صيدا سيتي

البطل "حسن بشير" يهدي فوزه في بطولة الخان الدولية للكيوكوشنكاي إلى بلده فلسطين - 19 صورة الحريري عرضت مع وفد "مؤتمر فلسطينيي الخارج" المعالجات لتداعيات قرار وزارة العمل - 4 صور مسيرة في عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية تحتفل بتخريج طلابها وطالباتها من مركز الرحمة لخدمة المجتمع والمعهد المهني المتقدم - 26 صورة بالفيديو..احتفلوا بعيد ميلاده بـ "دولاب وشموع" في عين الحلوة ما قضية اللبنانين الاثنين المرحلين من ألمانيا فنيش رعى "بطولة الخان الدولية": صعوبة اوضاعنا المالية لا تعني استحالة المعالجة! - 9 صور أسامة سعد يتباحث مع وفد المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج بأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 4 صور أسامة سعد يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ويشدد على الحقوق الإنسانية والاجتماعية للشعب الفلسطيني - 5 صور كشف هوية القاتل وتوقيفه بعد مرور 9 سنوات على الجريمة في قريطم يوم مفتوح لأطفال مركز مدى بالشراكة مع المعهد الثقافي الألماني - 14 صورة انتخاب الهيئة القانونية الجديدة للراهبات المخلصيات في جون جريحة بحادث سير على اوتوستراد صيدا صور جبق جال في النبطية وزار رعد وصادق: لا تقشف في الصحة ومستشفيات الجنوب والنبطية لا ترد مريضا البزري: زيارة وزيرة الطاقة تزامنت مع الإنقطاع المستمر للكهرباء عن صيدا الوزيرة البستاني رعت افتتاح "منتدى المرافق والبنى التحتية لصيدا" - 19 صورة أسباب الجز على الأسنان (فيديو) المريضة فادية محمد لافي بحاجة إلى المساعدة لإجراء عملية جراحية (مرفق تقرير طبي) الوزيرة البستاني استهلت زيارتها لصيدا بجولة برفقة الحريري على معالم المدينة التراثية - 13 صورة الاضراب الشامل يعم مخيم عين الحلوة لليوم الخامس على التوالي

أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 712 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا انجازات كبيرة في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة التي اختتمت يوم امس الاحد بمشاركة ٥ دول وهي: اليونان والنروج ولوكسمبورغ ولبنان اضافة الى الدولة المنظمة التي شاركت بفريقين. 

وشهدت البطولة مشاركة اكثر من ٥٠ لاعبا مصنفا على الصعيد الدولي حيث نال بطل لبنان الواعد سعد الدين الهبش المركز الثالث بوصوله الى الدور نصف النهائي حين تغلب على لاعب يوناني وخسر امام قبرصي آخر.

وحرم الحظ محمد الهبش الشقيق التوأم لسعد الدين من بلوغ المربع الذهبي بعد ان اوقعتمها القرعة معا في الدور ربع النهائي، فكانت الغلبة للاخير.

وكان الشقيقان التوأم قد نالا المركز الثالث والميدالية البرونزية في فرق الفئات العمريه، 
وبدورها حققت بطلة لبنان الصاعدة وغرب آسيا مريم الهبش مع زميلتها تالا عازار المركز الثالث في فرق الفئات العمريه  في الوقت الذي لم يحالفها الحظ في بلوغ المربع الذهبي بعد ان خرجت من الدور ربع النهائي.
الى ذلك، حل فريق الناشئين المؤلف من الثنائي حسن شبيب وغالب فحص في المركز الثالث في انجاز اضافي يحسب لهما.

واعرب ابطال لبنان عن سعادتهم للنتائج الجيدة التي حققوها واهدوها الى الشعب اللبناني ومحبي اللعبة وابناء مدينة صيدا والنادي الاهلي واشادوا بالدعم اللامتناهي الذي يتلقونه من السيد احمد الحريري رئيس النادي الاهلي وامين عام تيار المستقبل مضيفين بأن ذلك ليس غريبا عليه كون اياديه البيضاء لطالما كانت بلسما دائما لهم، كما ثمنوا الرعاية الحصرية لهم من قبل شركة البقاعي برئاسة محمد البقاعي الذي لم يبخل عليهم بالمؤازرة مشيدين بالوقت ذاته بوقوف السيدمازن مغربي الى جانبهم ودعمه لهم..، ولم ينسوا تقديم الشكر الى المدربين عبد الكريم النعماني ونور الدين الهبش وطل لبنان محمد الهبش على تكثيف التدريب والتوجيهات التي دائما تثمر البطولات. 

@ المصدر/ أيمن هواش 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905100500
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة