صيدا سيتي

"منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم

دروع تكريمية من بلدية صيدا والشبكة الرياضية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي - صيدا لإحرازهم بطولة البحر الأبيض المتوسط في اليونان - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1052 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية لصيدا والجوار التابعة للبلدية  أبطال أكاديمية  الشطرنج في النادي الأهلي – صيدا  بعد إحرازهم المراكز الأولى في بطولة البحر الأبيض المتوسط للشطرنج والتي جرت فعالياتها أواخر الشهر الفائت في جزيرة كريت في اليونان  وهم:  محمود خالد بديع وأسماء أحمد أرقدان (حققا المركز الأول في البطولة لفئة ما دون 10 سنوات)، وأديب أحمد أرقدان (المركز الأول لفئة ما دون 14 عاما ذكور) و أسما عبدالرحمن حجازي(المركز الثالث  لفئة ما دون 14 عاما للإناث).

وقام رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ورئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار (رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي) الحاج حسن الشماس بتقديم الدروع التكريمية للأبطال في مكتب المهندس السعودي في القصر البلدي بحضور منسق تيار المستقبل في الجنوب نائب رئيس النادي الأهلي – صيدا الدكتور ناصر حمود ممثلا رئيس النادي أمين عام تيار المستقبل في لبنان الأستاذ أحمد الحريري، وأمين سر النادي الأستاذ خالد بديع ومديرة الأكاديمية السيدة عرب الأسد بديع والمدرب  سيد الشامية والمدربة سارا الشامية إضافة إلى ذوي الابطال .

وتخلل توزيع الدروع عرض عن الأكاديمية وتأسيسها قدمه الأستاذ خالد بديع، وعرض عن إنجازات الأبطال في البطولة قدمه المدرب سيد الشامية.

السعودي

المهندس السعودي نوه بإنجازات النادي الأهلي الرياضي في شتى الألعاب، ولا سيما ما حققه أبطال النادي الذين هم أبطال صيدا ولبنان في لعبة الشطرنج وهذا يرفع الرأس . وقال: لقد أنشأنا الشبكة الرياضية في صيدا والجوار لتواكب الرياضة وتهتم بالرياضيين في صيدا وفعلا صيدا تستحق لأن فيها أبطال مثلكم ومثل سائر الأبطال في كافة الألعاب وأخرها المهرجان الدولي الرياضي في لعبة الكينع بوكسينغ لأكاديمية صيدا للفنون القتالية برئاسة البطل محمد الغربي .

شماس

أما الحاج الشماس فلفت إلى الدعم الذي تقدمه البلدية من خلال الشبكة الرياضية للأندية وللأبطال الرياضيين المميزين الذين حققوا البطولات الرفيعة لصيدا .  اما الرسالة التي أوجهها للرياضيين الناشئين أمثالكم صحيح انكم  تمارسون الرياضة ولكن في نفس الوقت  تحققون إنجازات لبلدنا ولمدينتنا وترفعون إسم صيدا وكل انسان عليه واجب وهدف لتنمية النفس ورد الجميل ولو بشيء بسيط لمدينة صيدا التي تحتضننا والتي هي بلدنا فالف مبروك لكم جميعا .

حمود

من جهته شكر الدكتور حمود بإسم رئيس النادي الأهلي الأستاذ أحمد الحريري  لبلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي وللشبكة الرياضية برئاسة الحاج الشماس على البادرة التكريمية لأبطال أكاديمية الشطرنج في النادي الأهلي صيدا . وقال:  نحن لنا الشرف ان نشارك في هذا الحفل التكريمي لابطال الدرجة الاولى في الشطرنج للاعبي النادي الاهلي الذين حققوا المراكز الأولى وهذا مبعث إفتخار لنا في النادي الذي هو من أوائل الأندية التي شجعت في إقامة أكاديمية للشطرنج وذلك بفضل متابعة السيدة عرب بديع والفريق التقني معها والمدربين الأبطال .

ونحن نتمنى ان تحتضن الدولة ولا سيما وزارة الشباب والرياضة  هذه اللعبة لأنها تنمي الذهن والقدرات العقلية وتتميز بحس الصبر والتخطيط للأمام، وقد رأينا النتائج المبهرة التي حققها أبطال الأكاديمية في النادي الأهلي  ليس على مستوى صيدا ولبنان فحسب وإنما على مستوى البطولات الدولية .

وختم داعيا وزارة الشباب والرياضة لإيلاء الرياضيين في صيدا كل الإهتمام نظرا لمستواهم العالي والنتائج التي يحققونها في كافة الألعاب ولا سيما الناشئين منهم لأنهم الأستثمار الأمثل للمستقبل من أجل صيدا وكل الوطن. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931623483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة