وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الدخول إلى المدرسة... أطرف اللقطات وأصعبها هل دخل مخيم عين الحلوة مرحلة الخطر الداهم؟ هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟ استنفار مسلح ليلاً في مخيم المية ومية انطلاقة متعثرة للعام الدراسي في الثانويات اليوم الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو
عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تكشف عن مكنستها اللاسلكية POWERstick PROTM الجديدة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 04 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مكنستها اللاسلكية الجديدة POWERstick PROTM  . وتتميز مكنسة POWERstick PROTM بقوة الشفط الرائدة في هذا المجال، لتضع معياراً جديداً لتكنولوجيا المكانس اللاسلكية، مما يحل العديد من التحديات التي يواجهها المستهلكون أثناء تنظيف منازلهم.

وقال السيد بي إس سوه، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس:" إن POWERstick PROTM هو تقنية جديدة أتت لتغير مفاهيم  تكنولوجيا التنظيف"، وأضاف: "بفضل قوة الشفط الرائعة والتصميم المريح لحركة سهلة، توفر هذه المكنسة الكهربائية الجديدة الحل المثالي للتنظيف الكامل. نحن متحمسون بشكل لا يصدق للمستهلكين ليقوموا بتجربة مستوى جديد من التنظيف، فنحن ملتزمون بالابتكار على أساس احتياجات المستهلكين".

قوة شفط هائلة مع فرشاة وبطارية جديدتين

تعمل هذه المكنسة من خلال محرك العاكس الرقمي من سامسونج الذي يدور بشكل أسرع من اعصار، وقد تم تصميمها لتقدم أداء عال. مع قوة بمقدار 150 واط، تمتلك POWERstick PROTM أكبر قوة شفط في هذا المجال، لتضمن كفاءة تنظيف شاملة على جميع أنواع الأرضيات. وعلى عكس الفرش في المكانس التقليدية، تتكون فرشاة   Dual Action في مكنسة POWERstick PROTM من فرشتين، كل منهما مع اسطوانة منفصلة، لالتقاط الأوساخ بشكل أفضل. تدور بسرعة 5000rpm، تتحرك في اتجاهات متعاكسة لالتقاط كل من الغبار الناعم والجزيئات الكبيرة في المنتصف وإزالة الأوساخ على نحو فعال. فالمستهلكون الآن لا يحتاجون لكنس نفس المنطقة مراراً وتكراراً: تمريرة واحدة فقط تكفي.

كما تعمل مكنسة POWERstick PROTM على مصدر طاقة يعمل بالليثيوم أيون 32.4V قابل للإزالة ، لتوفر ما يصل إلى 40 دقيقة من عمر البطارية، وهو ما يكفي لتنظيف معظم المنازل. ويمكن تبديلها بسرعة للاستبدال وتستخدم لمدة 5 سنوات مع نفس المستوى من القوة.

تصميم مريح ليلائم المستخدم

تأخذ مكنسة POWERstick PROTM تجربة التنظيف لمستوى أعلى من خلال تعظيم الجاذبية الجمالية والراحة. وينطوي المقبض المرن لينحني لما يصل إلى 50 درجة بنقرة واحدة، مما يتيح للمستخدمين الوصول تحت الأثاث المنخفض بكل سهولة. كما تم تصميم المقبض بذكاء، لذلك فهو خفيف ويقلل من الضغط على المعصمين، العضلات والظهر.

كما تعمل مكنسة POWERstick PROTM على زيادة الراحة مع الصيانة الخالية من المتاعب والميزات الصحية القوية. إن حاوية الغبار EZClean يتم تفريغه بسحبة سريعة واحدة، ليتم التخلص من المحتويات مع الحد الأدنى من الجهد، ويمكن فصل حاوية الغبار كاملة وغسلها بالماء. ويمكن أيضاً إزالة فرشاة EZClean بأريحية. إذ يتم سحبها من القاعدة، يمكن تفريغ الغبار وحتى الشعر المتشابك دون اتساخ اليدين بسهولة. كما تتميز POWERstick PROTM أيضاً بفلاتر HEPA للتأكد من أن 99.9٪ من الغبار الذي يتم جمعه يبقى في الحاوية، مما يضمن وجود هواء نظيف خال من المواد المسببة للحساسية.

أدوات إضافية لحلول تنظيف شاملة

تكمل مكنسة POWERstick PROTM حلول التنظيف الشاملة مع 5 أدوات إضافية. فرشاة التنظيف العميق تعمل على إزالة الأوساخ الصغيرة والشعر من السجاد، أما الأداة الصغيرة بالمحرك تسمح للمستخدمين بتنظيف الغبار والمواد المسببة للحساسية على ملاءات السرير، الفرشات ونسيج الأثاث بشكل فعال وصحي. الأداة الخاصة بالأماكن الضيقة تزيل الأوساخ من الشقوق العميقة في الأرائك والمناطق العالية مثل زوايا السقف بكل سهولة. أداة الجمع تمكن المستخدمين من التقاط الأوساخ من على مجموعة واسعة من الأسطح، والتي تضم أسطح الطاولات وحتى إطارات النوافذ، أما الأداة المرنة تنحني لزاوية لتلتقط الغبار في الأماكن التي يصعب الوصول إليها مثل الجزء العلوي من الثلاجة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861873862
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي