صيدا سيتي

صيدا تعيش يوما طبيعيا بعد ليل شهد سلسلة من التحركات الاحتجاجية قتيل وجريح باقتحام منزلهما في علي النهري «قوي بسمنة .. وقوي بزيت»! أسامة سعد ورئاسة الحكومة: لا تضيّعوا الوقت على الأوهام ما هو سر الرغوة البيضاء التي ظهرت بالعاصفة؟ صيدا: محتجّون دخلوا سراي المدينة وسعد جال في الأسواق "الحراك" في صيدا يكشف المزيد من المعاناة: ين "قيد الدرس"... و"الجنسية اللبنانية" "معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد...

مدارس الإيمان تكرم كبار الرياضيين في ذكرى المولد النبوي الشريف والإستقلال - 56 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة ذكرى المولد النبوي وعيد الإستقلال، أقام القسم الرياضي في ثانوية الإيمان - صيدا برعاية مديرها الأستاذ كامل كزبر وبحضور رئيس قسم البنين الشيخ مصطفى الحريري وثلة من المعلمين والمعلمات والنظار ومعلمي القسم الرياضي في الثانوية بإشراف الأستاذ هادي حمود سباق جري لخمس فئات عمرية شارك فيه 700 تلميذ/ة من المدرسة، تميّز هذا السباق بتكريم رياضيين كبار تم تقديمهم كرموز يقتدى بهم في عالم الرياضة لما أنجزوه وقدموه في هذا المجال على المستوى المحلي والدولي.

سباق 300م بنات: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ عدنان بلولي: حائز على شهادة الماجستير في التربية البدنية من جامعة بوخرست رومانيا / مدرّس في العديد من مدارس صيدا / محاضر / المسؤول الرياضي في الجامعة اللبنانية الفرع الخامس / قائد مميز يحتذى به.

نتائج السباق: مركز أول يارا شبو، مركز ثاني كيندا درزي، مركز ثالث كارين عيلاني.

سباق 600م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ ضياء همدر: مدرّس تربية رياضية من الطراز الأول / من أعلام الرياضة في لبنان / مدرّس في العديد من مدارس صيدا / مدرب وحكم إتحادي درجة أولى في الكرة الطائرة / رياضي بإمتياز وما زال.

نتائج السباق: مركز أول عمر قبلاوي ، مركز ثاني عمر مرعي ، مركز ثالث محمد المصري.

سباق 1100م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ ميشال قسطنطين: إداري رياضي في منطقة الجنوب نظّم العديد من الدورات والبطولات على صعيد صيدا والجنوب / لاعب منتخب لبنان في كرة اليد ومشارك في العديد من البطولات الخارجية / كما مدرب كرة قدم وكرة سلة / انسان صادق مخلص متفاني.

نتائج السباق: مركز أول محمود موعد ، مركز ثاني عبد الله عبد الله ، مركز ثالث إبراهيم أبو راشد.

سباق 1600م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ نور الدين سمورة: خريج دار معلمين بيروت / خريج الجامعة العربية في القاهرة إختصاص تربية رياضية / مندوب المديرية العامة للشباب والرياضة في الجنوب / أستاذ تربية رياضة في مختلف مدارس صيدا / ممثل في بعثات وزارة الشباب والرياضية في العديد من الدول العربية / مسؤول عدد من دورات المعاقين في الجنوب ولبنان / مسؤول رياضي في دار رعاية اليتيم / ترك أثر كبير في التنشئة الرياضية في الجنوب.

نتائج السباق: مركز أول تميم حسين ، مركز ثاني سليم رمضان ، مركز ثالث صهيب رمضان.

سباق 2100م بنين: أعلن إنطلاق السباق مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر.

نتائج السباق: مركز أول ريان فروخ ، مركز ثاني عمر السبع أعين ، مركز ثالث عبد الله أتب.

ثم أقيم على مدرّج ملعب الشهيد رفيق الحريري - صيدا حفل توزيع الجوائز.

بدأ الحفل بإنشاد 600 طالب/ة من المتسابقين النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيبية لمناسبة النشاط للطالب محمود موعد من الصف السابع أساسي. فكلمة لمشرف النشاط الأستاذ هادي حمود مرحبا وشاكرا الشخصيات الرياضية المكرّمة على تلبية الدعوة والمشاركة كما أكد للطلاب على أن نجاح هذا النشاط هو نتيجة تظافر جهود فريق عمل  متجانس لجميع العاملين في الثانوية من معلمين وإداريين وعاملين وسائقين تحت قيادة مديرها الأستاذ كامل كزبر. وبدوره أكّد مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر على ضرورة الرياضة للجسد والعقل والروح كما أنّه أشار إلى تكريم ثلّة من الطلاّب سنويّاً ضمن نشاطات رياضيّة متنوّعة.

ثم قام كزبر والشيخ الحريري بتسليم دروع محبة وتقدير للشخصيات المكرّمة.

ثم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، بجو من المرح والسعادة والروح الرياضية. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919508498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة