صيدا سيتي

بعض المحطات اقفلت ابوابها اليوم وسيتم تأجيل الجمعية العمومية المقررة اليوم حركة المرور كثيفة على اوتوستراد خلدة باتجاه انفاق المطار الشباب الغازية يكرّم عبد الله انهيار مبنى مؤلف من ثلاث طبقات في مخيم الرشيدية في صور وفد من حزب الله زار المفتي سوسان وأكدا ضرورة التكاتف والتعاضد من أجل النهوض بالبلاد "حراك صيدا" يخبو في يومه التاسع والتسعين...بانتظار "خطة تحرُّك" احتجاجية حريق داخل منزل في الشرحبيل صيدا والاضرار مادية ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية!

طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2066 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري

في اليوم الرابع من زيارة الوفود الطالبية إلى قصر بعبدا، حرص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون كما كل يوم، على الخروج من مكتبه والترحيب بالطلاب والتقاط الصور التذكارية معهم، وذلك لمناسبة ذكرى الاستقلال.
وجالت السيدة ناديا الشامي عون مع الوفود الطالبية في أرجاء القصر الجمهوري. وتوقفت عند كل محطة من محطات الجولة التي رافقتها فيها كريمتاها ميراي عون الهاشم وكلودين عون روكز، مع الطلاب الذين شكروها وشكروا رئيس الجمهورية على فتح أبواب القصر أمامهم، معربين عن سرورهم بوجودها بينهم واستماعها إلى آرائهم وتطلعاتهم، مؤكدين محبتهم للبنان وللجيش، آملين في أن يصبحوا بدورهم قادة المستقبل ويسهروا على حماية لبنان وصون حريته.
واطلعت الشامي عون على النشاطات التثقيفية التي كان الطلاب يشاركون فيها ويتعرفون من خلالها إلى القصر الجمهوري وتاريخه، كما على تاريخ لبنان ومرحلة استقلاله وواجبات المواطنين في المحافظة على السلامة المرورية، وكذلك على الثروة الحرجية للبنان وتنوعه البيولوجي، وتراثه وتقاليده وعلى حقوق المرأة اللبنانية، كما على السيرة الذاتية للرئيس عون وأهم أقواله وعلى أهم الرسامين اللبنانيين. وألقى بعض الطلاب قصائد وطنية كما أدوا النشيد الوطني وأغاني من وحي المناسبة، ملوحين بالأعلام اللبنانية التي وزعت عليهم عند وصولهم إلى قصر بعبدا.
وشمل اليوم الرابع من زيارة الوفود الطالبية لقصر بعبدا كلا من: ثانوية القلبين الأقدسين - عين نجم، مدرسة الليسيه الفرنسية اللبنانية - نهر ابراهيم، مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانية - صيدا، مدرسة سيدة البشارة للراهبات الباسيليات الشويريات - كفرشيما، مدرسة يوسف سلمان شمعون الرسمية للروضات - النبطية، مدرسة البقاع الدولية - شمسطار، ثانوية راهبات القلبين الأقدسين - بعلبك، مدرسة الرسل - جونيه ومدرسة بيروت الحديثة.     

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل            


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922813851
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة