صيدا سيتي

المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها

فاعليات جزين: نرفض انشاء كسارات ومقالع مخالفة للقانون تحت أي عنوان لأي منفعة مزعومة للدولة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد اجتماع في مبنى بلدية جزين، ضم النائبين زياد أسود وأمل أبو زيد، رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، رئيس بلدية كفرفالوس بول الشماعي، ومنسقي "التيار الوطني الحر" أنطوان فرحات و"القوات اللبنانية" جوزيف عازوري.
تداول المجتمعون، بحسب بيان أصدروه بعد الاجتماع، في موضوع "بيع العقارات في المنطقة وتحديدا في بلدة كفرفالوس، مع ما نسب إلى البعض من شائعات وأقاويل حول تسهيل عملية البيع أو القيام بمشاريع مشبوهة تحت أي عنوان يتعلق بمشاريع للدولة اللبنانية أو كمشاريع خاصة".
وأعلنوا انه تبين لهم "بعد استخلاص المعلومات واجراء الاتصالات اللازمة، أن عملية البيع ما زالت غير مؤكدة ويشوبها الكثير من الغموض والتباينات هذا من جهة، أما من جهة ثانية من الواضح وجود قرار قضى خلافا للقانون بالسماح باستصلاح الأرض ونقل الناتج منها وبالتالي انشاء مقالع وكسارات دائمة مشوهة للبيئة".
وأكدوا التالي:
1- ان فاعليات منطقة جزين بأطيافهم كافة يرفضون رفضا قاطعا انشاء كسارات ومقالع مخالفة للقانون، تحت أي عنوان لأي منفعة مزعومة للدولة اللبنانية، كما وردنا من معلومات.
2- ان المشاريع المتعلقة بالدولة اللبنانية بشكل عام دون تحديد أو تخصيص أو مهلة، تهدف وبالمواربة الى انشاء كسارات دائمة بصورة مخالفة للقوانين المرعية، وبالتالي تؤدي إلى تشويه بيئة منطقة جزين المحافظ عليها حتى الساعة باجماع أبناء المنطقة وهي منطقة سياحية بامتياز.
3- اننا ندعو معالي وزير الداخلية والبلديات إلى التدخل لوقف أي اجراء أو قرار يتعلق بمنطقة جزين، وتحديدا في العقار المذكور وفي البلدة المنوه عنها، معولين على تجاوبه وتفهمه لخصوصيات منطقة جزين وتوجهات فعالياتها بموضوع الالتزام الجدي بالقوانين المرعية الاجراء.
4- يطلب المجتمعون من كل الوسائل الاعلامية توخي الدقة في نقل المعلومات الصحيحة حول هذا الموضوع من رئيس اتحاد بلديات منطقة جزين، وعدم نقل أي معلومة غير صادرة عنه حفاظا على المصداقية وعلى السمعة.
وختموا مؤكدين "متابعة الاتصالات مع المرجعيات الرسمية المعنية كافة، من أجل انهاء هذا الملف بالطريقة السليمة".

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942826078
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة