صيدا سيتي

أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة بعد ارتفاعه مساء أمس.. كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم الجمعة؟ "الكورونا" ينتشر... ولقاح "H1N1" الأسبوع المقبل في لبنان وزني يوضح كلامه عن اسحالة عودة سعر صرف الدولار إلى ما كان عليه مصارف لبنانية ستختفي بالتصفية والدمج.. ما مصير الودائع؟ عذراً .. بطاقات الدفع مرفوضة!! العاصفة تفرض حظراً ملاحياً في بحر صيدا و"عروس الشلال" ترتدي فستانها الأبيض! مذكرة بالاقفال في عيد مار مارون وذكرى الحريري يومي الاثنين والجمعة 10 و14 شباط المكتب الاعلامي لوزير التربية طارق المجذوب وزع نبذة عن السيرة الذاتية للوزير بيان توضيحي من شركة سينيق التجارية‎ قتيل و3 جرحى في حادث سير عند جسر الاولي وزير الصحة أوعز بمعالجة جرحى حادث سير وقع صباحا على مدخل صيدا للذين يرغبون بمنح الجنسية الأميركية لأولادهم.. إليكم هذا الخبر احتراق سيارة كيا بيكانتو على طريق حارة صيدا صورة رومنسية وكلمات مؤثرة .. من باسيل إلى شانتال الأزمة تعصف بالنبطية: اقفال 65 مؤسسة تجارية وأكبر "Mall"

السلحفاة «سيلين» إلى الحرية بعد معالجتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السلحفاة «سيلين» إلى الحرية بعد معالجتها

عادت السلحفاة البحرية «سيلين» إلى الحرية، بعد أن تمت معالجتها من الجروح التي كانت قد أصيبت بها، بعد العثور عليها الأسبوع الماضي على شاطى الرميلة وهي بحالة سيئة، حيث تم اخضاعها لعلاجات وفحوصات وعملية تضميد لجراحها من قبل جمعية «غرين ايريا» التي تكفلت بها، بالتعاون والتنسيق مع وحدة الإنقاذ البحري التابعة للدفاع المدني.
وأوضحت المسؤولة التنفيذية لجمعية «غرين ايريا الدولية» فاديا جمعة أن «السلحفاة تعرضت لطعنات حادة وجروح في الرأس والرقبة والعين اليمنى. فقمنا بإخضاعها لعلاج بالمضادات الحيوية والمطهرات، وتم تقطيب أحد جروحها من قبل طبيب الوزارة محمد سكرية. وبعد مراقبتها لأسبوع ورعايتها اليومية في مكان خصص لها بالقرب من مركز الإنقاذ البحري، تماثلت للشفاء وتستطيع السباحة. وبعد التواصل مع أكثر من جهة معنية في هذا المجال، أعيد الكشف الطبي من قبل طبيب الوزارة وقررنا إطلاقها حيث توجهنا مع عناصر الانقاذ البحري والطبيب المعالج، بحضور ممثل من جمعية «غرين ايريا الدولية»، وأطلقناها في عرض البحر.
يشار إلى أن السلحفاة هي أنثى من نوع كاريتا، وهي من الكائنات المعرضة للانقراض عالمياً.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل                  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922882016
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة