صيدا سيتي

تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد اربعة قتلى بإطلاق نار في حديقة منزل في كاليفورنيا للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان مصلحة الابحاث: لإنهاء كل أعمال الفلاحة قبل هطول الامطار في 26 الحالي

اختتام بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 927 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت رعاية سفارة دولة فلسطين نظم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ - الساحة اللبنانية بطولة كأس فلسطين بمشاركة أكثر من 150 لاعب ولاعبة من ثمانية أندية، وبحضور شخصيات رسمية فلسطينية ولبنانية وجمهور غفير من محبي اللعبة.

افتتح نائب رئيس الاتحاد نزار طالب البطولة بكلمة رحب فيها بجميع الحضور والمشاركين، مثمناً  جهود كافة الاخوة الذين واصلوا الليل بالنهار لإنجاح بطولة كأس فلسطين للكيك بوكسينغ التي تعتبر قاعدة انطلاق جديدة للعبة بالساحة اللبنانية .

كما شهدت البطولة منافسات بين اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات العمرية ، بخاصة المنافسات النهائية التي تميزت  بمستوى عال جدا نال استحسان الحضور ..

وفي نهاية البطولة وزعت الميداليات على اللاعبين الفائزين. كما تم توزيع الدروع التذكارية  على الشخصيات وممثلي سفارة دولة فلسطين، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، والاتحاد اللبناني لقوة الرمي والنادي المستضيف تيتانيوم.

وكرم تجمع الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان البطل الدولي عبد الحافظ مصطفى من نادي الخليل الرياضي على إنجازه الفضية لفلسطين في البطولة العربية التي أقيمت في الأردن الشهر الماضي.

وقدم عرض أكثر من رائع في لعبة الملاكمة مع مدرب منتخب لبنان للملاكمة البطل مصطفى  الزينو. وعرض المواي تاي مع البطل عمر ابو منديل والمدرب عدنان ابو منديل.

  وجاءت نتائج الأندية كالتالي:

١- الأكاديمية للمدرب محمد الغربي.

٢- الخليل للمدرب هيثم اللبابيدي.

٣- تيتانيوم للمدرب بكير قدورة.

4- الشعبي صيدا أحمد عبد المجيد .

قاد المباريات الحكام والقضاة: نزار طالب، طارق داوود، محمود سرداح، عبد العزيز خليل وفؤاد الشعبي.

كما قدم وفد من منظمي البطولة كأس البطولة للسفير الفلسطيني أشرف دبور.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎ 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917838986
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة