صيدا سيتي

أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

النائب بهية الحريري: تُقوَّل"عني الكثير من القضايا وما أريد قوله أقوله بالمباشر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان مهنئة اياه بعيد المولد النبوي الشريف .

الحريري زارت مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في منزله في عبرا وقدمت له التهاني بعيد المولد النبوي الشريف .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والشأن الصيداوي. 

الحريري

وقالت الحريري اثر اللقاء:جئنا نعايد سماحة المفتي بعيد المولد النبوي الشريف وأيضا اتصلنا بسماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ومن خلالهما نعايد كل المفتين في لبنان . ونحن أيضاً على أبواب عيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام وان شاء الله تكون أعياد خير وبركة وامن واستقرار لهذا البلد . وان شاء الله يكون الاستقرار هو العنوان الأساسي.

وردا على سؤال حول تعليقها على ما يتم نشره وتناقله بين الحين والآخر من كلام ينسب اليها نقلا عن مصادر او عن وفود زارتها وتتداوله وسائل اعلام وتواصل اجتماعي قالت الحريري :منذ العام 2005 وحتى اليوم ، تمر في اليوم الواحد كثير من القضايا التي "تُقوّل" عني . لكن ما نريد ان نقوله، نقوله بالمباشر ونحكيه . ونحن في النهاية من يمثلنا هو دولة الرئيس سعد الحريري وهو الذي يحكي بإسمنا جميعاً ، ولا شيء يعبر عن موقفنا خارج هذا الموضوع .

سوسان

من جهته قال المفتي سوسان : ارحب بالسيدة الفاضلة النائب بهية الحريري في بيتها وفي دارها ومن خلال هذه الذكرى نؤكد على كل الثوابت الايمانية والوطنية لمدينتنا صيدا ولنا كل الثقة وكل الاحترام لهذه المواقف الوطنية الثابتة لدولة الرئيس سعد الحريري وللفاضلة السيدة بهية الحريري في ايصال هذه السفينة الى بر الأمان في ظل هذه الظروف الدقيقة والصعبة التي يمر بها لبنان وتمر بها المنطقة العربية . انه مولد النبي محمد ( ص)مولد وحدة المسلمين ووحدة اللبنانيين وهذه نقطة الارتكاز للشعب اللبناني وهي مصدر قوته ووجوده وحضوره . وان شاء الله تكون الأيام الآتية افضل من التي مرت ونحقق الاستقرار في ظل الدستور تحت سقف القانون ومع وثيقة الطائف التي لن نتخلى عنها . دولة الرئيس يمثلنا جميعا وعندما يتكلم يتكلم بإسم اللبنانيين وباسمنا جميعا . اهلا وسهلا بالسيدة بهية في بيتها واشكرها على هذه الزيارة وكل عام والجميع بخير.

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936431832
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة