صيدا سيتي

البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية"

أبطال لبنان والنادي الأهلي صيدا شاركو في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة - 10 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 934 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حقق ابطال لبنان والنادي الاهلي صيدا انجازات كبيرة في بطولة قبرص الدولية للكرة الطاولة التي اختتمت يوم امس الاحد بمشاركة ٥ دول وهي: اليونان والنروج ولوكسمبورغ ولبنان اضافة الى الدولة المنظمة التي شاركت بفريقين. 

وشهدت البطولة مشاركة اكثر من ٥٠ لاعبا مصنفا على الصعيد الدولي حيث نال بطل لبنان الواعد سعد الدين الهبش المركز الثالث بوصوله الى الدور نصف النهائي حين تغلب على لاعب يوناني وخسر امام قبرصي آخر.

وحرم الحظ محمد الهبش الشقيق التوأم لسعد الدين من بلوغ المربع الذهبي بعد ان اوقعتمها القرعة معا في الدور ربع النهائي، فكانت الغلبة للاخير.

وكان الشقيقان التوأم قد نالا المركز الثالث والميدالية البرونزية في فرق الفئات العمريه، 
وبدورها حققت بطلة لبنان الصاعدة وغرب آسيا مريم الهبش مع زميلتها تالا عازار المركز الثالث في فرق الفئات العمريه  في الوقت الذي لم يحالفها الحظ في بلوغ المربع الذهبي بعد ان خرجت من الدور ربع النهائي.
الى ذلك، حل فريق الناشئين المؤلف من الثنائي حسن شبيب وغالب فحص في المركز الثالث في انجاز اضافي يحسب لهما.

واعرب ابطال لبنان عن سعادتهم للنتائج الجيدة التي حققوها واهدوها الى الشعب اللبناني ومحبي اللعبة وابناء مدينة صيدا والنادي الاهلي واشادوا بالدعم اللامتناهي الذي يتلقونه من السيد احمد الحريري رئيس النادي الاهلي وامين عام تيار المستقبل مضيفين بأن ذلك ليس غريبا عليه كون اياديه البيضاء لطالما كانت بلسما دائما لهم، كما ثمنوا الرعاية الحصرية لهم من قبل شركة البقاعي برئاسة محمد البقاعي الذي لم يبخل عليهم بالمؤازرة مشيدين بالوقت ذاته بوقوف السيدمازن مغربي الى جانبهم ودعمه لهم..، ولم ينسوا تقديم الشكر الى المدربين عبد الكريم النعماني ونور الدين الهبش وطل لبنان محمد الهبش على تكثيف التدريب والتوجيهات التي دائما تثمر البطولات. 

@ المصدر/ أيمن هواش 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932123046
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة