صيدا سيتي

وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

مدارس الإيمان تكرم كبار الرياضيين في ذكرى المولد النبوي الشريف والإستقلال - 56 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة ذكرى المولد النبوي وعيد الإستقلال، أقام القسم الرياضي في ثانوية الإيمان - صيدا برعاية مديرها الأستاذ كامل كزبر وبحضور رئيس قسم البنين الشيخ مصطفى الحريري وثلة من المعلمين والمعلمات والنظار ومعلمي القسم الرياضي في الثانوية بإشراف الأستاذ هادي حمود سباق جري لخمس فئات عمرية شارك فيه 700 تلميذ/ة من المدرسة، تميّز هذا السباق بتكريم رياضيين كبار تم تقديمهم كرموز يقتدى بهم في عالم الرياضة لما أنجزوه وقدموه في هذا المجال على المستوى المحلي والدولي.

سباق 300م بنات: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ عدنان بلولي: حائز على شهادة الماجستير في التربية البدنية من جامعة بوخرست رومانيا / مدرّس في العديد من مدارس صيدا / محاضر / المسؤول الرياضي في الجامعة اللبنانية الفرع الخامس / قائد مميز يحتذى به.

نتائج السباق: مركز أول يارا شبو، مركز ثاني كيندا درزي، مركز ثالث كارين عيلاني.

سباق 600م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ ضياء همدر: مدرّس تربية رياضية من الطراز الأول / من أعلام الرياضة في لبنان / مدرّس في العديد من مدارس صيدا / مدرب وحكم إتحادي درجة أولى في الكرة الطائرة / رياضي بإمتياز وما زال.

نتائج السباق: مركز أول عمر قبلاوي ، مركز ثاني عمر مرعي ، مركز ثالث محمد المصري.

سباق 1100م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ ميشال قسطنطين: إداري رياضي في منطقة الجنوب نظّم العديد من الدورات والبطولات على صعيد صيدا والجنوب / لاعب منتخب لبنان في كرة اليد ومشارك في العديد من البطولات الخارجية / كما مدرب كرة قدم وكرة سلة / انسان صادق مخلص متفاني.

نتائج السباق: مركز أول محمود موعد ، مركز ثاني عبد الله عبد الله ، مركز ثالث إبراهيم أبو راشد.

سباق 1600م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ نور الدين سمورة: خريج دار معلمين بيروت / خريج الجامعة العربية في القاهرة إختصاص تربية رياضية / مندوب المديرية العامة للشباب والرياضة في الجنوب / أستاذ تربية رياضة في مختلف مدارس صيدا / ممثل في بعثات وزارة الشباب والرياضية في العديد من الدول العربية / مسؤول عدد من دورات المعاقين في الجنوب ولبنان / مسؤول رياضي في دار رعاية اليتيم / ترك أثر كبير في التنشئة الرياضية في الجنوب.

نتائج السباق: مركز أول تميم حسين ، مركز ثاني سليم رمضان ، مركز ثالث صهيب رمضان.

سباق 2100م بنين: أعلن إنطلاق السباق مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر.

نتائج السباق: مركز أول ريان فروخ ، مركز ثاني عمر السبع أعين ، مركز ثالث عبد الله أتب.

ثم أقيم على مدرّج ملعب الشهيد رفيق الحريري - صيدا حفل توزيع الجوائز.

بدأ الحفل بإنشاد 600 طالب/ة من المتسابقين النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيبية لمناسبة النشاط للطالب محمود موعد من الصف السابع أساسي. فكلمة لمشرف النشاط الأستاذ هادي حمود مرحبا وشاكرا الشخصيات الرياضية المكرّمة على تلبية الدعوة والمشاركة كما أكد للطلاب على أن نجاح هذا النشاط هو نتيجة تظافر جهود فريق عمل  متجانس لجميع العاملين في الثانوية من معلمين وإداريين وعاملين وسائقين تحت قيادة مديرها الأستاذ كامل كزبر. وبدوره أكّد مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر على ضرورة الرياضة للجسد والعقل والروح كما أنّه أشار إلى تكريم ثلّة من الطلاّب سنويّاً ضمن نشاطات رياضيّة متنوّعة.

ثم قام كزبر والشيخ الحريري بتسليم دروع محبة وتقدير للشخصيات المكرّمة.

ثم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، بجو من المرح والسعادة والروح الرياضية. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924724131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة