صيدا سيتي

للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall" عثمان اختاره.. هذا الرائد سيكون "كبير حراس دياب" نواب أوروبيون يطالبون لبنان بأموال بروكسيل المنهوبة! طلاب "اللبنانية" عاجزون عن دفع رسم التسجيل .. للإعفاء من التسجيل بدل جمع التبرعات الوزير الجديد.. ينتظر دوره في المصرف بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا

النائب بهية الحريري: تُقوَّل"عني الكثير من القضايا وما أريد قوله أقوله بالمباشر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
النائب بهية الحريري: تُقوَّل"عني الكثير من القضايا وما أريد قوله أقوله بالمباشر

أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان مهنئة اياه بعيد المولد النبوي الشريف .

الحريري زارت مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في منزله في عبرا وقدمت له التهاني بعيد المولد النبوي الشريف .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والشأن الصيداوي. 

الحريري

وقالت الحريري اثر اللقاء:جئنا نعايد سماحة المفتي بعيد المولد النبوي الشريف وأيضا اتصلنا بسماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ومن خلالهما نعايد كل المفتين في لبنان . ونحن أيضاً على أبواب عيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام وان شاء الله تكون أعياد خير وبركة وامن واستقرار لهذا البلد . وان شاء الله يكون الاستقرار هو العنوان الأساسي.

وردا على سؤال حول تعليقها على ما يتم نشره وتناقله بين الحين والآخر من كلام ينسب اليها نقلا عن مصادر او عن وفود زارتها وتتداوله وسائل اعلام وتواصل اجتماعي قالت الحريري :منذ العام 2005 وحتى اليوم ، تمر في اليوم الواحد كثير من القضايا التي "تُقوّل" عني . لكن ما نريد ان نقوله، نقوله بالمباشر ونحكيه . ونحن في النهاية من يمثلنا هو دولة الرئيس سعد الحريري وهو الذي يحكي بإسمنا جميعاً ، ولا شيء يعبر عن موقفنا خارج هذا الموضوع .

سوسان

من جهته قال المفتي سوسان : ارحب بالسيدة الفاضلة النائب بهية الحريري في بيتها وفي دارها ومن خلال هذه الذكرى نؤكد على كل الثوابت الايمانية والوطنية لمدينتنا صيدا ولنا كل الثقة وكل الاحترام لهذه المواقف الوطنية الثابتة لدولة الرئيس سعد الحريري وللفاضلة السيدة بهية الحريري في ايصال هذه السفينة الى بر الأمان في ظل هذه الظروف الدقيقة والصعبة التي يمر بها لبنان وتمر بها المنطقة العربية . انه مولد النبي محمد ( ص)مولد وحدة المسلمين ووحدة اللبنانيين وهذه نقطة الارتكاز للشعب اللبناني وهي مصدر قوته ووجوده وحضوره . وان شاء الله تكون الأيام الآتية افضل من التي مرت ونحقق الاستقرار في ظل الدستور تحت سقف القانون ومع وثيقة الطائف التي لن نتخلى عنها . دولة الرئيس يمثلنا جميعا وعندما يتكلم يتكلم بإسم اللبنانيين وباسمنا جميعا . اهلا وسهلا بالسيدة بهية في بيتها واشكرها على هذه الزيارة وكل عام والجميع بخير.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922826976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة