صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 869 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت الرعاية طلاب كلية الطب في جامعة بيروت العربية لإقامة نشاطاً ثقافياً اجتماعياً توعوياً لأبنائها المكفولين في مركز الرحمة لخدمة المجتمع، بهدف توعية الشباب عن الحياة وكيفية إختيارهم قدوة جيدة تمكنهم من أن يكونوا إيجابيين في مجتمعاتهم.

البداية كانت مع الترحيب بالطلاب، تبعها قراءة آيات من القرآن الكريم، ثم كسر الجليد من خلال لعبة التعارف بين المشاركين بالنشاط، ليطرح بعدها موضوع بعنوان "الأجور الصغيرة"، تلاها لعبة تنشيطية للأبناء ولعبة معرفة الأصوات من خلال محاولة تمييز أصوات الآخرين، ثم جرى الحديث عن مبادئ الإسلام.

بعد الإستراحة جرى مناقشة القدوة عند كل فرد من الأبناء والحث على إختيار القدوة الصالحة، ثم الحديث عن السموم التي تبعدنا عن الاسلام. ثم جرى عرض قصة عن التواصل بعنوان "ليس كل ما نسمعه نصدقه"، تطرقت لموضوع افشاء السلام، الابتسامة، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، النصيحة، التزاور، مساعدة الآخرين.

واختتم النشاط بعصف ذهني لما تم اخذه في النشاط وتناول الحلوى. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950818213
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة