صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

صلاح اليوسف يخضع لعملية جراحية في مستشفى حمود الجامعي في صيدا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2251 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

خضع عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، إلى عملية جراحية في مستشفى حمود الجامعي في صيدا وقد تكللت بالنجاح وهو ما زال يرقد فيها تماثلا للشفاء.

وقد زاره مطمئنا: أمين سر حركة "فتح" وفصائل "منظمة التحرير الفلسطينية" في لبنان فتحي أبو العردات، المسؤول السياسي لحركة "حماس" في لبنان الدكتور احمد عبد الهادي، قائد "قوات الامن الوطني الفلسطيني" في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، عضو المكتب السياسي لـ "الجبهة الديمقراطية" عدنان ابو النايف، مسؤول "حزب الشعب الفلسطيني" في لبنان غسان أيوب، عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" عباس جمعة على رأس وفد قيادي، العميد خالد الشايب، العقيد إبراهيم الخطيب، مسؤول الإرتباط في "قوات الامن الوطني" الفلسطيني العقيد سعيد العسوس، المسؤول السياسي لحركة "حماس" في منطقة صيدا أيمن شناعة وعدد من الشخصيات وممثلي القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللبنانية، حيث كان بإستقبالهم شقيقاه اللواء ابو علي كاظم والشيخ علي اليوسف.

وكان شقيقه نائب الأمين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" ناظم اليوسف قد اطمئن الى صحته، قبيل مغادرته الى القاهرة للمشاركة في جلسات الحوار التي تجري فيها برعاية مصرية. 

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946527142
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة