صيدا سيتي

محمد ظاهر يستنكر اعلان صفقة القرن في مهرجان جماهيري في مخيم عين الحلوة "موازنة" الأمر الواقع.. والتكتم على الأرقام الكارثية .. إجراءات تطال المواطنين تجمع لحراك صيدا في ساحة ايليا اكد الوقوف في وجه صفقة القرن ورفضها بكل الوسائل الهيئة النسائية الشعبية تشارك في جلسة حوار حول دور المرأة في مطرانية صيدا للروم الكاثوليك تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا استنكر قرار صفقة القرن: بوحدتنا نستطيع إسقاطها بعد إقبال المواطنين على الصيدليات بسبب "كورونا".. جمعية المستهلك توضح وقفة تضامنية في ساحة ايليا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن التنظيم الشعبي الناصري نظم مسيرة سيارة في صيدا رفضا لصفقة القرن رغم غزارة الأمطار هذا الشتاء .. مرصد لبعا: لا تزال دون معدلها العام الماضي! جمارك صيدا اوقفت سيارة محملة بالالبسة المهربة دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا - صيدا القديمة يدعوكم إلى حضور البرنامج الثالث من برامج البناء العلمي لقاء تضامني في مركز معروف سعد الثقافي رفضاً لصفقة القرن نقابة محرري الصحافة اللبنانية: صفقة القرن ترمي إلى إنهاء القضيّة الفلسطينية علي الشريف رئيساً لجمعية تجار صيدا وضواحيها بالتزكية: خطة عمل لمواجهة ركود القطاع ولجان لتنشيط حركة السوق والتواصل "أل بي سي آي" و"الجديد"... من البثّ المجّاني المفتوح الى البثّ المشفّر قريباً أسامة سعد يلتقي المفتي سوسان ويبحثان سبل مواجهة الهجمة الصهوينية الأميركية باعلان صفقة القرن "صفقة القرن" وآليات مواجهتها - مشروع متكامل شعبي وإعلامي (د. بسام حمود) المركز الطبي في الأميركية نفى وجود حالات فيروس الكورونا لا إصابة بكورونا لأي لبناني في الصين على خطى الشهيد ياسـر عرفات!!! (بقلم نزيه شما)

أبطال الأهلي صيدا لكرة الطاولة يهدون إنجازاتهم إلى الحريري

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أبطال الأهلي صيدا لكرة الطاولة يهدون إنجازاتهم إلى الحريري

اهدى ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا لكرة الطاولة الانجازات التي حققوها في بطولة قبرص الدولية التي اختتمت مؤخرا الى الشعب اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال وبالاخص الى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الداعم الاساسي لهم ولابناء الرياضة في لبنان.
وقال الابطال ان الحريري كان ولازال صاحب ايادي بيضاء ومصدر الهام لهم في تحقيق الانجازات على الصعيد الخارجي. كما ثمنوا الدعم والمؤازرة التي يلقونها من احمد الحريري الامين العام لتيار المستقبل ورئيس النادي الاهلي صيدا مشددين على ان ذلك ليس غريبا عليه. واكدوا ان الشكر والتقدير موصولين الى شركة البقاعي ورئيسها محمد البقاعي باعتباره الراعي الحصري لهم، وكذلك الى مازن المغربي لوقوفه الى جانبهم. وشكروا أيضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.
وكان ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا سجلوا انجازات كبيرة في بطولة قبرص التي اختتمت بمشاركة ٥ دول هي اليونان والنروج ولوكسمبورغ ولبنان اضافة الى الدولة المنظمة التي شاركت بفريقين. وشهدت البطولة مشاركة اكثر من ٥٠ لاعبا مصنفا على الصعيد الدولي.
واحتل بطل لبنان الواعد سعد الدين الهبش المركز الثالث بوصوله الى نصف النهائي حيث تغلب على لاعب يوناني وخسر امام قبرصي آخر. وحرم الحظ محمد الهبش الشقيق التوأم لسعد الدين من بلوغ المربع الذهبي بعد ان اوقعتمها القرعة في الدور ربع النهائي، فكانت الغلبة للاخير. وكان التوأم احتلا المركز الثالث والميدالية البرونزية في فرق الفئات العمرية.
كما حققت بطلة لبنان الصاعدة وغرب آسيا مريم الهبش مع زميلتها تالا عازار المركز الثالث في فرق الفئات العمريه. ويخضع الابطال لتمارين مكثفة مع المدرب عبد الكريم النعماني وبطل لبنان محمد الهبش ونور ومصطفى الهبش. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923196198
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة