صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة ترأس اجتماعا طارئا بحث الوضع الأمني اثر عملية اغتيال حجير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 19 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 976 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عقد قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد بسام السعد اجتماعا طارئا موسعا في مقر القوة، اثر عملية اغتيال محمود احمد حجير في سوق الخضار، مع لجنة "حي الطيرة، و"لجنة حي الراس الاحمر" و"لجنة حي القاطع الرابع"، وتم البحث في الوضع الامني في المخيم.
وقد أبلغ السعد المشاركين بقرار القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة "عدم السماح بعودة الاغتيالات الى المخيم تحت اي ظرف كان، وان القوة المشتركة الفلسطينية التي تمثل الاجماع الوطني والاسلامي الفلسطيني معنية بتنفيذ القرار في كشف الجناة واعتقالهم وتقديمهم للعدالة كي ينالوا القصاص العادل، وانه من الضروري والواجب تعاون تلك اللجان وكافة القوى والفاعليات لتنفيذ القرار الحاسم الذي لا يقبل مساومة او نقاشا".
وأبدت اللجان استعدادها للتعاون مع القوة المشتركة الفلسطينية وقوات الامن الوطني في تنفيذ "القرار الحاسم بتوقيف المشتبه بهم بناء للتحقيقات التي تجريها لجنة التحقيق في القوة المشتركة الفلسطينية".
واعتبرت اللجان انها في "حال انعقاد دائم للتعامل مع مختلف التطورات"، فيما أبدى السعد حرصه "الشديد على سلامة اهالي وأمن واستقرار المخيم والجوار اللبناني". 
@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940734326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة