صيدا سيتي

المفتي الشيخ محمد عسيران: للإسراع بتشكيل حكومة على مستوى الأزمة ومحاسبة جميع المسؤولين عن انفجار بيروت بلدية جدرا: عويدات كلف شعبة المعلومات بالكشف على مواد في معمل الجية الاونروا: إصابتا كورونا في عين الحلوة و48 فحصا للمخالطين اللجنة الصحية صيدا: على سكان المخيمات التزام الاجراءات الوقائية بعد إصابتي عين الحلوة اللجان الشعبية الفلسطينية: اصابتان في مخيم عين الحلوة أمطار آب .. تستدعي "المظلات" الى الخدمة! مبادرات شعبية من صيدا نحو بيروت ووقفة للمطالبة بتحقيق سريع وشفّاف تعرض شخص لوعكة صحية في صيدا مسيرة بحرية تحية وفاء لعاصمتنا بيروت يوم الأربعاء 12 آب الساعة 10 صباحاً صيدا: وفاة عسكري اثر اصابته بطلق ناري في ثكنة زغيب المفتي الحبال استقبل النائب بهية الحريري وشخصيات متضامنة: ندين ونرفض اي اعتداء على الناس الآمنين سواء على المشايخ أو غير المشايخ مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

سفير فرنسا يتفقّد مؤسسات «دار العناية» - 14 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار سفير فرنسا في لبنان برونو فوشيه دار العناية معايداً بعيد شفيعتها العذارء مريم «سيدة العناية» ومتفقداً كنيستها وعدداً من مؤسساتها التربوية والاجتماعية. وكان في استقباله مدير الدار الأب طلال تعلب المخلصي بحضور مدير مكتب المعهد الأوروبي للتنمية في لبنان نيكولا بانتون. وجال فوشيه برفقة تعلب والحضور على أقسام الدارس متوقفاً بشكل خاص في مختبر الكهرباء والإلكترونيك الذي ساهمت السفارة والمعهد الأوروبي بتجهيزه، ثم المدرسة المختصة «موزاييك» ومركز «Trait d’Union» المدعومين أيضاً من السفارة والمعهد.
ووجه الأب تعلب الشكر إلى فرنسا على وقوفها الدائم إلى جانب لبنان. وقال: دار العناية تعمل لتعزيز رسالتها من خلال التشديد على قيم محبة الآخر. ويتكرس عملها هذا من خلال نشاطها الاجتماعي بدءاً من ميتمها الذي يحتضن ما يزيد على 40 ولداً من عمر الخامسة حتى 15 سنة تؤمن لهم ما استطاعت من التعليم والتثقيف. وتركز جهودها على التعليم المهني والتقني.
وعبر فوشيه عن إعجابه بما رآه من مستوى علمي وتقني متقدّم في المعهد المهني مشجعاً التلاميذ على إكمال علمهم كما نوّه بوجود مدرسة كالمدرسة المختصة Mosaïk في هذه الدار وهذه المنطقة لما لها من أهميةٍ كبيرةٍ ودورٍ فاعل في خدمة من هم أكثر حاجة.                  

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936768702
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة