صيدا سيتي

بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه

مهرجان شبابي في ذكرى إستشهاد الرئيس ياسر عرفات: الرقم الصعب... رجل بحجم أمة - 58 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 19 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 709 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الرقم الصعب... رجل بحجم أمة؛ بهذا العنوان أقام جمعية فلسطين تجمعنا وبالشراكة مع جمعية ناشط وكشافة بيت المقدس مهرجان شبابي في ذكرى إستشهاد الرئيس الرمز القائد ياسر عرفات على ملعب الشهيد أبو جهادالوزير مخيم عين االحلوة اليوم الجمعة ٢٠١٧/١١/١٧ بحضور كل من:
مسؤول المكتب الحركي في صيدا والأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات وممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني الكابتن احمد حداد، وفد من القوة الأمنية المشتركة في عين الحلوة برئاسة القائد بسام السعد، رئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد، رئيس الهيئة الإدارية لجمعية ناشط الدكتور ظافر الخطيب، أمين سر جمعية فلسطين تجمعنا السيد نبيل رفاعي وعضو الجمعية الآنسة نورهان الرفاعي، ومنسق فريق شعلة ناشط الشبابي أحمد الساري، مسؤول الشباب والرياضة في بيت المقدس الحاج جهاد الخطيب ومسؤول كشافة بيت المقدس السيد ربيع خليفة، أمين سر نادي العهد الكابتن سليم حمدان وإداريي النادي، أمين سر نادي عيلبون الأخ طارق شبايطة، الكابتن إياد فرهود، مدرب نادي شباب الهبة الكابتن أبو سليمان القاري، شاعر المخيمات محمد كروم، مدرب نادي فلسطين تجمعنا الكابتن علي مبروكة، المدير الرياضي والميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف النسر، وجمهور من مخيم عين الحلوة.
إفتتح المهرجان على عزف فرق من كشافة ناشط وكشافة بيت المقدس منذ الساعة الواحدة والنصف ظهراً حتى الثانية والنصف، بعدها ألقت روان السيد (عضو في فريق شعلة ناشط) كلمة الجمعيات المشاركة.
بعد قراءة سورة الفاتحة عن روح الرئيس الراحل ابو عمار أطلق الحكم وسام عبد الرازق صافرة بداية مباراة في كرة القدم بين نادي فلسطين تجمعنا ونادي العهد بطل الدوري وكأس السوبر في الشتات التي تميزت بالأداء العالي من الفريقين، فإنتهى شوطها الأول بتقدم فلسطين تجمعنا بهدف يتيم، أما في الشوط الثاني بعد عددت هجمات من الفريقين مع تألق مميز من حارس فلسطين تجمعنا حمزة عجرم الذي تصدى الى ركلة جزاء، إستطاع العهد بتسجيل هدفين لينتهي اللقاء بفوز العهد بهدفين لهدف لفلسطين تجمعنا.
بعدها تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفريقين والحضور.
فلسطين تجمعنا وجمعية ناشط وكشافة بيت المقدس يشكرون كل من ساهم بإنجاح هذا النشاط الشبابي. 

@ المصدر/ فلسطين تجمعنا - تصوير فادي عناني 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (742,763,757,178,) ]