وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
موظف يسرق الشركة ليلاً الحركة عادت لطبيعتها بالمطار بانسحاب عناصر الجيش من نقاط التفتيش المفتي سوسان استقبل العميد شمس الدين - 3 صور عودة عناصر قوى الأمن إلى نقاط التفتيش وانسحاب عناصر جهاز أمن المطار غواصون حاولوا كشف غموضها..غواص ينتشل 150 جثة من الثقب الأزرق - 8 صور توقف حركة المغادرين في المطار بسبب إشكال بين جهازي الأمن الداخلي وأمن المطار وزير البيئة ترأس إجتماعا حول معمل معالجة النفايات في صيدا انسحاب عناصر قوى الأمن من نقطة التفتيش في المطار وعناصر أمن المطار يعملون على التدقيق بجوازات سفر المسافرين وعملية التفتيش متوقفة إشكال بالمطار بين عناصر من الجيش تابعين لجهاز أمن المطار من جهة وعناصر من قوى الأمن الداخلي عند نقاط التفتيش الأولية والداخلية شراكة بين الروبوتات والنحل لتحسين حماية البيئة + فيديو جريح بحادث سير على أوتوستراد الزهراني جدار حب حول الرشيدية: ما علاقة صور بإدلب؟ حقيقة الفيديو المرعب على أوتوستراد المتن السريع + فيديو إرجاء جلسة استجواب حميمص في قضية الطفلة مشلب إلى 22 ت1 طفل يتوسل معلمته أن ينام ربع ساعة في الصف! + فيديو بالصور- اصابة فتاة بجروح بالغة جراء سقوط قطع معدنية من ورشة للبناء في الحمرا هكذا عاقبت راكبة دراجة نارية سائقة ألقت قمامة في الشارع العام + فيديو الخولي: عدم تطبيق أصحاب المولدات قرار وزارة الاقتصاد بداية ت1 سيكرس حكم المافيات فريق كرة قدم للفتيات في طيردبا يكسر القيود + فيديو الأبقار المصابة... هل شُحِنت من إسرائيل؟
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

كريم تحتفل بمرور ثلاث سنوات من الإبتكار في قطاع النقل منذ انطلاقتها في لبنان - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كانون الأول 2017- تحتفل كريم الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمرور ثلاث سنوات منذ إطلاق خدماتها في لبنان، هذا الحدث الذي يشكل علامة فارقة في عمل الشركة ويسلط الضوء على نموها السريع في لبنان ودورها الفاعل في إحياء قطاع النقل في البلاد عبر تسهيل حياة الملايين من الأشخاص.

وفي هذه المناسبة علق المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم السيد إبراهيم مناع: "نحن فخورون جدا مما استطعنا إنجازه خلال ثلاث سنوات في لبنان وخاصة التأثير الذي أحدثته خدماتنا والتكنولوجيا التي نتبعها على حياة الناس والتي خلقت بدورها فرص عمل وقامت بتأمين خدمات نقل آمنة". وتابع قائلا : " نجاحنا لم يكن ممكنا دون الكباتن الذين هم ركيزة شركتنا والعنصر الأهم في تأمين التجربة الأمثل لعملائنا." وأضاف : " نتطلع للاستمرار في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتأمين أفضل الخدمات في لبنان وكل الأسواق التي نعمل فيها."

وساهمت العديد من العناصر في نجاح شركة كريم في لبنان والمنطقة من بينها الاستثمار الإقليمي القوي من الشركات الذي شكل قوة دافعة منها شركة المملكة القابضة، مجموعة الطاير ( أكبر المستثمرين في كريم)، راكوتين، اس تي سي فينشرز (STC Ventures Fund)، بيكو كابيتال، التطبيق الصيني ديدي شوكينغ، شركة (دايملر أيه جي Daimler AG)، لوميا كابيتال، ومضة كابيتال وجميعهم يساهمون في دعم تسريع توسع سوق الشركة وتطويره.

ساعد تركيز الشركة على الاستثمار في البحث والتطوير ومراكز الخدمات في كل من باكستان، مصر، وبرلين في الابتكار المتواصل، النمو الاقتصادي وخلق فرص عمل للسكان المحليين.

تساهم كريم في خلق فرص عمل في جميع الأسواق التي تنتشر فيها، ويؤمن السائقون في الشركة الملقبين بالكابتن، خدمات توصيل آمنة، موثوقة وبأسعار مدروسة تناسب كافة خيارات المواطنين إضافة إلى التأمين على الرحلة.

يمكن لأي شخص أن يصبح كابتن بمجرد تقديم طلب على موقع كريم الإلكتروني ويلاقي معايير التوظيف المطلوبة، وسيخضع الأفراد المختارين لتدريب كامل يساعدهم على تأمين مدخول لأنفسهم وعائلاتهم.

منذ تأسيسها في تموز 2012، قامت كريم بتأمين خدمات نقل آمنة ومريحة لأكثر من 10 ملايين مستخدم حول المنطقة، وتلبي الشركة حاجات العملاء في أكثر من 80 مدينة في 12 بلد في الشرق الأوسط الواسع بما في ذلك شمال أفريقيا وتركيا وباكستان؛ إضافة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وقطر والكويت والبحرين.

تتوفر خدمات كريم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

تطبيق كريم: إذا كنت مستخدم سابق يمكنك الدخول إلى الموقع أو استعمال التطبيق على الهواتف الذكية لحجز سيارة.

احجز مسبقا أو فورا : يمكن الإختيار بين حجز سيارة لتصل إليك فورا أو حجز واحدة لتصل إليك في تاريخ ووقت محددين.

اختر نوع السيارة الذي يناسب احتياجاتك سواء سيارات كريم الإقتصادية، سيارات برايم أو "ميني فان" كلاس وسوف نقوم أوتوماتيكيا بتحديد عنوانك عبر نظام تحديد الموقع (GPS). أكد أو عدل موقعك واحجز السيارة.

تتبع سيارتك والوقت الأصلي:  تستطيع إرسال رسالة نصية أو الاتصال بالكابتن أو الجلوس وتتبع السيارة على الخريطة لتصل إلى المكان المرجو في دقائق معدودة. سترسل لك الشركة رسالة نصية لتعلم بوصولها. 

دفع سهل - اختر وسيلة الدفع التي تناسبك سواء نقدا أو بواسطة بطاقة الإئتمان حين تضبط الحساب الخاص بك. لن تنتظر الكابتن لإدخال بطاقة الائتمان الخاصة بك سنزيد المبلغ إلى حسابك.

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862950664
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي