صيدا سيتي

قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى تزاحم على المدارس الرسمية جنوباً .. هل تتم المفاضلة بين اللبنانيين الجدد والفلسطينيين القدامى؟ إستياء فلسطيني من سوء آلية توزيع "الأونروا" - مساعدات مالية... "تساؤلات وسمسرات" المهندس الحاج عماد الدين عبد الغني الجمال في ذمة الله الأوفياء لرسالة المسجد - بقلم الشيخ جمال إسماعيل الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات

الأقصى المية ومية أولا في بطولة الكاراتيه كيوكوشنكاي على نهجك رسول الله - 20 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، وبحضور مدير المؤسسة السيد خليل العلي وممثلها في منطقة صيدا السيد رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة السيد رياض عثمان والسيد ابو صالح المقدح والإعلامي فادي عناني وحشد كبير من محبي اللعبة، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة -مجلس الكاراتيه في منطقة صيدا بطولة كاراتيه كيوكوشنكاي بعنوان "على نهجك رسول الله ... المؤمن أقوى" بمشاركة 7 أندية (الأقصى المية ومية، الهبة، الأخوة عين الحلوة، مسجد الإمام علي، الزبير، القياعة، الوادي) وذلك يوم الأحد 26/11/2017 في مجمع وملاعب الجولدن بول-صيدا.
بداية الدورة رحب العريف عبد الرحمن شناعة بالحضور ومن ثم كانت كلمة مدير المؤسسة السيد خليل العلي تحدث فيها عن مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وشدد على الأحاديث النبوية التي تحث الشباب على الرياضة كما طالب الشباب بالامتثال بالرسول والعمل بنهجه "على نهجك رسول الله".
ومن ثم انطلقت المباريات على مختلف الأوزان، حيث أدار الدورة السيد أبو صالح المقدح وقادها الحكم محمد العر.
هذا وحصد الأقصى المية ومية 4 كؤوس ليحتل المركز الأول وحل ثانيا الأخوة عين الحلوة بإحرازه كأسين بينما أحرز كل من الإمام علي والوادي والهبة كأس واحد.
وفي الختام تم تكريم الحكم محمد العر والإعلامي فادي عناني ومن ثم توزيع الكؤوس على الفائزين. 

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة - تصوير فادي عناني 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near '742)' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (749,,742) ]