صيدا سيتي

البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

وفد من حزب الله يجول على الفعاليات العلمائية في صيدا مهنئا بالمولد النبوي الشريف - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر على فعاليات  مدينة صيدا الدينية مقدما التهاني والتبريكات بمناسبة مولد النبي محمد (ص) وزار على التوالي العلامة الشيخ عفيف النابلسي وسماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان ومدير معهد الشيخ محمد سليم جلال الدين الشرعي سماحة الشيخ أحمد نصار وأصحاب السماحة في مجلس علماء فلسطين وسماحة القاضي الشيخ احمد الزين ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود ومفتي صيدا والزهراني الجعفري سماحة الشيخ محمد عسيران ورئيس المحكمة الشرعية الجعفرية في صيدا سماحة القاضي الشيخ حسين درويش.
وكانت الجولة مناسبة للتأكيد على الثوابت الوطنية التي تتمتع بها المدينة لجهة عمقها الجنوبي والسلم الأهلي والعيش المشترك واحتضانها للقضية الفلسطينية والخيار المقاوم ضد العدو الصيهوني الذي هو السبيل الوحيد لتحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة.
وتم التأكيد على أهمية تعزيز الاستقرار ووحدة الصف والوفاق الوطني في البلاد لتفويت الفرصة على المصطادين بالماء العكر لإثارة الفتن والقلاقل.
واشاد الجميع بحكمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في إدارة الأزمة الأخيرة التي نشأت من خلال تقديم رئيس الحكومة استقالته ما أدى إلى تمتين الوضع الداخلي  وتماسكه في وجه الاعاصير الخارجية.
بدوره سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان رحب بوفد الحزب وقال كان اللقاء فرصة للتشاور في الكثير من الموضوعات التي تؤكد على السلم الأهلي والوفاق الوطني وعودة الدولة القوية القادرة التي تحقق العدالة لكل المواطنين وعلى أن يكون هذا البلد بعيد كل البعد عما يثار في بعض الأحيان من فتن مذهبية وطائفية ومنعها ونحن نتوافق على التصدي لها والابتعاد عنها. 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932128144
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة