صيدا سيتي

السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب!

المكتب الإعلامي للبزري رداً على النائب أبو زيد: صيدا تختار نوابها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رداً على ما ورد على لسان النائب أمل أبو زيد في مقابلة تلفزيونية على الـ OTV حول التحالفات الانتخابية بين صيدا وجزين، والنتائج المسبقة للانتخابات النيابية أصدر المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري بياناً جاء فيه أن من عجائب هذا الزمن أن يُحدد البعض مِن خارج مدينة صيدا من سيكون نائباً عنها، ويصادر مسبقاً وجازماً قرار أبناء المدينة وكأنه لا يميز بين رغباته ومصالحه السياسية، وبين قرار وتوجه أهالي مدينة صيدا متناسياً أنها عاصمة الجنوب، وأن أهلها لطالما مارسوا الديمقراطية وحرية التعبير عن رأيهم باستقلالية ووطنية بعيداً عن حسابات البعض الذين عليهم أن يتعرفوا أكثر على مزاج المدينة وتوجهات أبنائها. وأضاف البيان من يعتقد أنه يقرأ الغيب ويجزم بالنتائج قبل حصول الانتخابات فإما أنه من المنجمين وقد كذب المنجمون ولو صدقوا، أو من الذين يعلمون سلفاً أن هناك قوى غير ديمقراطية ستؤثر سلفاً على نتيجة الانتخابات وتعكس قرار المواطنين في حال جاءت نتائج حسابات الاقتراع خارج بيدرهم. وختم البيان معتبراً أن دائرة صيدا جزين هي دائرة نموذجية بفعل تنوع ناخبيها وتعدد مكوناتها، ونجاح التجربة الدمقراطية في هذه الدائرة الحساسة والهامة سيعكس نفسه على مستقبل التعايش بين أبناء الوطن الواحد لأن العلاقة التاريخية المتجذرة بين صيدا وجزين هي أقوى من معادلات البعض وتوقعاتهم. 

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942828713
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة