صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

إبتسامة تزين وجوه الإيمان بذكرى مولد العدنان بعنوان تبسمك في وجه أخيك صدقة - 103 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل ١٣٠٠ طالب وطالبة في مدارس الإيمان بذكرى مولد حبيبهم وقدوتهم محمد صلى الله عليه وسلّم. فرفعوا الشعارات الإسلاميّة واللوحات الفنيّة المعبّرة عن هذه المناسبة العظيمة التي زيّنت جدار المدرسة. كيف لا يفرح طلاّب الإيمان ورسولنا الحبيب أضاء الكون بنوره في هذا اليوم العظيم.

ضجّت مسارح الإيمان بالأناشيد واللوحات الإستعراضيّة والأحاديث النبوّية الشريفة التي شارك فيها قسم الروضات والمرحلة الإبتدائيّة. واستغلّت هذه المناسبة لتكريم الطالبات اللواتي ارتدين تاج الوقار ليزيد من جمالهن ونورهن.

ولم تقتصر الإحتفالات فقط في أرجاء مدارس الإيمان، فقد قام طلاّب الحلقتيتن المتوسطة والثانويّة بزيارة مسجد البزري، حيث هتفوا التكبيرات بصوتهم الرخيم وأقاموا الصلاة الجماعيّة واستمعوا إلى المنشد فراس الشلبي وفرقته التي قدّمت بعض المدائح بأصواتٍ عذبة لاقت الاستحسان من الجميع.

أما في قسم البنين، قدّمت فرقة "رياحين" النسائيّة بأصواتها الرخيمة أناشيداً تتغنّى بصفات ومآثر رسولنا القدوة التي فاقت كلّ وصف.

وكان لكشاف الفاروق جزءاً مهمّاً في هذه المناسبة، حيث شاركوا بالمسيرة السنويّة الخاصة بذكري مولد رسولنا الكريم وجالوا في معظم الشوارع الصيداويّة رافعين اسم رسولنا الكريم عالياً ليشهد العالم أجمع أي رسول خلق في هذا اليوم المبارك.

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940742828
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة