وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الطقس غداً قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة عائلة السعدي في عين الحلوة: لن ندفن ابننا هيثم قبل تسليم قاتله اعتصام في مخيم عين الحلوة احتجاجا على اغتيال هيثم السعدي الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع يُهني الفلسطينيات بآداء مناسك الحج - 11 صورة فوج اطفاء بيروت انتشل جثة غريق من شاطئ الرملة البيضاء - 10 صور الأونروا احتفلت في طرابلس باختتام ماراتون العودة إلى المدارس قداس في بكاسين لمناسبة عيد القديسة تقلا ترأسه المطران العمار أبو العردات: عملية الويمبي أضاءت شعلة انطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية 4 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين قرب استهلاكية الجنوب في جل البحر - صور دبور: سننتصر على كل هذه المحاولات لتصفية القضية الفلسطينية تصادم بين مركبتين عند جسر الرميلة بالصور.. حاكم مقاطعة تراونشتاين الألمانية يجول في "القريّة" الحريري استقبلت وفدا فرنسياً ونوهت بدعم فرنسا الدائم للبنان - 14 صورة توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019World Gym: Opening Soon In Saidaمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

فلاي دبي تضيف دوبروفينك وكوتايسي إلى وجهاتها الصيفية - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 30 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت فلاي دبي اليوم عن وجهتين موسميتين جديدتين تعتزم الناقلة اطلاق رحلات اليها خلال العام المقبل وهما مدينة دوبروفينك الكرواتية وكوتايسي في جورجيا  لتعزز بذلك الناقلة شبكة وجهاتها الاوروبية خلال صيف 2018 .

وستكون فلاي دبي اول ناقلة تشغل رحلات جوية الى مدينة دوبروفينك الكرواتية  بواقع 4 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 10 ابريل وحتى 25 اكتوبر 2018 . اما مدينة كوتايسي فستكون الوجهة الثالثة للناقلة في جورجيا بعد العاصمة تبليسي ومدينة باتومي وستخدمها الناقلة بواقع 3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 14 يونيو  وحتى 22 سبتمبر 2018 .

ومع هذه الخطوة ترفع فلاي دبي شبكة وجهاتها الاوروبية لتصل الى 22 مدينة منها 11 في روسيا اضافة الى البوسنة وبلغاريا وجمهورية تشيك ومقدونيا ورومانيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا اضافة محطتين في اوكروانيا والوجهة الموسمية الجديدة في كرواتيا.

وتعليقا على هذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " خلال هذا العام وفرنا لمسافرينا لاول مرة  رحلات مباشرة الى وجهات صيفية تتمتع بشعبية عالية وبناء على نجاح هذه الوجهات قررنا زيادة وتنويع الخيارات خلال العام المقبل ونحن تواقون لبدء  الرحلات الى كل من دوبروفينك وكوتايسي .

واضاف الغيث" هذه الوجهات السياحية الجديدة بالاضافة الى اعادة اطلاقنا لرحلات باتومي وتيفات وكابالا  تتكامل مع شبكتنا الشاملة وسوف نوفر لمسافرينا مزيدا من الخيارات  للتمتع بالاجازة الصيفية وخاصة  مع نمو الطلب على رحلات الربط ضمن شبكتنا نتيجة لاتفاقياتنا واتفاقيات الشراكة بالرمز " .

وستستانف رحلات الناقلة الى باتومي في جورجيا اعتبارا من 16 يونيو وحتى 30 سبتمبر من العام المقبل برحلة يومية مقارنة مع 3 رحلات اسبوعيا خلال الصيف الماضي. كما سيتم استئناف رحلات باتومي بواقع 3 رحلات اسبوعيا خلال الفترة من 26 مارس وحتى 26 اكتوبر 2018 لتحل بدلا من رحلات بودغوريتشا التي اطلقتها الناقلة خلال جدول رحلات الشتاء. اما مدينة كابالا وهي ثاني وجهة للناقلة في اذربيجان فسيتم استئناف الرحلات اليها خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 30 سبتمبر  2018 بواقع 4 رحلات اسبوعيا مقارنة مع رحلتين اسبوعيا خلال الصيف الماضي.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في الامارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في فلاي دبي " لقد رأينا طلبا كبيرا على رحلات الصيف سواء بالنسبة لمسافري الدرجة الاقتصادية او الاعمال وهو الامر الذي شجعنا على زيادة هذه الرحلات خلال الصيف المقبل". " لا تزال وجهات العطلات تتمتع بشعبية وهناك طلب متنام عليها  من قبل المسافرين عبر شبكتنا التي  توفر خيارات متنوعة للسياح الباحثين عن عطلات الشواطئ واروقة المدن".

وتستمر فلاي دبي في توسعها ونموها لترتفع وجهتها الى اكثر من 100 وجهة في 45 بلدا حول العالم مدعومة باسطول حديث من الطائرات التي تسلمتها خلال العام 2017   وهي تشغل اليوم اكثر من 1700 رحلة اسبوعيا. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861831002
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي