صيدا سيتي

طلاب «اللبنانية» لانتزاع حقوق الفلسطينيين المسلوبة لجنة متابعة صيداوية لإقرار الحقوق المدنية: احتجاجات الفلسطينيين تتواصل في مخيمات صيدا نكايات بين اللواء والقاضي ضابط محظي! لقاء الاحزاب: لإيجاد الحلول التي تسهم بتلبية الحقوق للأشقاء الفلسطينيين مدير عام وزارة العمل: اتفقنا على تواصل الحوار مع الجانب الفلسطيني مجلس الوزراء يُعالج عمل الفلسطينيين في أوّل جلسة ... الرئيس برّي: إجراءات الوزارة انتهت وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة

شباب الأنصار عين الحلوة بطل كأس ذكرى المولد النبوي الشريف - 27 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 تشرين ثاني 2017
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف بعنوان "على نهجك يا رسول الله المؤمن أقوى" بدعوة من نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة أقيمة مباراة رياضية في كرة القدم جمعت نادي شباب النهضة ونادي شباب الانصار على ارض ملعب ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة يوم الأحد 26/11/2017 التي حضرها كل من:
العميد الحاج تيسير بركة، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الكابتن محمود جاد، امين سر نادي النهضة عين الحلوة الاخ عدنان ورد والمدرب ناصر دوخي، اداري نادي الأنصار كابتن سالم ابوسالم والمدرب مازن الخطيب، امين سر نادي الاخوة صيدا الحاج بلال العلي، امين سر نادي الاخاء الكابتن باسم حج حسن، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، مسؤول فريق جروبي روملاوي محمد عيسى، الاستاذ امهز الخطيب، نجم منتخب فلسطين للقدامى كابتن احمد خطيب وحشد جماهيري غفير من محبي الرياضة الفلسطينية.
بدأت المباراة بتلاوة صورة الفاتحة لروح رسولنا الكريم ثم أطلق الحكم مصطفى حسين صافرة المباراة، التي سيطرت عليها الروح الرياضية العالية والتنافس الشريف الذي يليق بالرياضة الفلسطينية، فكان أداء الفريقين جيد جدا" فيه لمحات فنية عالية من الطرفين التي آلت نتيجتها في النهاية بفوز شباب الأنصار بهدفين لهدف.
سجل الاهداف:
الانصار
ابراهيم اليميني
محمد حبوس
النهضة فارس
بعدها قام الحضور جميعا بتسليم كاس مباراة ذكرى السنة الهجرية لكابتن شباب الانصار كمال العدوي، وفي المناسبة الكريمة كرم نادي امين سر نادي النهضة الرياضي الكابتن عدنان ورد الحاج تيسير بركة كعربون شكر وتقدير ووفاء لما يقدمه للرياضة الفلسطينية، من ثم تكريم الاعلامي فادي عناني الاعلامي المتميز بنشاطه ودوره الفعال لتغطيته كافة انشطة الرياضية في منطقة صيدا بتقديم درع عربون شكر وتقدير لخدماته من نادي النهضة الرياضي عين الحلوة. 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905244006
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة