صيدا سيتي

شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين

الحرية صيدا بين فرق النخبة في لبنان بعد فوزه الساحق على الأمن العام - 12 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 29 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية حقق نادي الحرية الرياضي صيدا فوزا ساحقاً على فريق الأمن العام اللبناني بنتيجة 4-0 في اطار الاسبوع الثامن من بطولة لبنان لكرة الصالات  على ملعب مجمع نبيه بري الرياضي بحضور حشد جماهيري . وبهذا الفوز الذي حققه الحرية حافظ على موقعه بين فرق المقدمة في المراكز الاولى .

بدأت المباراة بخطة محكمة دفاعية من قبل فريق الأمن العام معتمداً على هجمات المرتدة ونجح في الشوط الأول من الحفاظ على نظافة شباكه امام سيطرة الفريق الصيداوي الذي حاصر الفريق الضيف في ملعبه  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي . 
بين الشوطين كانت هناك تعليمات واضحة من قبل المدير الفني للحرية الكابتن اسامة شبلي بفك الحصار عن مرمى الأمن العام . فنجح لاعبو الفريق الصيداوي من تفكيك خطط الأمن العام ودكوا شباكه برباعية تناوب على تسجيله المدفعجي علي هاشم ليضيف المتميز عدنان سلوم هدفا ثانياً . مدرب الامن العام اجرى سلسلة تغيرات في تشكيلته وخطة لعب فريقه في محاولة للعودة الى اجواء المباراة لكن الهداف احمد نصر الله سجل الثالث ليختم عدنان سلوم مهرجان الاهداف بتسجيله الرابع . في ظل تألق حارس مرمى الفريق الصيداوي الدولي كريم جويدي بينما نجح كابتن الفريق رائد خير الدين في ادارة الفريق باقتدار بمعاونة العائد من الاصابة أحمد المحمد الملقب بفيغو فضلاً عن اداء رجولي للاعبيين رشيد بيلاني واحمد صالح وجواد الحاج وحسن مرضعة وانيس خلف وجواد الحاج واحمد خالد . 
في حين تألف الجهاز الفني بالاضافة الى المدير الفني اسامة شبلي وزياد الحسن وزياد المصري ومحمد المملوك. 
عضو الجهاز الفني زياد الحسن أشاد بعد المباراة بالاداء الكبير الذي قدمه اللاعبون واعداً جمهور الفريق الصيداوي بالمزيد من الانجازات. 

@ المصدر/ جمال الغربي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931659335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة