صيدا سيتي

BREAKFAST OFFERS تشكيلة خريف 2019 - 2020 عند لانجري اليمن - 38 صورة BACK TO SCHOOL: ولادكن بأمان معنا 71120001 / 07733117 - VIP BOB "انترأكت - صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا" - 26 صورة إصلاح تراويح في مدينة صيدا بالقرب من مدرسة أجيال أوجيرو: توفر هبة لأول منشأة للحوسبة عالية الأداء اصابة مواطنة بجروح بعدما هاجمها كلب شرس كلودين عون روكز تشارك في حفل إطلاق مشروع "تشجيع السلوكيات الحياتية الصحية" في صيدا - 3 صور موقوف قام بعمليات نشل هواتف خلوية توضيح من مجلس الانماء والاعمار: لا تلزيم لقطع الاشجار في بسري شاهد تدريبات قوات الاقتحام العسكرية الروسية أسامة سعد يستقبل وفد الحراك الشعبي الفلسطيني - 4 صور يروجون المخدرات بين طلاب الجامعات فكان لهم مكتب مكافحة المخدرات المركزي بالمرصاد استدعاء إعلامية سعودية لترويجها جهازا خطيرا البزري يُبدي إرتياحه لحل مشكلة تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية السعودي إستقبل وفدا من نادي الحرية الرياضي في صيدا برئاسة المؤسس السيد محمد الرفاعي اللقيس من صيدا: لتنفيذِ قرار الحكومة بمكافحةِ التهريب.. وحصة الجنوب من "سيدر"وازنة! - 8 صور بعد إجازة العمل أصبح الفلسطيني بحاجة لإجازة لتعليم أولاده اللقيس عقد لقاءا موسعا في غرفة صيدا: القطاع الزراعي يعاني من تحديات ومشاكل نعمل على معالجتها عبر وضع الخطط الاستراتيجية - 8 صور الحريري أعلنت عن حل لتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية في صيدا: القدامى في مدارسهم والجدد الى 3 مدارس محددة تسمح قدرتها الإستيعابية

الحرية صيدا بين فرق النخبة في لبنان بعد فوزه الساحق على الأمن العام - 12 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 29 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية حقق نادي الحرية الرياضي صيدا فوزا ساحقاً على فريق الأمن العام اللبناني بنتيجة 4-0 في اطار الاسبوع الثامن من بطولة لبنان لكرة الصالات  على ملعب مجمع نبيه بري الرياضي بحضور حشد جماهيري . وبهذا الفوز الذي حققه الحرية حافظ على موقعه بين فرق المقدمة في المراكز الاولى .

بدأت المباراة بخطة محكمة دفاعية من قبل فريق الأمن العام معتمداً على هجمات المرتدة ونجح في الشوط الأول من الحفاظ على نظافة شباكه امام سيطرة الفريق الصيداوي الذي حاصر الفريق الضيف في ملعبه  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي . 
بين الشوطين كانت هناك تعليمات واضحة من قبل المدير الفني للحرية الكابتن اسامة شبلي بفك الحصار عن مرمى الأمن العام . فنجح لاعبو الفريق الصيداوي من تفكيك خطط الأمن العام ودكوا شباكه برباعية تناوب على تسجيله المدفعجي علي هاشم ليضيف المتميز عدنان سلوم هدفا ثانياً . مدرب الامن العام اجرى سلسلة تغيرات في تشكيلته وخطة لعب فريقه في محاولة للعودة الى اجواء المباراة لكن الهداف احمد نصر الله سجل الثالث ليختم عدنان سلوم مهرجان الاهداف بتسجيله الرابع . في ظل تألق حارس مرمى الفريق الصيداوي الدولي كريم جويدي بينما نجح كابتن الفريق رائد خير الدين في ادارة الفريق باقتدار بمعاونة العائد من الاصابة أحمد المحمد الملقب بفيغو فضلاً عن اداء رجولي للاعبيين رشيد بيلاني واحمد صالح وجواد الحاج وحسن مرضعة وانيس خلف وجواد الحاج واحمد خالد . 
في حين تألف الجهاز الفني بالاضافة الى المدير الفني اسامة شبلي وزياد الحسن وزياد المصري ومحمد المملوك. 
عضو الجهاز الفني زياد الحسن أشاد بعد المباراة بالاداء الكبير الذي قدمه اللاعبون واعداً جمهور الفريق الصيداوي بالمزيد من الانجازات. 

@ المصدر/ جمال الغربي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911654016
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة