صيدا سيتي

"حريق كبير" في حارة صيدا يلتهم أشجار الزيتون ويحاصر منازل الشيخ حسين الملاح يلتقط عدوى فيروس كورونا صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع صالون الغربي Salon El Ghorabi في عبرا: عروضات أسبوعية تناسب الجميع "شرقي" نظمت معرضا فنيا لاعمال الرسام العالمي توم يونغ في الحمام الجديد في صيدا القديمة «الفضل» لـ«كورونا» في تظهير المشاكل البنيويّة لأزمة التعليم: مشاريع الجهات المانحة تحمل أجندات لا تشبهنا شركة مجموعة كيلاني الوكيل الحصري لجميع منتجات زيوت بيترمين Petromin الدولار يترقّب التأليف وقد يهبط الى 5000 ليرة العاملون في "صيدا الحكومي": لن نستقبل مرضى "كورونا" بداية تشرين الثاني مرفت يوسف طراف (زوجة محمد السبع أعين) في ذمة الله أسرار الصحف: مسؤول بلا كمامة دراجون باللون الزهري يلتقون الأحد في صيدا للتوعية حول سرطان الثدي‎ محلات بيع الدجاج في عين الحلوة ما زالت مقفلة أسامة سعد بعد لقائه الرئيس المكلف سعد الحريري: لستم الفرصة الأخيرة، وللأجيال الجديدة فرصها ونضالها Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills Section Managers needed: Retail experience required, with Managerial skills تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مطلوب موظفين للعمل في شركة في الجية من طلاب المهني أو الجامعي المتخرجين حديثاً مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف باركينغ + موظف صالة + أمين صندوق لشركة تجارية في صيدا

طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 17 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2211 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم الرابع من زيارة الوفود الطالبية إلى قصر بعبدا، حرص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون كما كل يوم، على الخروج من مكتبه والترحيب بالطلاب والتقاط الصور التذكارية معهم، وذلك لمناسبة ذكرى الاستقلال.
وجالت السيدة ناديا الشامي عون مع الوفود الطالبية في أرجاء القصر الجمهوري. وتوقفت عند كل محطة من محطات الجولة التي رافقتها فيها كريمتاها ميراي عون الهاشم وكلودين عون روكز، مع الطلاب الذين شكروها وشكروا رئيس الجمهورية على فتح أبواب القصر أمامهم، معربين عن سرورهم بوجودها بينهم واستماعها إلى آرائهم وتطلعاتهم، مؤكدين محبتهم للبنان وللجيش، آملين في أن يصبحوا بدورهم قادة المستقبل ويسهروا على حماية لبنان وصون حريته.
واطلعت الشامي عون على النشاطات التثقيفية التي كان الطلاب يشاركون فيها ويتعرفون من خلالها إلى القصر الجمهوري وتاريخه، كما على تاريخ لبنان ومرحلة استقلاله وواجبات المواطنين في المحافظة على السلامة المرورية، وكذلك على الثروة الحرجية للبنان وتنوعه البيولوجي، وتراثه وتقاليده وعلى حقوق المرأة اللبنانية، كما على السيرة الذاتية للرئيس عون وأهم أقواله وعلى أهم الرسامين اللبنانيين. وألقى بعض الطلاب قصائد وطنية كما أدوا النشيد الوطني وأغاني من وحي المناسبة، ملوحين بالأعلام اللبنانية التي وزعت عليهم عند وصولهم إلى قصر بعبدا.
وشمل اليوم الرابع من زيارة الوفود الطالبية لقصر بعبدا كلا من: ثانوية القلبين الأقدسين - عين نجم، مدرسة الليسيه الفرنسية اللبنانية - نهر ابراهيم، مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانية - صيدا، مدرسة سيدة البشارة للراهبات الباسيليات الشويريات - كفرشيما، مدرسة يوسف سلمان شمعون الرسمية للروضات - النبطية، مدرسة البقاع الدولية - شمسطار، ثانوية راهبات القلبين الأقدسين - بعلبك، مدرسة الرسل - جونيه ومدرسة بيروت الحديثة.     

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل            


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942541353
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة