صيدا سيتي

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

مدارس الإيمان تكرم كبار الرياضيين في ذكرى المولد النبوي الشريف والإستقلال - 56 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة ذكرى المولد النبوي وعيد الإستقلال، أقام القسم الرياضي في ثانوية الإيمان - صيدا برعاية مديرها الأستاذ كامل كزبر وبحضور رئيس قسم البنين الشيخ مصطفى الحريري وثلة من المعلمين والمعلمات والنظار ومعلمي القسم الرياضي في الثانوية بإشراف الأستاذ هادي حمود سباق جري لخمس فئات عمرية شارك فيه 700 تلميذ/ة من المدرسة، تميّز هذا السباق بتكريم رياضيين كبار تم تقديمهم كرموز يقتدى بهم في عالم الرياضة لما أنجزوه وقدموه في هذا المجال على المستوى المحلي والدولي.

سباق 300م بنات: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ عدنان بلولي: حائز على شهادة الماجستير في التربية البدنية من جامعة بوخرست رومانيا / مدرّس في العديد من مدارس صيدا / محاضر / المسؤول الرياضي في الجامعة اللبنانية الفرع الخامس / قائد مميز يحتذى به.

نتائج السباق: مركز أول يارا شبو، مركز ثاني كيندا درزي، مركز ثالث كارين عيلاني.

سباق 600م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ ضياء همدر: مدرّس تربية رياضية من الطراز الأول / من أعلام الرياضة في لبنان / مدرّس في العديد من مدارس صيدا / مدرب وحكم إتحادي درجة أولى في الكرة الطائرة / رياضي بإمتياز وما زال.

نتائج السباق: مركز أول عمر قبلاوي ، مركز ثاني عمر مرعي ، مركز ثالث محمد المصري.

سباق 1100م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ ميشال قسطنطين: إداري رياضي في منطقة الجنوب نظّم العديد من الدورات والبطولات على صعيد صيدا والجنوب / لاعب منتخب لبنان في كرة اليد ومشارك في العديد من البطولات الخارجية / كما مدرب كرة قدم وكرة سلة / انسان صادق مخلص متفاني.

نتائج السباق: مركز أول محمود موعد ، مركز ثاني عبد الله عبد الله ، مركز ثالث إبراهيم أبو راشد.

سباق 1600م بنين: أعلن إنطلاق السباق المكرّم الأستاذ نور الدين سمورة: خريج دار معلمين بيروت / خريج الجامعة العربية في القاهرة إختصاص تربية رياضية / مندوب المديرية العامة للشباب والرياضة في الجنوب / أستاذ تربية رياضة في مختلف مدارس صيدا / ممثل في بعثات وزارة الشباب والرياضية في العديد من الدول العربية / مسؤول عدد من دورات المعاقين في الجنوب ولبنان / مسؤول رياضي في دار رعاية اليتيم / ترك أثر كبير في التنشئة الرياضية في الجنوب.

نتائج السباق: مركز أول تميم حسين ، مركز ثاني سليم رمضان ، مركز ثالث صهيب رمضان.

سباق 2100م بنين: أعلن إنطلاق السباق مدير الثانوية الأستاذ كامل كزبر.

نتائج السباق: مركز أول ريان فروخ ، مركز ثاني عمر السبع أعين ، مركز ثالث عبد الله أتب.

ثم أقيم على مدرّج ملعب الشهيد رفيق الحريري - صيدا حفل توزيع الجوائز.

بدأ الحفل بإنشاد 600 طالب/ة من المتسابقين النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيبية لمناسبة النشاط للطالب محمود موعد من الصف السابع أساسي. فكلمة لمشرف النشاط الأستاذ هادي حمود مرحبا وشاكرا الشخصيات الرياضية المكرّمة على تلبية الدعوة والمشاركة كما أكد للطلاب على أن نجاح هذا النشاط هو نتيجة تظافر جهود فريق عمل  متجانس لجميع العاملين في الثانوية من معلمين وإداريين وعاملين وسائقين تحت قيادة مديرها الأستاذ كامل كزبر. وبدوره أكّد مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر على ضرورة الرياضة للجسد والعقل والروح كما أنّه أشار إلى تكريم ثلّة من الطلاّب سنويّاً ضمن نشاطات رياضيّة متنوّعة.

ثم قام كزبر والشيخ الحريري بتسليم دروع محبة وتقدير للشخصيات المكرّمة.

ثم تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، بجو من المرح والسعادة والروح الرياضية. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940021996
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة