صيدا سيتي

وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس

إبتسامة تزين وجوه الإيمان بذكرى مولد العدنان بعنوان تبسمك في وجه أخيك صدقة - 103 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 02 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل ١٣٠٠ طالب وطالبة في مدارس الإيمان بذكرى مولد حبيبهم وقدوتهم محمد صلى الله عليه وسلّم. فرفعوا الشعارات الإسلاميّة واللوحات الفنيّة المعبّرة عن هذه المناسبة العظيمة التي زيّنت جدار المدرسة. كيف لا يفرح طلاّب الإيمان ورسولنا الحبيب أضاء الكون بنوره في هذا اليوم العظيم.

ضجّت مسارح الإيمان بالأناشيد واللوحات الإستعراضيّة والأحاديث النبوّية الشريفة التي شارك فيها قسم الروضات والمرحلة الإبتدائيّة. واستغلّت هذه المناسبة لتكريم الطالبات اللواتي ارتدين تاج الوقار ليزيد من جمالهن ونورهن.

ولم تقتصر الإحتفالات فقط في أرجاء مدارس الإيمان، فقد قام طلاّب الحلقتيتن المتوسطة والثانويّة بزيارة مسجد البزري، حيث هتفوا التكبيرات بصوتهم الرخيم وأقاموا الصلاة الجماعيّة واستمعوا إلى المنشد فراس الشلبي وفرقته التي قدّمت بعض المدائح بأصواتٍ عذبة لاقت الاستحسان من الجميع.

أما في قسم البنين، قدّمت فرقة "رياحين" النسائيّة بأصواتها الرخيمة أناشيداً تتغنّى بصفات ومآثر رسولنا القدوة التي فاقت كلّ وصف.

وكان لكشاف الفاروق جزءاً مهمّاً في هذه المناسبة، حيث شاركوا بالمسيرة السنويّة الخاصة بذكري مولد رسولنا الكريم وجالوا في معظم الشوارع الصيداويّة رافعين اسم رسولنا الكريم عالياً ليشهد العالم أجمع أي رسول خلق في هذا اليوم المبارك.

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919705881
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة