صيدا سيتي

وزارة العمل: اقفالان و 65 ضبطاً و4 انذارات حصيلة عمل المفتشين اليوم اطلاق النار في الهواء على خلفية اشكال عند المدخل الجنوبي لعين الحلوة ا مسيرة جماهرية حاشدة في صيدا رفضا لقرار وزير العمل ا المقدح: لتنظيم الوجود الفلسطيني في لبنان لنعرف ما لنا وما علينا الحريري التقت رئيس الحكومة وتشاورت مع قيادات فلسطينية واستقبلت العميد حمادة وتلتقي بري غدا: الأمور سائرة نحو المعالجة الهادئة لـ" قرار العمل" في مجلس الوزراء - صورتان إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار إنترنت بسرعة خيالية وأسعار تناسب الجميع مع K-NET في صيدا والجوار وإذا نفسك طيبة .. رح تلاقي كل شي بيلزم لأطيب طبخة وعلى مستوى عالي نادي تيتانيوم كلوب صيدا يحصد المرتبة الثانية في بطولة الملاكمة ضمن مهرجان صيدا الرياضي - 8 صور جولة في صيدا القديمة لـ 200 شاب من "الأميركيتين وأوروبا واستراليا" في عودة الى جذورهم اللبنانية - 19 صورة أبو كريم فرهود ندد بالجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي وأعلن عن حملة في مختلف الدول الأوروبية لفضح ممارساته فوز البطل "علي قدورة " من أكاديمية "سبايدرز عفارة تيم" في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي - 7 صور توصيات "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" حول شبكات الطاقة المياه والصرف الصحي - 53 صورة أسامة سعد استقبل مسؤول مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادي اجتماع للجنة الحوار الفلسطيني للاتفاق على خطة رفض قرار ابو سليمان حكاية جامعيّ فلسطينيّ فقد عمله عمالة اللاجئين.. بين فوبيا الهوية وتوظيفات السياسة المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد ينفي إصدار أي دعوة لتحركات شعبية ولإغلاق مداخل صيدا نزال حول الاحتجاجات الفلسطينية في لبنان: لا يمكن إدراج اللاجئ الفلسطيني ضمن العمالة الأجنبية للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور

اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 782 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت رعاية سفارة دولة فلسطين نظم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ - الساحة اللبنانية بطولة كأس فلسطين بمشاركة أكثر من 150 لاعب ولاعبة من ثمانية أندية، وبحضور شخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية وجمهور غفير من محبي اللعبة.

افتتح نائب رئيس الاتحاد نزار طالب البطولة بكلمة رحب فيها بجميع الحضور والمشاركين، مثمناً  جهود كافة الاخوة الذين واصلوا الليل بالنهار لإنجاح بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ التي تعتبر قاعدة انطلاق جديدة للعبة بالساحة اللبنانية .

كما شهدت البطولة منافسات بين اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات العمرية ، بخاصة المنافسات النهائية التي تميزت  بمستوى عال جدا نال استحسان الحضور ..

وفي نهاية البطولة وزعت الميداليات على اللاعبين الفائزين. كما تم توزيع الدروع التذكارية  على الشخصيات وممثلي سفارة دولة فلسطين، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والاتحاد اللبناني لقوة الرمي والنادي المستضيف تيتانيوم.

وكرم تجمع الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان البطل الدولي عبد الحافظ مصطفى من نادي الخليل الرياضي على إنجازه الفضية لفلسطين في البطولة العربية التي أقيمت في الأردن الشهر الماضي.

وقدم عرض أكثر من رائع في لعبة الملاكمة مع مدرب منتخب لبنان للملاكمة البطل مصطفى  الزينو. وعرض المواي تاي مع البطل عمر ابو منديل والمدرب عدنان ابو منديل.

  وجاءت نتائج الأندية كالتالي:

١- الأكاديمية للمدرب محمد الغربي.

٢- الخليل للمدرب هيثم اللبابيدي.

٣- تيتانيوم للمدرب بكير قدورة.

4- الشعبي صيدا أحمد عبد المجيد .

قاد المباريات الحكام والقضاة: نزار طالب، طارق داوود، محمود سرداح، عبد العزيز خليل وفؤاد الشعبي.

كما قدم وفد من منظمي البطولة كأس البطولة للسفير الفلسطيني أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎ 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905224541
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة