صيدا سيتي

إشكال بمنطقة الفيلات بصيدا أدى لتدخل الجيش وإيقاف احد الاشخاص جمعية حزم للعمل والتنمية توزع ألبسة الشتاء على المحتاجين في منطقة صيدا ضمن حملة "كسوة الشتاء" سيارة تجتاح واجهة صيدلية في عبرا شرق صيدا فضل شاكر يطلب مساعدة متابعيه في اختيار لهجة أغنتيه الجديدة والجمهور يرد: ابتعد عن الخليجي إقرار مشروع قانون لإعفاء المركبات من رسوم الميكانيك شكوى لمصلحة الليطاني ضد مجهولين بجرم سرقة أغطية الريغارات في شرق صيدا وزير التربية: سيتم تتبع حالات كورونا في المدارس ووضع خط ساخن وزير الصحة: تأمين PCR مجانا لمن يحتاجه من المعلمين مياه الجنوب حددت آخر مهلة لطلبات إلغاء الاشتراكات قوى الأمن طلبت من المواطنين التأكد من إقفال سياراتهم بإحكام قبل مغادرتها وعدم ترك أغراض ظاهرة صيدا - زحمة سير خانقة في أول يوم بعد الاقفال العام (فايسبوك) صيدا تعود الى الحياة "المدمجة وقائياً" نشاطاً وتعليماً! الهيئة العامة لـ" المقاصد - صيدا" تعقد دورتها الإستثنائية الأحد المقبل رمزي شهاب جمال في ذمة الله الحاج محمود عمر الخياط في ذمة الله للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا مدير مستشفى بيروت الحكومي: حتى بأفضل المستشفيات ثلث مصابي كورونا بالعناية سيموتون وقد يعاني الناجون طويلا مستشفى صيدا الحكومي صورة متناقضة عن الاهمال الرسمي والاهتمام الطوعي استقالة خياط وشبارو من المكتب السياسي للمستقبل "عيلبون" و"الشباب الفلسطيني العربي" يهديان كأس الشهيد القائد معين شبايطة إلى عائلته الامن العام: سنعاود استقبال وتسليم معاملات المواطنين بالدوائر الإقليمية اعتباراً من 30 الحالي

الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من "فتح" و"المعهد الجامعي للتكنولوجيا" و"نادي أشمون" - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1167 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون العلامة السيد محمد حسن الأمين في زيارة تهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري . وكان اللقاء جولة افق حول مختلف القضايا الراهنة .

والتقت الحريري وفدا من حركة فتح – شعبة صيدا برئاسة الحاج مصطفى اللحام في اطار جولة له على فاعليات المدينة بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس ياسر عرفات ، حيث شكر الوفد الحريري على دعمها وحملها الدائم لقضايا الشعب الفلسطيني المحقة ومبادراتها المميزة في هذا الاطار.  وقدم الوفد للحريري بالمناسبة درعا تذكارية بإسم الحركة .

واستقبلت الحريري وفدا كبيرا من دكاترة واساتذة المعهد الجامعية للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس في صيدا تقدمه عميد المعهد الدكتور محمد الحجار حيث قدم الوفد لها التهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري . وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون اكاديمية وتربوية .

وكانت الحريري التقت وفدا من الهيئة الادارية لنادي أشمون الرياضي في صيدا في زيارة تهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري . وتقدم الوفد رئيس النادي مصطفى عنتر وضم"نائب الرئيس سعد الدين الخليلي، والأعضاء" رياض الددا ، ابراهيم سليمان ، زينب شاكر ، فادي حجازي ، كمال حبلي ، منى أرناؤوط، احمد الكيلان، وكميل عسيران ". وكانت مناسبة للتعريف بالنادي الذي تأسس حديثاً حيث اطلع الوفد الحريري على اهداف النادي والألعاب التي يختص بها .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946728789
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة