صيدا سيتي

غجر:تم الكشف على معمل الجية وفرز المواد المستعملة وتخزينها وفق معايير السلامة العامة مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية على اثر تسجيل نحو 14 اصابة .. عين الحلوة يغلق مساجده بوجه "كورونا"! اغلاق مساجد عين الحلوة منعا لتفشي الفيروس بعد تسجيل 13 اصابة 7 مصابين يتلقون العلاج من كورونا بمستشفى صيدا الحكومي جمعية تجار صيدا وضواحيها تدعم أعمال الإغاثة في العاصمة أسامة سعد ينعي الشخصية الوطنية البارزة الصديق الدكتور جودت الددا معاودة العمل في مالية سرايا صيدا بعدما جاءت نتيجة فحص إحدى الموظفات سلبية مخيم شبابي ورياضي إلكتروني للتضامن مع القدس وفلسطين للإئتلاف العالمي للشباب والرياضة للتضامن مع القدس وفلسطين Palestinian refugees urged to practice social distancing المستشفى التركي في صيدا يعود إلى واجهة الإهتمام... هل يتمّ افتتاحه قريباً؟ مستشفى ميداني في صيدا أيضاً؟ لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية

وفد من حزب الله يجول على الفعاليات العلمائية في صيدا مهنئا بالمولد النبوي الشريف - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر على فعاليات  مدينة صيدا الدينية مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة مولد النبي محمد (ص) وزار على التوالي العلامة الشيخ عفيف النابلسي وسماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان ومدير معهد الشيخ محمد سليم جلال الدين الشرعي سماحة الشيخ أحمد نصار وأصحاب السماحة في مجلس علماء فلسطين وسماحة القاضي الشيخ احمد الزين ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود ومفتي صيدا والزهراني الجعفري سماحة الشيخ محمد عسيران ورئيس المحكمة الشرعية الجعفرية في صيدا سماحة القاضي الشيخ حسين درويش.
وكانت الجولة مناسبة للتأكيد على الثوابت الوطنية التي تتمتع بها المدينة لجهة عمقها الجنوبي والسلم الأهلي والعيش المشترك واحتضانها للقضية الفلسطينية والخيار المقاوم ضد العدو الصيهوني الذي هو السبيل الوحيد لتحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة.
وتم التأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار ووحدة الصف والوفاق الوطني في البلاد لتفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر لإثارة الفتن والقلاقل.
واشاد الجميع بحكمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في إدارة الأزمة الأخيرة التي نشأت من خلال تقديم رئيس الحكومة استقالته ما أدى إلى تمتين الوضع الداخلي  وتماسكه في وجه الاعاصير الخارجية.
بدوره سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان رحب بوفد الحزب وقال كان اللقاء فرصة للتشاور في الكثير من الموضوعات التي تؤكد على السلم الأهلي والوفاق الوطني وعودة الدولة القوية القادرة التي تحقق العدالة لكل المواطنين وعلى أن يكون هذا البلد بعيد كل البعد عما يثار في بعض الأحيان من فتن مذهبية وطائفية ومنعها ونحن نتوافق على التصدي لها والابتعاد عنها. 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937007295
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة