صيدا سيتي

جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه

الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 18 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1487 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون:

اتحاد بلديات جزين ومحامو الجنوب والمستقبل

والشركة العربية للأعمال المدنية

وجمعية جامع البحر وروتاري صيدا واتحاد الاعاقة

و" صيدا انترناشيونال ماراثون"

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون المزيد من الوفود الذين حضروا معبرين عن تأييدهم وتضامنهم مع الرئيس سعد الحريري .

ومن ابرز الوفود المتضامنة اليوم السبت : وفد من اتحاد بلديات منطقة جزين تقدمه رئيس الاتحاد رئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش ، وفد من محاميي الجنوب تقدمه امين سر نقابة المحامين في الجنوب المحامي محمد شهاب ، وفد من محاميي المستقبل تقدمه منسق القطاع في لبنان المحامي عمر الكوش ومنسق مكتب صيدا واقليم الخروب المحامي باسل منياتو. وكانت هذه اللقاءات مناسبة لإستعراض التطورات المتصلة بتفاعلات استقالة الرئيس الحريري .

الشركة العربية للأعمال المدنية

وكانت الحريري استقبلت المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع على رأس وفد كبير من مهندسي وموظفي الشركة في زيارة تضامنية .وأكد الوفد تضامنه مع النائب بهية الحريري ووقوفه الى جانبها في  هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

جمعيات

ومن الوفود المتضامنة ايضا: وفد من الاتحاد الوطني لجمعيات الأشخاص المعوقين في لبنان ، وفد من جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا تقدمه رئيس الجمعية الحاج طه القطب وبحضور السيد شفيق الحريري ، ووفد من نادي روتاري صيدا تقدمته رئيسة النادي المحامية مايا غسان المجذوب ووفد من جمعية ماراثون صيدا الدولية برئاسة رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود، ووفود من عدد من روابط العائلات ومواطنين من صيدا والجوار . 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931772661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة