صيدا سيتي

المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك

أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 966 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم عدة أنشطة بمناسبة ذكرى الإستقلال ، حيث شارك فوج رقية بنت الرسول عليه الصلاة والسلام والعشيرة الفنية الأولى بإحتفالية الجيش اللبناني في  ثكنة الصالحية التي تقام سنويا بهذه المناسبة، من ثم انتقلت الأخيرة إلى ساحة النجمة فالسوق التجاري لمدينة صيدا  حيث عزفت مقطوعات موسيقية من وحي المناسبة وسط ترحيب وتشجيع المواطنين الذين تحلقوا حولها وشاركوها  في أداء النشيد الوطني اللبناني.
وفي الوقت عينه، انتشرت أفواج مفوضية الجنوب في مدينة صيدا وضواحيها ضمن حواجز محبة وزعت خلالها الأعلام اللبنانية والحلوى على المواطنين وكذا الورود على حواجز الجيش اللبناني من قبل فوج الحسين بن علي رضي الله عنهما. بالإضافة إلى ذلك، أقام فوجي أسامة بن زيد رضي الله عنه ومحمد الفاتح رحلة كشفية إلى منطقة حرش بيروت تضمنت أنشطة وطنية من وحي المناسبة و أختتمت الفعاليات بنشاط   رياضي لفوج الناصر صلاح الدين الأيوبي. 
وبهذه المناسبة تتقدم مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتهنئة من اللبنانيين عموما أعادها الله على وطننا الحبيب بالخير واليمن والسلام .

@ المصدر/ سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919690328
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة