صيدا سيتي

صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم في ذكرى الإستقلال - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1065 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم عدة أنشطة بمناسبة ذكرى الإستقلال ، حيث شارك فوج رقية بنت الرسول عليه الصلاة والسلام والعشيرة الفنية الأولى بإحتفالية الجيش اللبناني في  ثكنة الصالحية التي تقام سنويا بهذه المناسبة، من ثم انتقلت الأخيرة إلى ساحة النجمة فالسوق التجاري لمدينة صيدا  حيث عزفت مقطوعات موسيقية من وحي المناسبة وسط ترحيب وتشجيع المواطنين الذين تحلقوا حولها وشاركوها  في أداء النشيد الوطني اللبناني.
وفي الوقت عينه، انتشرت أفواج مفوضية الجنوب في مدينة صيدا وضواحيها ضمن حواجز محبة وزعت خلالها الأعلام اللبنانية والحلوى على المواطنين وكذا الورود على حواجز الجيش اللبناني من قبل فوج الحسين بن علي رضي الله عنهما. بالإضافة إلى ذلك، أقام فوجي أسامة بن زيد رضي الله عنه ومحمد الفاتح رحلة كشفية إلى منطقة حرش بيروت تضمنت أنشطة وطنية من وحي المناسبة و أختتمت الفعاليات بنشاط   رياضي لفوج الناصر صلاح الدين الأيوبي. 
وبهذه المناسبة تتقدم مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بالتهنئة من اللبنانيين عموما أعادها الله على وطننا الحبيب بالخير واليمن والسلام .

@ المصدر/ سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934652934
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة