صيدا سيتي

البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

طلاب من مدرسة عائشة أم المؤمنين في القصر الجمهوري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 17 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2172 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم الرابع من زيارة الوفود الطالبية إلى قصر بعبدا، حرص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون كما كل يوم، على الخروج من مكتبه والترحيب بالطلاب والتقاط الصور التذكارية معهم، وذلك لمناسبة ذكرى الاستقلال.
وجالت السيدة ناديا الشامي عون مع الوفود الطالبية في أرجاء القصر الجمهوري. وتوقفت عند كل محطة من محطات الجولة التي رافقتها فيها كريمتاها ميراي عون الهاشم وكلودين عون روكز، مع الطلاب الذين شكروها وشكروا رئيس الجمهورية على فتح أبواب القصر أمامهم، معربين عن سرورهم بوجودها بينهم واستماعها إلى آرائهم وتطلعاتهم، مؤكدين محبتهم للبنان وللجيش، آملين في أن يصبحوا بدورهم قادة المستقبل ويسهروا على حماية لبنان وصون حريته.
واطلعت الشامي عون على النشاطات التثقيفية التي كان الطلاب يشاركون فيها ويتعرفون من خلالها إلى القصر الجمهوري وتاريخه، كما على تاريخ لبنان ومرحلة استقلاله وواجبات المواطنين في المحافظة على السلامة المرورية، وكذلك على الثروة الحرجية للبنان وتنوعه البيولوجي، وتراثه وتقاليده وعلى حقوق المرأة اللبنانية، كما على السيرة الذاتية للرئيس عون وأهم أقواله وعلى أهم الرسامين اللبنانيين. وألقى بعض الطلاب قصائد وطنية كما أدوا النشيد الوطني وأغاني من وحي المناسبة، ملوحين بالأعلام اللبنانية التي وزعت عليهم عند وصولهم إلى قصر بعبدا.
وشمل اليوم الرابع من زيارة الوفود الطالبية لقصر بعبدا كلا من: ثانوية القلبين الأقدسين - عين نجم، مدرسة الليسيه الفرنسية اللبنانية - نهر ابراهيم، مدرسة عائشة أم المؤمنين المجانية - صيدا، مدرسة سيدة البشارة للراهبات الباسيليات الشويريات - كفرشيما، مدرسة يوسف سلمان شمعون الرسمية للروضات - النبطية، مدرسة البقاع الدولية - شمسطار، ثانوية راهبات القلبين الأقدسين - بعلبك، مدرسة الرسل - جونيه ومدرسة بيروت الحديثة.     

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل            


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936331849
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة