صيدا سيتي

نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس

العميد العرموشي يستقبل وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 988 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي، اليوم االخميس 17 16/11/20، في مكتبه  في عين الحلوة   وفدا من عصبة الانصار الاسلامية، بحضور امام مسجد المقدسي الشيخ اياد دهشة، وضباط من الامن الوطني الفلسطيني، تقدم وفد العصبة الناطق الاعلامي باسمها الشيخ ابو شريف عقل، والشيخ ابو عبيدة مصطفى، والشيخ ابراهيم حوراني، والشيخ طه شريدي.
ناقش المجتمعون الاوضاع في عين الحلوة بشكل عام، والامنية بشكل خاص مؤكدين على رفع مستوى التنسيق والتعاون لما فيه  مصلحة اهلنا وشعبنا في المخيم، ولقطع الطريق على المتربصين الشر بأهلنا وشعبنا. وجدد المجتمعون التأكيد على ان المخيم لن يكون شوكة في خاصرة لبنان، بل هو عامل امن واستقرار، وهذا المخيم كباقي مخيماتنا هو عنوان سياسي ووطني بامتياز وعنوان لحق العودة.
وابدى المجتمعون ارتياحهم للاوضاع في عين الحلوة وذلك يعود الى التوافق والتعاون بين كافة القوى والفصائل الوطنية والاسلامية.

@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الأمن الوطني الفلسطيني / لبنان
 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (743,770,775,1188,1367,1489,) ]