صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

العميد العرموشي يستقبل وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 16 تشرين ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1042 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي، اليوم االخميس 17 16/11/20، في مكتبه  في عين الحلوة   وفدا من عصبة الانصار الاسلامية، بحضور امام مسجد المقدسي الشيخ اياد دهشة، وضباط من الامن الوطني الفلسطيني، تقدم وفد العصبة الناطق الاعلامي باسمها الشيخ ابو شريف عقل، والشيخ ابو عبيدة مصطفى، والشيخ ابراهيم حوراني، والشيخ طه شريدي.
ناقش المجتمعون الاوضاع في عين الحلوة بشكل عام، والامنية بشكل خاص مؤكدين على رفع مستوى التنسيق والتعاون لما فيه  مصلحة اهلنا وشعبنا في المخيم، ولقطع الطريق على المتربصين الشر بأهلنا وشعبنا. وجدد المجتمعون التأكيد على ان المخيم لن يكون شوكة في خاصرة لبنان، بل هو عامل امن واستقرار، وهذا المخيم كباقي مخيماتنا هو عنوان سياسي ووطني بامتياز وعنوان لحق العودة.
وابدى المجتمعون ارتياحهم للاوضاع في عين الحلوة وذلك يعود الى التوافق والتعاون بين كافة القوى والفصائل الوطنية والاسلامية.

@ المصدر/ دائرة العلاقات العامة والاعلام - الأمن الوطني الفلسطيني / لبنان
 


[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (743,770,775,1188,1367,1489,) ]