صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة ترأس اجتماعا طارئا بحث الوضع الأمني اثر عملية اغتيال حجير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 19 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1008 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عقد قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد اجتماعا طارئا موسعا في مقر القوة، اثر عملية اغتيال محمود احمد حجير في سوق الخضار، مع لجنة "حي الطيرة، و"لجنة حي الراس الاحمر" و"لجنة حي القاطع الرابع"، وتم البحث في الوضع الامني في المخيم.
وقد أبلغ السعد المشاركين بقرار القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة "عدم السماح بعودة الاغتيالات الى المخيم تحت اي ظرف كان، وان القوة المشتركة الفلسطينية التي تمثل الاجماع الوطني والاسلامي الفلسطيني معنية بتنفيذ القرار في كشف الجناة واعتقالهم وتقديمهم للعدالة كي ينالوا القصاص العادل، وانه من الضروري والواجب تعاون تلك اللجان وكافة القوى والفاعليات لتنفيذ القرار الحاسم الذي لا يقبل مساومة او نقاشا".
وأبدت اللجان استعدادها للتعاون مع القوة المشتركة الفلسطينية وقوات الامن الوطني في تنفيذ "القرار الحاسم بتوقيف المشتبه بهم بناء للتحقيقات التي تجريها لجنة التحقيق في القوة المشتركة الفلسطينية".
واعتبرت اللجان انها في "حال انعقاد دائم للتعامل مع مختلف التطورات"، فيما أبدى السعد حرصه "الشديد على سلامة اهالي وأمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني". 
@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950404685
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة