صيدا سيتي

فتح طريق مكسر العبد في صيدا الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا توقيف بائع قهوة متجول قرب ساحة الاعتصام! متطوعو جمعية نواة يحتلفون بالمولد النبوي الشريف، ويوزعون الحلوى احتفالاً بالذكرى - 48 صورة مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا مطلوب موظف/ة صيدلي للعمل في صيدلية في الشرحبيل صيدا للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للبيع شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف - 37 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة للإيجار شقة جديدة طابق ثاني في حي الوسطاني خلف حلويات السمرة بالقرب من المستشفى التركي - 13 صورة بيان توضيحي صادر عن مازن عاطف البساط نقلوا إلى قصر العدل في صيدا .. تأجيل استجواب موقوفي أحداث استراحة صور إلى الخميس السنيورة تحدث لقناة النيل عن الأوضاع الراهنة في لبنان وتصوره للخروج من المأزق السعودي أعطى توجيهاته للتجاوب الكامل مع المطالب الخدماتية لساحة الحراك المدني في صيدا - 4 صور ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية ​بدء التسجيل لدورة التزيين والتجميل ودورة إدارة المكاتب ودورة تصوير خارجي في جمعية النجدة الاجتماعية المخيمات الفلسطينية .. حكاية ألم مستمر على درب العودة!! اقفال مصلحة تسجيل السيارات في صيدا القوى الإسلامية في عين الحلوة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف - 14 صورة الحالة اليوم بكلمات البارحة

وفد من حزب الله يجول على الفعاليات العلمائية في صيدا مهنئا بالمولد النبوي الشريف - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر على فعاليات  مدينة صيدا الدينية مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة مولد النبي محمد (ص) وزار على التوالي العلامة الشيخ عفيف النابلسي وسماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان ومدير معهد الشيخ محمد سليم جلال الدين الشرعي سماحة الشيخ أحمد نصار وأصحاب السماحة في مجلس علماء فلسطين وسماحة القاضي الشيخ احمد الزين ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود ومفتي صيدا والزهراني الجعفري سماحة الشيخ محمد عسيران ورئيس المحكمة الشرعية الجعفرية في صيدا سماحة القاضي الشيخ حسين درويش.
وكانت الجولة مناسبة للتأكيد على الثوابت الوطنية التي تتمتع بها المدينة لجهة عمقها الجنوبي والسلم الأهلي والعيش المشترك واحتضانها للقضية الفلسطينية والخيار المقاوم ضد العدو الصيهوني الذي هو السبيل الوحيد لتحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة.
وتم التأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار ووحدة الصف والوفاق الوطني في البلاد لتفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر لإثارة الفتن والقلاقل.
واشاد الجميع بحكمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في إدارة الأزمة الأخيرة التي نشأت من خلال تقديم رئيس الحكومة استقالته ما أدى إلى تمتين الوضع الداخلي  وتماسكه في وجه الاعاصير الخارجية.
بدوره سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان رحب بوفد الحزب وقال كان اللقاء فرصة للتشاور في الكثير من الموضوعات التي تؤكد على السلم الأهلي والوفاق الوطني وعودة الدولة القوية القادرة التي تحقق العدالة لكل المواطنين وعلى أن يكون هذا البلد بعيد كل البعد عما يثار في بعض الأحيان من فتن مذهبية وطائفية ومنعها ونحن نتوافق على التصدي لها والابتعاد عنها. 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917394777
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة