صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

طلاب جامعة بيروت العربية يقيمون نشاطاً لأبناء الرعاية - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 764 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت الرعاية طلاب كلية الطب في جامعة بيروت العربية لإقامة نشاطاً ثقافياً اجتماعياً توعوياً لأبنائها المكفولين في مركز الرحمة لخدمة المجتمع، بهدف توعية الشباب عن الحياة وكيفية إختيارهم قدوة جيدة تمكنهم من أن يكونوا إيجابيين في مجتمعاتهم.

البداية كانت مع الترحيب بالطلاب، تبعها قراءة آيات من القرآن الكريم، ثم كسر الجليد من خلال لعبة التعارف بين المشاركين بالنشاط، ليطرح بعدها موضوع بعنوان "الأجور الصغيرة"، تلاها لعبة تنشيطية للأبناء ولعبة معرفة الأصوات من خلال محاولة تمييز أصوات الآخرين، ثم جرى الحديث عن مبادئ الإسلام.

بعد الإستراحة جرى مناقشة القدوة عند كل فرد من الأبناء والحث على إختيار القدوة الصالحة، ثم الحديث عن السموم التي تبعدنا عن الاسلام. ثم جرى عرض قصة عن التواصل بعنوان "ليس كل ما نسمعه نصدقه"، تطرقت لموضوع افشاء السلام، الابتسامة، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، النصيحة، التزاور، مساعدة الآخرين.

واختتم النشاط بعصف ذهني لما تم اخذه في النشاط وتناول الحلوى. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931860486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة