صيدا سيتي

اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية مقتل عاملين اجنببين اختناقا في مبنى احترق في ساحة رياض الصلح الجيش يطلق النار بالهواء على أوتوستراد الساحلي في برجا لفتح الطريق بعد الاحتجاجات.. كيف هو وضع الطرقات اليوم؟

النهاوند والنهضة عين الحلوة يتعادلان بكأس ذكرى المولد النبوي الشريف - 13صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 02 كانون أول 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة المولد النبوي الشريف أقامت المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة في عين الحلوة مباراة ودية بين نادي نهاوند ونادي النهضة الرياضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. وفي نهاية المباراة قام ممثل المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة في منطقة صيدا الأخ رمضان محمد وممثل المؤسسة في عين الحلوة الأخ رياض عثمان بتسليم الكأس لنادي النهضة الرياضي استلمه كابتن الفريق عثمان عثمان.
حضر المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة رجل الأعمال زياد بقاعي وأمين السر عدنان ورد وإداريين، إدارة النهاوند المدرب رياض عثمان ومصطفى حسين، الإداري بنادي الهبة أبو سليمان القاري، أمين سر الأخوة صيدا الأخ بلال العلي، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر، أمين سر المجدل أبو أنس شامه، مسؤول فريق جروبي رملاوي الأخ محمد عيسى وحشد جماهيري غفير.
في نهاية المباراة قامت إدارة نادي النهاوند بشكر إدارة النهضة على تلبية الدعوة الكريمة، كما قامت إدارة نادي النهضة بشكر الأخوة في نادي النهاوند على الدعوة الكريمة. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915211716
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة