صيدا سيتي

بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يزور مقر الحزب الشيوعي اللبناني - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 23 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 567 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى الـ 93 لتأسيس الحزب الشيوعي اللبناني، زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات العربية الرفيق عباس الجمعة المقر الرئيسي للحزب مهنأً، وكان في إستقباله الرفيقين خليل سليم وأحمد داغر عضوي اللجنة المركزية.

وعقد اجتماع بين الطرفين ناقشا خلالها اﻷوضاع المستجدة على ألساحة العربية  بشكل عام والفلسطينية و اللبنانية بشكل خاص. وخطورة ما يحضر للشعب الفلسطيني من صفقات مشبوهة تهدف لتصفية قضيتهم من قبل اﻷدارة أﻷمركية ألحالية،مستفيدة من سياسة اﻹستلام لبعض الأنظمة العربية، وتسليمها بالتطبيع المباشر مع العدو الإسرائيلي.

وقد توصل المجتمعون إلى اﻵتي:

1_التأكيد على رفض كافة ألمشاريع التي تسعى إدارة ترامب وحلفائها لتنفيذها،بما يسمى صفقة القرن ،الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وتبديد حقوق الشعب الفلسطيني

2_رفض البيان الختامي والتصريحات اﻹستفزازية التي صدرت عن وزراء الخارجية العرب،والتي استهدفت المقاومة وتضحياتها،وزعزعة أﻹستقرار والتدخلات في الشؤون اللبنانية.

3_الدعوة ﻹنهاء حالة اﻹنقسام الفلسطيني - الفلسطيني وتعزيز المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينية في إجتماعات  القاهرة ورسم إستراتيجية كفاحية تستند لكافة  أشكال المقاومة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في التحرير والعودة  .

 4_ إلتزام أهلنا في ألمخيمات ،بحرصهم الكامل على علاقات اﻷخوة مع الجوار، وعدم الإنجرار ﻷي شكل من أشكال الفوضى المسلحة.

5_إعتبار ألقضية الفلسطينية هي القضية المركزية ، التي يتوجب على الشعوب العربية وقواها الشريفة الوطنية واليسارية،العمل بروح كفاحية ، تحت شعار المقاومة العربية الشاملة. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946000723
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة