صيدا سيتي

متظاهرون حاولوا اقتحام فرع مصرف لبنان في صور اقفال طريقي القناية والقياعة عند حدود صيدا بالاطارات المشتعلة الجيش منع شبانا من الدخول الى المطار ومحتجون طالبوه بعدم السماح للمسؤولين بالسفر حراك المتعاقدين: لنزول المعلمين الى شوارع النضال حتى اسقاط النظام للمسافرين.. هذا حال طريق المطار مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions مطلوب مهندس electronics & telecom or computer science للعمل في شركة Security Solutions المتظاهرون في صيدا يفترشون الارض دون احراق الاطارات البزري: الحل بالإستقالة الفورية للحكومة والإضراب السلمي يجب أن يستمر الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟

بطولة الاستقلال لكرة الطاولة في صالة النادي الأهلي صيدا برعاية الحاج محمد البقاعي - 15 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت بنجاح امس الاحد بطولة الاستقلال لكرة الطاولة التي نظمها النادي الاهلي صيدا على صالته بمشاركة نخبة من ابطال لبنان في اللعبة.

وشارك في البطولة التي رعاها الحاج محمد البقاعي رئيس مجموعة شركات البقاعي ابطال النادي الرياضي بيروت واللواء صيدا وجبشيت ونادي العهد والنادي الاهلي صيدا. 
ولقيت البطولة دعما كبيرا من احمد الحريري امين عام تيار المستقبل ورئيس النادي الاهلي صيدا، وحضر حفلها الختامي السيد محمد البقاعي وامين سر النادي خالد بديع وعماد رمضان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ورئيس بلدية البراميه الاستاذ جورج سعد وعائلته ونائب رئيس  الاتحاد اللبناني السيد ناجي حلال والاستاذ بلال جمعة ومستشار امين العام تيار المستقبل  السيد رمزي مرجان وجمهور اللعبة. 

نظم البطولة الاستاذ محمود بديع وبطل لبنان محمد الهبش.

نتائج  البطولة

1) فئة الشاب 

- المركز الأول: حسن شبيب - نادي غدير جبشيت

- المركز الثاني: محمد مشنتف - نادي غدير جبشيت 

- المركز الثالث: هلال مختار - نادي اللواء صيدا

2) فئة الناشئين

- المركز الأول: سعد الدين الهبش - نادي الأهلي صيدا

- المركز الثاني: محمد الهبش - نادي الأهلي صيدا 

- المركز الثالث: عدنان الهبش 

3) فئة الكبار  ومحمد رحال نادي العهد المركز الثاني

- المركز الأول: مهند اليماني - نادي العهد

- المركز الثاني: محمد رحال - نادي العهد  

هذا وقد شارك في البطولة ٥٠ لاعباً. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915218139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة