صيدا سيتي

إنقلاب ناقلة سيارات جنوب صيدا وتضرر 3 مركبات إقفال مالية صيدا اثر اصابة موظفة بكورونا المربية الفاضلة الحاجة فريال محمود البساط (أرملة سمير الحوراني) في ذمة الله اغلاق محكمة صيدا الشرعية بعد اصابة رئيسها وموظف بكورونا بهية الحريري تابعت أوضاع مزارعي القمح والحبوب مع وفد من نقابتهم سوسان تابع تنظيم اجراءات نقل ودفن موتى كورونا و"الانقاذ الشعبي" سلم "الأوقاف" بدلات واقية من الفيروس مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا محمد السيد بالوكالة عن أبو شقرا: موكلي لا يقوم بأي احتكار وتهريب ولا يخزن النفط قوننة الـ 1515... هفوة أم مؤامرة؟ «مهرجان أيام فلسطين الثقافيّة»: تحضّروا للدورة الثالثة التعليم من بُعد: خارطة طريق على سبيل نجاة إضراب مفتوح لأصحاب محلات الفروج بمخيم عين الحلوة احتجاجا على ارتفاع الأسعار الإطارات... جميلة عندما تُزرع وقبيحة عندما تُحرق أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21 تشرين الأول 2020 إصابة واحدة نتيجة حادث سير في منطقة مجدليون مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7

الأمطار في صيدا تخرق المد الصيفي.. وآمال «بشتاء لبناني تقليدي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 22 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1326 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد المدّ الصيفي الذي شهده طقس لبنان، بات «حديث الساعة» في هذه الفترة، تأخر الشتاء ونحن على أبواب كانون الأول «فحل الشتاء». وصلت الأمطار على «متن» عاصفة سريعة كان يؤمل منها أن تحمل المزيد والمزيد من الخير لتروي غليل الأرض العطشى، لكن المنخفض الجوي الذي زار لبنان، مكللاً مرتفعاته بالثوب الأبيض، استبشر به الناس خيراً، وأملوا أن يكون الموسم واعداً، حاملاً معه كمية كبيرة من الأمطار والثلوج خصوصاً وأنه لا يختلف إثنان أن فصل الشتاء في لبنان يشكل أحد أجمل المواسم السياحية في العالم العربي، إذ تغطي الثلوج مساحات شاسعة من مناطقه الجبلية، تجذب السياح العرب والأجانب للتمتع بممارسة رياضة التزلج.

في صيدا («المستقبل»)، أدت الرياح القوية والأنواء العالية إلى توقف حركتي الملاحة والصيد البحري على ميناء المدينة. وسجل تدنٍ ملحوظ في درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل. وتسبب تساقط الأمطار الغزيرة ليل الإثنين بانهيار التربة على طريق الشرحبيل - بقسطا شمال شرق صيدا، ما أدى إلى إغلاقها. وعملت آليات تابعة لبلدية بقسطا على إزالة الأتربة والحجارة من الطريق حيث أعيد فتحها وعادت الأمور إلى طبيعتها. من جهته، أكد رئيس البلدية ابراهيم مزهر أن البلدية جاهزة لأي طارئ ووضعت آلياتها في حالة جهوزية تامة.
وفي منطقة الزهراني، بقيت الأمطار بحسب المزارعين وكبار السن دون المتوقع خلال هذه الفترة من العام. وفي منطقة جزين، أدت العاصفة إلى موجة صقيع ليلاً، فيما غطى الضباب الكثيف المنطقة نهاراً. 

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942370604
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة