صيدا سيتي

أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

إبراهيم مزهر رعى إحتفال ذكرى المولد النبوي الشريف مؤكدا ان بقسطا نموذج للعيش المشترك ونموذج للتلاقي - 28 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر مسيرة واحتفال "رحمة للعالمين" بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الذي نظمه الكشاف المسلم - مفوضية الجنوب، جمعية شباب الشرحبيل، جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية، لجنة مسجد هند حجازي، نادي مسجد الشرحبيل الرياضي، واللجنة الدعوية في منطقة الشرحبيل.
بدأ الاحتفال بإنطلاق المسيرة الكشفية من امام مدرسة حسام الدين الحريري فجابت الشوارع في منطقة الشرحبيل لتنتهي في باحة مسجد هند حجازي، حيث أقيم مهرجان إنشادي حضره رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر، إمام مسجد هند حجازي القاضي الشيخ فادي الحريري، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود ممثلا بالأستاذ محمد الزعتري، الدكتور عبد الرحمن البزري، أمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري ممثلا بالأستاذ رمزي مرجان، رئيس تجمع الجمعيات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، عضو جمعية مكافحة الإدمان عدنان بلولي، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم المهندس رامي بشاشة، رئيس جمعية شباب شرحبيل وليد السبع أعين، رئيس جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية المهندس أحمد حجازي، رئيس لجنة مسجد هند حجازي أحمد البابا، رئيس نادي الشرحبيل الرياضي بسام الخولي وحشد من أهالي المنطقة والجوار .
افتتح الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم ثم عزف الكشاف المسلم للنشيد الوطني فكلمة ترحيبية من عريف الحفل الأستاذ عبد الله الحدق، تلاها كلمة القاضي الشيخ فادي الحريري الذي هنأ الحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى الميلاد والقى كلمة من وحي المناسبة.
من جهته أكد رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر ان بلدة بقسطا نموذج للعيش المشترك ونموذج للتلاقي بين كل ابنائها.
وفي الختام كانت وصلة إنشادية لفرقة نفحات للإنشاد الإسلامي.
اشارة الى ان المسيرة تخللها رفع الستار عن أول سيارة تمتلكها جمعية شباب شرحبيل حيث أكد رئيس جمعية شباب شرحبيل وليد السبع أعين انها ستكون بتصرف وخدمة أهالي الشرحبيل. 

@ المصدر/ بلدية بقسطا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946215987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة