صيدا سيتي

دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني

" ليسيه سان نيقولا" - عين المير احتفلت بالإستقلال بحضور ممثل قائد الجيش - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1005 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المطران حداد: نتمنى أن يكون هذا العيد نقطة انطلاق لبناء وطن يليق بأبنائه

احتفل طلاب مدرسة" ليسيه سان نيقولا" في عين المير بالعيد الرابع والسبعين لإستقلال لبنان على طريقتها الخاصة بحضور راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد وممثل قائد الجيش العماد جوزيف عون  العقيد الركن جوزيف ابراهيم  ورئيس مكتب مخابرات جزين الرائد وسيم نهرا ورئيس المدرسة الأب جهاد فرنسيس واهالي الطلاب.

وقدم التلامذة خلال الحفل لوحات تعبيرية وأناشيد وطنية وقصائد وكلمات من وحي عيد الاستقلال بلغات مختلفة .

والقى المطران حداد كلمة بالمناسبة شكر فيها قائد الجيش على لفتته الكريمة بإيفاد ممثل عنه الى الاحتفال ، وقال: نتمنى أن يكون هذا العيد نقطة انطلاق لبناء وطن يليق بأبنائه . وتوجه بالتحية لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون ولكل المسؤولين في لبنان.

من جهته شكر رئيس المدرسة الأب جهاد فرنسيس المطران حداد وقائد الجيش على مشاركتهم في الحفل مؤكداً على رسالة "مدرسة سان نيقولا " في تنشئة جيل يحفظ وطنه ومعتبراً انها رسالة تعليمية ووطنية مميزة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931915110
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة