صيدا سيتي

نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات نحنا B2D في الهلالية: عنا أشهى البيتزا والبرغر وأطيب Crepe & Waffle وأكبر بيتزا مع صالة للعائلات وتأمين طلبات المفتي دلي استنكر قرار منع الفلسطينيين من العمل في المؤسسات الخاصة: نحن في غنى عن اي اهتزاز دائرة الإحتجاجات تتمدد .. من عين الحلوة إلى المية ومية أبو سليمان التقى منيمنة ودبور وأكد تفهمه هواجس الفلسطنيين .. ماذا دار في اللقاء وعلى ما تم الإتفاق؟ اجتماع طارئ للقاء االسياسي اللبناني الفلسطيني: لعودة الوزير والحكومة عن القرارات المتخذة ضد الإخوة الفلسطينيين مقتل فلسطيني باطلاق نار نتيجة اشكال قديم بمنطقة الصفصاف بعين الحلوة تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا: رفض قرار وزارة العمل بخصوص عمالة الفلسطينيين في لبنان ما صحة المعملين المتوقفين عن العمل في الذوق والجية؟ اجتماع طارىء في السفارة الفلسطينية .. 2 مليار دولار من فلسطيني الخارج إلى لبنان العثور على جثة فتى سوري غرق السبت في السعديات عند شاطئ الرملة البيضاء إعادة فتح طريق مخيم عين الحلوة الغربي رابطتا المتقاعدين في التعليم الرسمي الثانوي والأساسي: للاعتصام الأربعاء شبان فلسطينيون أغلقوا المدخل الغربي لعين الحلوة احتجاجا دراجات مائية 100% تشق طريقها إلى شاطئ صيدا الميس: للعودة عن القرارات المتخذة ضد الفلسطينيين وتقديم الشأن الانساني والأخوي فنيش استقبل وفدا من الشبكة الرياضية في بلدية صيدا وجوارها الحسن اجتمعت بمحافظ الجنوب ورؤساء اتحادات بلديات وقائد منطقة الجنوب الإقليمية اتحاد النقابات في صيدا والجنوب: لمقاربة موضوع العمال الفلسطينيين من زاوية إنسانية وعدم زجه في الصراعات السياسية البزري يدعو وزير العمل الى الإعتذار أو التراجع أو الإستقالة

نادي المواهب الرياضية نظم مهرجان الاستقلال الرياضي في رياضة Drift السيارات - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نادي المواهب الرياضية نظم مهرجان الاستقلال الرياضي في رياضة السيارات (Drift)

بمشاركة 20 سائقاً محترفاً بهدف التوعية على القيادة الآمنة

في مناسبة عيد الاستقلال الوطني، أقام نادي المواهب الرياضيّة "مهرجان الاستقلال الرياضي" في رياضة السيارات (Drift) وذلك على الواجهة البحرية لوسط بيروت بمشاركة 20 سائقاً محترفاً تنافسوا في استعراض شيق حاملين رسالة توعية حول القيادة الآمنة من خلال تشجيع السائقين وخاصة الشباب على التزام معايير السلامة والأمان في قيادة السيارات، وضرورة حصر التنافس في رياضة " الدريفت" بالحلبات المغلقة .

واشار رئيس نادي المواهب الرياضية هشام سعد، الى ان هذا النشاط يأتي ضمن حملة توعية رياضية حول القيادة الآمنة وقال: قمنا اليوم بمنافسة رياضية بين السائقين (Drift)وكان نهاراً ناجحاً بإمتياز اوصلنا من خلاله الصوت والهدف الذي اراده النادي وفي مناسبة عزيزة كعيد الاستقلال لنشجع السائقين على القيادة آمنة في رياضة الـ(Drift) التي لا يجب ان تكون على الطريق وهناك اماكن محددة لها .وكما تعودنا في انشطتنا المختلفة اجتمع السائقون من مختلف المناطق في مشهد رياضي مميز.

وتوجه سعد بالشكر الى كلٍ من وزارة الشباب والرياضة ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب ورئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني والنادي اللبناني للسياحة والسياراتA.T.C.L، وشركة سوليدير وسرية إطفاء بيروت وقوى الأمن الداخلي، ومؤسسة عادل متني للسلامة المرورية ممثلة بالسيد جورج متني وجميع السائقين المشاركين وكل من ساهم في إنجاح  هذا النشاط وداعميه. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904691214
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة