صيدا سيتي

بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد الرعاية تأسف للحملة الممنهجة التي تستهدف المؤسسات الإجتماعية والإسلامية في مدينة صيدا اعتصام في عين الحلوة ومطالبة باطلاق السجناء الفلسطينيين في ظل تفشي كورونا

أبطال الأهلي صيدا لكرة الطاولة يهدون إنجازاتهم إلى الحريري

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اهدى ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا لكرة الطاولة الانجازات التي حققوها في بطولة قبرص الدولية التي اختتمت مؤخرا الى الشعب اللبناني بمناسبة عيد الاستقلال وبالاخص الى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الداعم الاساسي لهم ولابناء الرياضة في لبنان.
وقال الابطال ان الحريري كان ولازال صاحب ايادي بيضاء ومصدر الهام لهم في تحقيق الانجازات على الصعيد الخارجي. كما ثمنوا الدعم والمؤازرة التي يلقونها من احمد الحريري الامين العام لتيار المستقبل ورئيس النادي الاهلي صيدا مشددين على ان ذلك ليس غريبا عليه. واكدوا ان الشكر والتقدير موصولين الى شركة البقاعي ورئيسها محمد البقاعي باعتباره الراعي الحصري لهم، وكذلك الى مازن المغربي لوقوفه الى جانبهم. وشكروا أيضا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.
وكان ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا سجلوا انجازات كبيرة في بطولة قبرص التي اختتمت بمشاركة ٥ دول هي اليونان والنروج ولوكسمبورغ ولبنان اضافة الى الدولة المنظمة التي شاركت بفريقين. وشهدت البطولة مشاركة اكثر من ٥٠ لاعبا مصنفا على الصعيد الدولي.
واحتل بطل لبنان الواعد سعد الدين الهبش المركز الثالث بوصوله الى نصف النهائي حيث تغلب على لاعب يوناني وخسر امام قبرصي آخر. وحرم الحظ محمد الهبش الشقيق التوأم لسعد الدين من بلوغ المربع الذهبي بعد ان اوقعتمها القرعة في الدور ربع النهائي، فكانت الغلبة للاخير. وكان التوأم احتلا المركز الثالث والميدالية البرونزية في فرق الفئات العمرية.
كما حققت بطلة لبنان الصاعدة وغرب آسيا مريم الهبش مع زميلتها تالا عازار المركز الثالث في فرق الفئات العمريه. ويخضع الابطال لتمارين مكثفة مع المدرب عبد الكريم النعماني وبطل لبنان محمد الهبش ونور ومصطفى الهبش. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940377878
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة