صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

وفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار حزب الله وتأكيد على خيار المقاومة

فلسطينيات - الثلاثاء 21 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 472 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أستقبل عضو المجلس السياسي ل"حزب الله" النائب السابق الحاج حسن حب الله وفدا قياديا من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة ضم أبو جهاد علي وهشام مصطفى وابو محمد حسن وياسرالمير بحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطالله حمود.وناقشوا آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والأوضاع العامة في المنطقة .
ودان المجتمعون ما صدر عن اجتماع وزراء خارجية العرب والتعرض للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي وقفت ولا زالت إلى جانب القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ونعت المقاومة الإسلامية التي دحرت الاحتلال بالإرهاب، مؤكدين أن طريق المقاومة هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين واستعادة الحقوق والمقدسات.. .
كما أكد اللقاء على وحدة لبنان وأمنه واستقراره والمحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها وعلى تعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية.
وبشأن الوضع الفلسطيني في لبنان قال الجمعة :"إننا في لبنان مع الحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الداخلي اللبناني, والشعب الفلسطيني متمسك بحق العودة إلى دياره مثتيا على الجهود الأمنية المبذولة تجاه أهلنا في المخيمات لاسيما في مخيم عين الحلوة" .
من جهته أكد حب الله على ضرورة "وحدة الشعب والقيادة الفلسطينية بعد تنفيذ بنود المصالحة في مواجهة مشروع الاستيطان والتهويد التي تتعرض له القدس والضفة وفلسطين ومشروع التهجير القسري الذي يطاول المدن والأحياء واعتماد خيار المقاومة في مواجهة أخطار العدو الصهيوني ". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (56,752,180,) ]