صيدا سيتي

إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع"

"فتح" - شعبة صيدا تجول على فعالياتٍ صيداويّةٍ وتُقدِّم لهم درع الشهيد ياسر عرفات - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد الرّمز الرئيس ياسر عرفات، جالَ وفدٌ من حركة "فتح" -شعبة صيدا، برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام، على فعاليات سياسية في مدينة صيدا،  وقدَّم لكلٍّ منهم درع الشهيد ياسر عرفات.

وقد شملت جولةُ الوفدِ كلاً من: النائب في البرلمان اللبناني السيّدة بهية الحريري، وسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، والأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" د.أسامة سعد، ونائب الأمين العام لـ"لجماعة الإسلامية" في لبنان د.بسّام حمود، ومسؤول حركة "أمل" في صيدا بسّام كجك، ومسؤول "حزب الله" في صيدا الشيخ زيد ضاهر، وقيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" في منطقة الجنوب، ورئيس بلدية صيدا السابق د.عبدالرحمن البزري، وإمام مسجد "القدس" الشيخ ماهر حمود، ورئيس "تيار الفجر" عبدالله الترياقي، ورئيس "الحزب الديمقراطي الشعبي" غسّان عبده.
وقد أكَّد الوفدُ للفعاليات السياسية في مدينة صيدا أنَّ الفلسطينيين في لبنان ضيوفٌ لحين عودتهم إلى ديارهم، وأنَّ الفلسطيني هو عنصر تهدئة، وتحت القانون اللبناني، ولن يتم جرّه إلى أيِّ مستنقع مشبوه لأنَّ الفلسطيني لديه بوصلة واحدة هي فلسطين.
من جهتها، شكرت الفعاليات وفدَ شعبة صيدا على زيارتهم الكريمة، ورحَّبت بهذه الخطوة المهمّة لتعزيز العلاقات الأخويّة اللبنانية الفلسطينية.

@ المصدر/ تقرير مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950910768
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة