النادي مساهمة مادية لتأمين عدد من الألعاب لزوم ملعب المدرسة الداخلي، كما قدم للمدرسة عددا من الكتب مسااهمة منه في إنشاء وإنماء مكتبتها مع درع النادي.

وفي النهاية شكر الأب فرنسيس الزيارة والمساهمة كما نوه الوفد بأهمية هذا الصرح في تطور المنطقة وتقدمها على الصعيدية التربوي والاجتماعي. 

@ المصدر/ تصوير وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919328739
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة