صيدا سيتي

مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل إصابة واحدة نتيجة إنزلاق دراجة كهربائية اللقاء الصيداوي: نؤكد على دعم الحراك الشعبي واحتضانه واستمراره حتى تحقيق أهدافه البزري مشاركاً المعتصمين - 11 صورة أسامة سعد خلال مشاركته في اعتصام الحراك الشعبي في صيدا: هذا هو لبنان الحقيقي - 13 صورة مي شدياق: وزراء "القوات اللبنانية" سيستقيلون من الحكومة التحرك الشعبي في صيدا مستمر لليوم الثالث على التوالي - 7 صور البزري وحمود يوجهان التحية للمعتصمين في مدينة صيدا: ما يحدث في المدينة يعبر عن أصالة وطنية‎ سعد يستقبل البزري ويبحث معه الأوضاع لبنانياً وصيداوياً بشكل خاص للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب تحرك صيدا مستمر وتأكيد على سلميته رسالة من ناشطين للتلفزيونات "اللي مش شايفين صيدا "! صيدا تعيد لوجه "الثورة" وهجه .. وتواصل تحركها الحضاري - 4 صور البزري: أركان السلطة يتقاذفون المسؤولية ويحمون بعضهم على حساب المواطنين اقفال الاتوستراد البحري للزهراني باتجاه صيدا بالعوائق الحديدية أسامة سعد على تويتر: 72 ساعة .. هي مهلة لحوار تافه بين أباطرة السلطة للبنانيين.. هكذا ستكون حال الليرة والدولار صباح الإثنين إستقالة ثانية بين الحريري وجعجع.. أيّ سيناريو؟ ​للبيع شقة طابق ثاني جاهزة للسكن في بقسطا مع مطل جبلي رائع - مساحة 150 متر مربع فقط بـ 90,000 دولار - 15 صورة

نادي المواهب الرياضية نظم مهرجان الاستقلال الرياضي في رياضة Drift السيارات - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نادي المواهب الرياضية نظم مهرجان الاستقلال الرياضي في رياضة السيارات (Drift)

بمشاركة 20 سائقاً محترفاً بهدف التوعية على القيادة الآمنة

في مناسبة عيد الاستقلال الوطني، أقام نادي المواهب الرياضيّة "مهرجان الاستقلال الرياضي" في رياضة السيارات (Drift) وذلك على الواجهة البحرية لوسط بيروت بمشاركة 20 سائقاً محترفاً تنافسوا في استعراض شيق حاملين رسالة توعية حول القيادة الآمنة من خلال تشجيع السائقين وخاصة الشباب على التزام معايير السلامة والأمان في قيادة السيارات، وضرورة حصر التنافس في رياضة " الدريفت" بالحلبات المغلقة .

واشار رئيس نادي المواهب الرياضية هشام سعد، الى ان هذا النشاط يأتي ضمن حملة توعية رياضية حول القيادة الآمنة وقال: قمنا اليوم بمنافسة رياضية بين السائقين (Drift)وكان نهاراً ناجحاً بإمتياز اوصلنا من خلاله الصوت والهدف الذي اراده النادي وفي مناسبة عزيزة كعيد الاستقلال لنشجع السائقين على القيادة آمنة في رياضة الـ(Drift) التي لا يجب ان تكون على الطريق وهناك اماكن محددة لها .وكما تعودنا في انشطتنا المختلفة اجتمع السائقون من مختلف المناطق في مشهد رياضي مميز.

وتوجه سعد بالشكر الى كلٍ من وزارة الشباب والرياضة ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب ورئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني والنادي اللبناني للسياحة والسياراتA.T.C.L، وشركة سوليدير وسرية إطفاء بيروت وقوى الأمن الداخلي، ومؤسسة عادل متني للسلامة المرورية ممثلة بالسيد جورج متني وجميع السائقين المشاركين وكل من ساهم في إنجاح  هذا النشاط وداعميه. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915350388
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة