صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

" ليسيه سان نيقولا" - عين المير احتفلت بالإستقلال بحضور ممثل قائد الجيش - 8 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 921 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المطران حداد: نتمنى أن يكون هذا العيد نقطة انطلاق لبناء وطن يليق بأبنائه

احتفل طلاب مدرسة" ليسيه سان نيقولا" في عين المير بالعيد الرابع والسبعين لإستقلال لبنان على طريقتها الخاصة بحضور راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد وممثل قائد الجيش العماد جوزيف عون  العقيد الركن جوزيف ابراهيم  ورئيس مكتب مخابرات جزين الرائد وسيم نهرا ورئيس المدرسة الأب جهاد فرنسيس واهالي الطلاب.

وقدم التلامذة خلال الحفل لوحات تعبيرية وأناشيد وطنية وقصائد وكلمات من وحي عيد الاستقلال بلغات مختلفة .

والقى المطران حداد كلمة بالمناسبة شكر فيها قائد الجيش على لفتته الكريمة بإيفاد ممثل عنه الى الاحتفال ، وقال: نتمنى أن يكون هذا العيد نقطة انطلاق لبناء وطن يليق بأبنائه . وتوجه بالتحية لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون ولكل المسؤولين في لبنان.

من جهته شكر رئيس المدرسة الأب جهاد فرنسيس المطران حداد وقائد الجيش على مشاركتهم في الحفل مؤكداً على رسالة "مدرسة سان نيقولا " في تنشئة جيل يحفظ وطنه ومعتبراً انها رسالة تعليمية ووطنية مميزة.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922574615
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة