صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

النهضة عين الحلوة يمثل فلسطين ويحرز لقب كأس بطولة عيد الإستقلال برعاية قائد الجيش اللبناني - 64 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1369 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تتويج نادي النهضة عين الحلوة (فلسطين ) بالبطولة، ومنتخب الأمن الداخلي ثانيا برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون ، و ، تم افتتاح دورة عيد الاستقلال العاشرة في كرة القدم بمديرها الكابتن خالد مصطفى باشرافه  يوم الأحد الواقع في 19/11/2017، إضافة إلى حضور عسكري وإعلامي ورياضي لبناني وفلسطيني، تقدمه رئيس تيار الفجر الحاج عبد الله الترياقي  ممثل قائد الجيش اللبناني العقيد الركن حسان طعمه وممثل العميد سمير شحادة الملازم أول هاني القادري  ،العقيد موسى كرنيب مدير الاداري و رئيس شعبة في القوى الامن الداخلي  وممثل أمن الدولة النقيب حج شحادة ،رئيس امن المخابرات اللبناني في صيدا العميد ممدوح صعب ممثل عنه الرائد نهارا و امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ممثل عن  امين سر الساحة اللبنانية لمنظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح اللواء فتحي ابو العردات ، و رجل اعمال الفلسطيني الحاج محمد البقاعي، وممثل حزب الله الحج فرحات ,منسق حركة امل في الجنوب الحج بسام كجك ,مسؤول الشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الاستاذ احمد حداد ,حشد جماهيري من اندية الفلسطينية واللبنانية ..

وبمشاركة الفرق التالية :

الجيش اللبناني، الأمن الداخلي، الأمن العام، أمن الدولة، - ونادي الفجر - صيدا - نادي الشعبي صيدا  - ،

بلدية - صيدا،ونادي النهضة عين الحلوة فلسطين . 

افتتحت الدورة على وقع النشيد الوطني اللبناني يعزفه فرقة الجيش اللبناني  وبكلمة استعراض للفرق المشاركة ، ثم ألقى الدكتور عبد الرحمن البزري  رئيس بلدية صيدا سابقا  كلمة في مناسبة

وألقى الشيخ محمد السعودي كلمة تيار الفجر فأكد على ثوابت تيار الفجر ومنها الحفاظ على ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، وأنها الضمان لاستقرار لبنان وقوته، كما أكد على أهمية الرياضة في تقدم الشعوب.

وفي ختام حفل الافتتاح تم توزيع الدروع التكريمية من رئيس نادي الفجر صيدا الحج عبد الله الترياقي الشخصيات ممثل قائد الجيش العقيد حسان طعمه ، وعلى رئيس البلدية السابقا الدكتور عبد الرحمن البزري  ، والامن الدولة وقوى امن الداخلي و ممثل حزب الله حج فرحات   و منسق حركة الامل في الجنوب الحج بسام كجك  و ممثل امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي ابو العردات  ممثلا عنه العميد ماهر شبايطة ورجل اعمال محمد بقاعي و يعدها حفل الكوكتيل وبعدها افتتحت المباريات :

مباراة الاولى الجيش اللبناني مع نادي النهضة الرياضي عين الحلوة فلسطين تنتهي لصالح فلسطين

مباراة التانية بلدية صيدا وامن دولة وتنتهي لصالح بلدية صيدا

مباراة الثالثه الفجر صيدا وفريق الشعبي صيدا وتنتهي لصالح الفجر صيدا

المباراة الرابعه بلدية صيدا ونادي النهضة الرياضي وتنتهي لصالح النهضة عين الحلوة

المباراة الخامسة الفجر صيدا ونادي الامن الداخلي وتنتهي لصالح الامن الداخلي

المباراة الختامية النهائية بين نادي النهضة عين الحلوة فلسطين والامن الداخلي تنتهي لصالح النادي النهضة الرياضي فلسطين بنتيجة 7-3 ويتوج بطلا الاستقلال 10 برعاية قائد الجيش اللبناني جوزيف عون على ارض ملعب الفجر صيدا ..

وقد اختتمت الدورة عند الساعة الثالثة عصرابفوز فريق فلسطين نادي النهضة عين الحلوة الذي توج بطلا للدورة، وقد حل فريق امن الداخلي في المرتية الثانية، ثم تم توزيع الكؤوس الميداليات على الفرق باشراف امين سر نادي الفجر صيدا مؤومن الترياقي ومدير الدورة الاستقلال كابتن خالد مصطفى ورئيس نادي النهضة الرياضي ممثلا عنه بالاستاذ عماد بقاعي ومدير الميداني لفلسطين تجمعنا كابتن عفيف النسر والاداري لنادي الهبة ابو سليمان   يسلمون كاس المركز الاول لنادي النهضة عين الحلوة للكابتن عثمان عثمان وهداف الدورة لاعب النهضة يوسف عوض هداف الفريق الاول وكاس المركز التاني لفريق الامن الداخلي يستلمه مدربهم .

نشكر كل الفرق المشاركة والحضور جميعا . 

@ المصدر/ تصوير فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905035589
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة