صيدا سيتي

"يلزمنا موظّف لبناني".. وتحذير للعاملين من دون بطاقات صحية! مخدرات تفتك بالشباب: متعاطون بعمر الـ12 عاماً.. وتوقيف 200 مُروِّج في 100 يوم محامون «يحاصرون» مكتب القاضية عون بعد توقيف زميليهم: روايتان متضاربتان «خطة» وزارة البيئة لمكافحة الروائح: النفايات باقية... من دون أن نشمّها! «سيزوبيل» تقفل مطلع الأسبوع: «التسكيج» لم يعد كافياً إضراب «اللبنانية» إلى التعليق مطلع الأسبوع المقبل لبنان مذعور من التوطين طريق صيدا بيروت مقطوعة بالإطارات المشتعلة على أتوستراد الرميلة بالإتجاهين حتى الساعة العاشرة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينظم اعتصام جماهيري رفضا وتنديدا بصفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية - 12 صورة أسامة سعد في الوقفة الاستنكارية لمؤتمر البحرين: الشعب الفلسطيني قادر على إسقاط صفقة القرن - 33 صورة + فيديو اعتصام في صيدا لاهالي الموقوفين في احداث عبرا للمطالبة بالعفو العام إرجاء انتخاب رئيس بلدية الغازية الى الاسبوع المقبل بعد تعثر انتخاب أحمد خليفة رئيساً العرض الأقوى من الاثنين إلى الجمعة عند مطعم Palma - شاطئ الجزيرة في صيدا للإيجار مكتب كبير بمطل بانورامي وموقع إستراتيجي في قلب صيدا - 29 صورة توقيف عصابة تسرق دراجات نارية وتبيعها في صور أسامة سعد مخاطبا الحكومة من مجلس النواب: أنت مش خرجك تحكمي... روحي استقيلي لم يقبض راتبه .. فأطلق النار احتجاجاً في مخيم عين الحلوة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة البحرية في الرميلة وفد من لجنة متابعة أزمات المياه والكهرباء يطالب بوضع حد للتقنين الجائر في صيدا حضر الى لبنان للعمل وفي اليوم التالي امتهن السرقة من داخل السيارات

الأقصى المية ومية أولا في بطولة الكاراتيه كيوكوشنكاي على نهجك رسول الله - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، وبحضور مدير المؤسسة السيد خليل العلي وممثلها في منطقة صيدا السيد رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة السيد رياض عثمان والسيد ابو صالح المقدح والإعلامي فادي عناني وحشد كبير من محبي اللعبة، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة -مجلس الكاراتيه في منطقة صيدا بطولة كاراتيه كيوكوشنكاي بعنوان "على نهجك رسول الله ... المؤمن أقوى" بمشاركة 7 أندية (الأقصى المية ومية، الهبة، الأخوة عين الحلوة، مسجد الإمام علي، الزبير، القياعة، الوادي) وذلك يوم الأحد 26/11/2017 في مجمع وملاعب الجولدن بول-صيدا.
بداية الدورة رحب العريف عبد الرحمن شناعة بالحضور ومن ثم كانت كلمة مدير المؤسسة السيد خليل العلي تحدث فيها عن مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وشدد على الأحاديث النبوية التي تحث الشباب على الرياضة كما طالب الشباب بالامتثال بالرسول والعمل بنهجه "على نهجك رسول الله".
ومن ثم انطلقت المباريات على مختلف الأوزان، حيث أدار الدورة السيد أبو صالح المقدح وقادها الحكم محمد العر.
هذا وحصد الأقصى المية ومية 4 كؤوس ليحتل المركز الأول وحل ثانيا الأخوة عين الحلوة بإحرازه كأسين بينما أحرز كل من الإمام علي والوادي والهبة كأس واحد.
وفي الختام تم تكريم الحكم محمد العر والإعلامي فادي عناني ومن ثم توزيع الكؤوس على الفائزين. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة - تصوير فادي عناني 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '742)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (749,,742) ]