صيدا سيتي

قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية) للإيجار غرف عيادة مفروشة في صيدا - بناية الأطباء - مقابل حلويات الأنوار الصيفية بلشت عنا مع أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة دورة مجانية عبر الإنترنت في الكمبيوتر وإدارة المشاريع بإمكانكم الإنضمام إلى مجموعة صيدا الإخبارية (واتساب)

السفير دبور يستقبل الأعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 886 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 استقبل السفير دبور اليوم الخميس، في مقر السفارة، الاعضاء المنتخبين لقيادة حركة فتح في منطقة صيدا بحضور امين سر المنطقة العميد ماهر شبايطة.

وهنأ دبور الاعضاء على نيلهم ثقة اعضاء المؤتمر الاخير لمنطقة صيدا، متمنياً لهم التوفيق في اداء مهامهم خدمة لابناء شعبنا وقضيتنا العادلة ومشروعنا الوطني.
واكد ان حركة فتح ستبقى على عهد الشهداء وانجاز الوحدة الوطنية والحفاظ على الامن والاستقرار لابناء شعبنا، والاستمرار بالنضال من اجل تحقيق اهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
بدوره اكد شبايطة على الالتزام الوطني الفلسطيني في لبنان بالحفاظ على الامن والاستقرار، وتعزيز العمل الفلسطيني اللبناني المشترك وتطوير وتعزيز العلاقات الاخوية اللبنانية الفلسطينية.

@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الامن الوطني الفلسطيني / لبنان
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931393099
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة