صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1213 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت رعاية سفارة دولة فلسطين نظم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ - الساحة اللبنانية بطولة كأس فلسطين بمشاركة أكثر من 150 لاعب ولاعبة من ثمانية أندية، وبحضور شخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية وجمهور غفير من محبي اللعبة.

افتتح نائب رئيس الاتحاد نزار طالب البطولة بكلمة رحب فيها بجميع الحضور والمشاركين، مثمناً  جهود كافة الاخوة الذين واصلوا الليل بالنهار لإنجاح بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ التي تعتبر قاعدة انطلاق جديدة للعبة بالساحة اللبنانية .

كما شهدت البطولة منافسات بين اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات العمرية ، بخاصة المنافسات النهائية التي تميزت  بمستوى عال جدا نال استحسان الحضور ..

وفي نهاية البطولة وزعت الميداليات على اللاعبين الفائزين. كما تم توزيع الدروع التذكارية  على الشخصيات وممثلي سفارة دولة فلسطين، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والاتحاد اللبناني لقوة الرمي والنادي المستضيف تيتانيوم.

وكرم تجمع الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان البطل الدولي عبد الحافظ مصطفى من نادي الخليل الرياضي على إنجازه الفضية لفلسطين في البطولة العربية التي أقيمت في الأردن الشهر الماضي.

وقدم عرض أكثر من رائع في لعبة الملاكمة مع مدرب منتخب لبنان للملاكمة البطل مصطفى  الزينو. وعرض المواي تاي مع البطل عمر ابو منديل والمدرب عدنان ابو منديل.

  وجاءت نتائج الأندية كالتالي:

١- الأكاديمية للمدرب محمد الغربي.

٢- الخليل للمدرب هيثم اللبابيدي.

٣- تيتانيوم للمدرب بكير قدورة.

4- الشعبي صيدا أحمد عبد المجيد .

قاد المباريات الحكام والقضاة: نزار طالب، طارق داوود، محمود سرداح، عبد العزيز خليل وفؤاد الشعبي.

كما قدم وفد من منظمي البطولة كأس البطولة للسفير الفلسطيني أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎ 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953773186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة