صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

"فتح" - شعبة صيدا تجول على فعالياتٍ صيداويّةٍ وتُقدِّم لهم درع الشهيد ياسر عرفات - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد الرّمز الرئيس ياسر عرفات، جالَ وفدٌ من حركة "فتح" -شعبة صيدا، برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام، على فعاليات سياسية في مدينة صيدا،  وقدَّم لكلٍّ منهم درع الشهيد ياسر عرفات.

وقد شملت جولةُ الوفدِ كلاً من: النائب في البرلمان اللبناني السيّدة بهية الحريري، وسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، والأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" د.أسامة سعد، ونائب الأمين العام لـ"لجماعة الإسلامية" في لبنان د.بسّام حمود، ومسؤول حركة "أمل" في صيدا بسّام كجك، ومسؤول "حزب الله" في صيدا الشيخ زيد ضاهر، وقيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" في منطقة الجنوب، ورئيس بلدية صيدا السابق د.عبدالرحمن البزري، وإمام مسجد "القدس" الشيخ ماهر حمود، ورئيس "تيار الفجر" عبدالله الترياقي، ورئيس "الحزب الديمقراطي الشعبي" غسّان عبده.
وقد أكَّد الوفدُ للفعاليات السياسية في مدينة صيدا أنَّ الفلسطينيين في لبنان ضيوفٌ لحين عودتهم إلى ديارهم، وأنَّ الفلسطيني هو عنصر تهدئة، وتحت القانون اللبناني، ولن يتم جرّه إلى أيِّ مستنقع مشبوه لأنَّ الفلسطيني لديه بوصلة واحدة هي فلسطين.
من جهتها، شكرت الفعاليات وفدَ شعبة صيدا على زيارتهم الكريمة، ورحَّبت بهذه الخطوة المهمّة لتعزيز العلاقات الأخويّة اللبنانية الفلسطينية.

@ المصدر/ تقرير مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917998912
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة